اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

معرض LUMIX DMC-GH5 الخاص

LUMIX GH5 LUKE NEUMANN

القصة

إن "Beyond The Grid" (التقاط صور المناظر الطبيعية) تبلور أفكارنا التي دفعتنا للتركيز على قيمة إعادة الربط بالطبيعة. إننا نعيش في شمال غرب المحيط الهادئ وتوجد المناظر الطبيعية الجميلة في كل زاوية. وذلك شيء لم نقم بإزالته حتى الآن من هذا المكان. ويمكن أن تسبب لنا الحياة اليومية في هذا العصر الحديث نسيان جمال الطبيعة المحيطة بنا في كل مكان. كما أن الابتعاد عن الحياة اليومية لبعض الوقت يمكن أن يجدد النشاط ويخلق الشعور بالانسجام، ليس فقط مع كوكبنا ولكن أيضًا مع بعضنا البعض."

القصة

وتبدو "قصة المدوِّنة التي تلقت مهمة للعثور على "تصميم جيد للعام الجديد" بكونها سيناريو منطقيًا لهذا النوع من الإدراك. إنها تعيش وتعمل في سياتل، وتقرر السفر خارج منطقة الأمان بالنسبة لها للعثور على شيء جديد للكتابة عنه. وقد رغبنا في سرد هذه القصة لأنها مهمة بالنسبة لنا، في حياتنا اليومية."

فيديو 4K 4:2:2 بمعدل 10 بت "التقاط صور المناظر الطبيعية"

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

"لقد فتحت كاميرا LUMIX GH5 آفاقًا لكثير من الإمكانات الإبداعية مع نظام تثبيت الصور المزدوج ومساحة ألوان 4:2:2 بمعدل 10 بت. وأصبحنا قادرين على التحرك بحرية، والتخلي في بعض الأحيان عن استخدام الحامل ثلاثي القوائم والتمكن من التقاط الصور مع قليل من الحركة أو دون الحاجة إلى التحرك. كما سمحت لنا معلومات الألوان الإضافية بتحسين المستوى في مرحلة ما بعد الإنتاج وسرد القصة بالطريقة التي نرغب فيها. يمكن أن يكون العمل بمساحة ألوان 8 بت محدودًا إذا كنت تسعى للحصول على مستوى إبداعي، ويشبه الفرق بين مساحة الألوان 8 بت ومساحة الألوان 10 بت الفرق بين الليل والنهار."

"لقد أصبحت وظيفة 4K/60p في المتناول عند استخدام عدسات Lumix لتحقيق التثبيت المزدوج للصور بطيئة الحركة (I.S.2 المزدوج ذي 5 محاور). وتبدو الصور العديدة التي تم التقاطها في وضع "Beyond The Grid" (التقاط صور المناظر الطبيعية) كما لو أنها قد تم التقاطها بجيمبل أو رافع تصوير، ولكن العديد منها كان ناتجًا عن التصوير بكاميرا محمولة باليد. وهذا ما يثير الإعجاب عندما يتم دمج نظام تثبيت الصور مع وظيفة 4K/60p".

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

فيديو خلف الكواليس

سيرة ذاتية

سيرة ذاتية

لوقا نيومان

نيومان فيلمز "أو Neumann Films" هي شركة إنتاج تقع في شمال غرب المحيط الهادئ. ومع ما يزيد عن 110,000 مشترك، تشتهر قناة اليوتيوب الخاصة بهم بإنتاج المحتويات المرئية بجودة عالية. ويظهر نطاقهم الواسع شغفًا لكل من العمل الوثائقي القصصي والمتنقل.