BK-4HCCE/4B

BK-4HCCE/4B

بطارية قابلة لإعادة الشحن جاهزة للاستخدام

حزمة من عدد 4 بطاريات eneloop pro قابلة لإعادة الشحن حجم AAA

BK-4HCCE/4B

إغلاق

المميزات

حان وقت التغيير

حان وقت التغيير

إنها eneloop، البطاريات التي تجمع بين قوة وملاءمة البطاريات الجافة مع فعالية تقنية NI-MH، ففي كل مرة تشحن فيها البطارية فإنك توفّر سعر بطارية جافة وتنقذ بطارية ميتة من سلة المهملات، إنه هذا مثل امتلاك 500 بطارية في بطارية واحدة، وهذا أفضل لك وأفضل لعالمنا.

سرعة فلاش أسرع لتحمل أطول

سرعة فلاش أسرع لتحمل أطول

سرعة الفلاش والتحمّل هي إحدى المناطق التي تنصع فيها بطارية eneloop. في الوقت التي تستغرق فيها البطاريات القلوية القياسية ما يصل إلى 76 ثانية لإعادة شحن المكثف بعد أي ومضة للفلاش، فإن منتجات eneloop تستغرق فقط 3.3 ثوانٍ، ويتفوق التحمّل أيضًا بشكلٍ كبير على البطاريات الجافة التقليدية، بفضل eneloop وeneloop pro اللذين ينتجان 400 و800 ومضة فلاش على الترتيب - ويضمن كلٌّ منهما الأداء الثابت نفسه في عملية شحن تلو الأخرى، بالنسبة للمصورين المحترفين يساعد هذا الأداء العالي المتزن على الحصول على نتائج أفضل مع توفير الأموال.

الاحتفاظ بالشحن لمدة أطول

الاحتفاظ بالشحن لمدة أطول

يمكن للمصورين المحترفين الاعتماد على ما يصل إلى 85 في المائة من السعة الكاملة حتى بعد مرور عام على التخزين. الآن لك أن تولي الخلايا الاحتياطية ثقة للعمل بشكلٍ مثالي عند الحاجة الشديدة إليها.

* يستند الاحتفاظ بالسعة إلى طريقة الاختبار التي تم تنفيذها وفقًا للمعيار IEC61951-2‏ (7.3.2) عند التخزين في 20 درجة مئوية (بناءً على تقدير باناسونيك). تتنوع تبعًا لظروف الاستخدام ومقارنة مع الحدّ الأدنى للسعة.

مناسبة للطقس البارد

مناسبة للطقس البارد

بطاريات eneloop هي ما يمكنك الوثوق به في حالات الطقس الشديدة. في الوقت الذي تعمل فيه الخلايا القلوية بشكلٍ مرضٍ في درجات الحرارة التي تنخفض إلى 0 مئوية، فإن eneloop تضمن أداء تفريغ مشابهًا عند درجة الحرارة -20 مئوية بنفس كفاءة العمل عند درجة الحرارة المعتدلة البالغة 25 مئوية. وبالتالي فإن هذه الميزة من شأنها أن تجعلها الاختيار الأول للمصورين الذين يعملون في ظروف قاسية.

المواصفات

BK-4HCCE/4B
سعة عالية للأجهزة عالية التصريف
سعة تصل إلى 950 مللي أمبير-ساعة
إعادة الشحن لما يصل إلى 500 مرة

للاستلهام

‏فيديو ترويجي لمنتجات eneloop‏
eneloop من باناسونيك - بطارية قابلة للشحن جاهزة للاستخدام
"للحصول على أسلوب حياة مستدام"

الدعم الفني

احصل على الدعم الفني

BK-4HCCE/4B