تطبيق تشكيلة وصفات باناسونيك

تطبيق تشكيلة وصفات باناسونيك

استمتعي بوصفات لذيذة من باناسونيك على جهازك اللوحي / التابلت

mainimage

 

ولت تلك الأيام التي كان المطبخ فيها مجرد مكان للعمل

فاليوم أصبح المطبخ روح المنزل وقلبه النابض بالتقنيات المتطورة وأصبح له هويته الخاصة.

وغدا أكثر من مجرد مكان لطهو الطعام - بل أصبح مصدراً للغذاء البدني والروحي معاً! فمع الأجهزة ذات التصاميم الأنيقة والعصرية والدقيقة التي تزين مطابخنا اليوم لم نعد ندخل المطبخ لنقدم لأحبابنا وأصدقائنا الطعام فقط بل لنوفر لهم الفرصة لتجربة أسلوب الحياة الراقية بكل معانيها!

ونحن في باناسونيك نؤمن إيماناً راسخاً أن سهولة الاستخدام والسرعة والكفاءة يمكن أن تحول مهمة الطهو اليومية إلى حدث يُنتظر بشغف وحماس، ونعمل بشكل دؤوب لنبدع بعداً جديداً بالكامل لتجربتكم في المطبخ! وها نحن نقدم تشكيلة منتجاتنا الراقية والعصرية، التي تضم طيفاً واسعاً من أفران المايكرويف ومفارم اللحم ومحضرات الطعام وأجهزة الطحن والخلط والخلاطات اليدوية والثابتة والعصارات إلخ.

وتوفر أجهزتنا أروع المزايا والتقنيات بدءاً من الحجم إلى اللون والتصميم والجودة والخصائص وفوق كل ذلك السلامة، إضافة إلى توفير الوقت والحلول الكفوءة في استهلاك الطاقة، وتم تصميم منتجاتنا بما يعكس ذوقكم الرفيع في المطبخ، وسنواصل توفير الدعم لكم للارتقاء بمستوى الحياة عبر توفير أحدث المنتجات والأجهزة.

تطبيق وصفات باناسونيك يحتوي على 68 وصفة لأطباق شهية محضرة من قبل الشيف راكيش بوري والشيف أوي ميشيل، قومي بتنزيل تطبيق باناسونيك على جهازك اللوحي (التابلت) لتحضير وجبات كاملة – المشروبات والصلصات والتتبيلات والشوربة والسلطات والمقبلات والأرز والمعكرونة والوجبات الرئيسية والحلويات باستخدام أجهزة المطبخ من باناسونيك.