نظام السينما المنزلية SC-HTB8

SC-HTB8

جودة الصوت السينمائي بشكل واقعي

يتميز نظام HTB8 بتصميم أنيق مثلث الشكل للاستخدام البسيط وبشكل جذاب في غرفة المعيشة ونظام صوت عالي الجودة مكون من 2 قناة. كما يتميز بالتوافق مع تقنية Bluetooth® ويتيح لك الاستمتاع بالموسيقى، فضلاً عن الأفلام، من الهاتف الذكي بصوت ديناميكي حقيقي.

SC-HTB8

إغلاق

المميزات

تقنية Bluetooth® Wireless Technology


تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى لاسلكيًا في غرفتك

يتم إرسال بيانات الموسيقى من أي جهاز متوافق إلى الوحدة الرئيسية عن طريق الإرسال اللاسلكي. لذا يمكنك الاستمتاع بالموسيقى من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي باستخدام نظام المسرح المنزلي بصوت عالي الجودة.

* إن علامة وشعارات كلمة Bluetooth® مملوكة لشركة Bluetooth SIG, Inc. وأي استخدام لهذه العلامات من Panasonic Corporation يكون بموجب ترخيص. العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى تعود ملكيتها لأصحابها المعنيين.

تصميم مثلث الشكل

تصميم مثلث الشكل

صوت ديناميكي في تصميم رفيع

يتيح لك التصميم صغير الحجم وضع نظام المسرح المنزلي أمام التلفزيون بدون حجب الرؤية. كما يتيح الشكل المائل إمكانية دمج سماعة كبيرة مع الحفاظ على الهيكل الرفيع.

قابل للتثبيت على الحائط

قابل للتثبيت على الحائط

التثبيت على الحائط يحافظ على أناقة الغرفة

تتيح لك إمكانية التعليق على الحائط نسقًا أنيقًا حتى في الغرف ذات المساحات المحدودة. كما يمكن تغيير اتجاه الصوت إلى 0 درجة أو إلى 90 درجة، على التوالي، عن طريق وضع النظام على منضدة أو تثبيته بالحائط. ويتيح لك كلا نوعي التركيب تهيئة مساحة مسرح مثالية.

المواصفات

نظام السينما المنزلية  SC-HTB8
طاقة خارجة عالية
تصميم صغير الحجم مثلث الشكل
دفق الموسيقى لاسلكيًا

الدعم الفني

احصل على الدعم الفني

نظام السينما المنزلية SC-HTB8

دليل المستخدم
Operating Instructions
English