نظام ميني SC-MAX8000

SC-MAX8000

اشعر بالقوة

يقوم تطبيق MAX Juke من  باناسونيك بتبسيط العملية وجعلها أكثر سهولة، بفضل توافر صدى صوت مميّز وجهير فائق القوة مع "جهير إيركوايك"، وهو مضخم صوت قوي بعرض 38 سم، ومكبر صوت ثلاثي. إضافة إلى تأثيرات كاريوكي الستة، ووظيفة Jukebox كاريوكي.

close
^

المميزات

صدى وجهير مبهران


جهير إيركوايك

ظلت الحاجة إلى صدى وجهير قوي من أجل الحفلات قائمة، إلى تم تعزيزها بشكل كبير عن طريق نظام Bass Reflex الفريد. حيث يوفّر هذا النظام ثمانية منافذ لدفع الصوت إلى الأمام دون فقدان صدى الصوت الناتج عن الجزء الخلفي لوحدة مضخم الصوت. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا النظام على تضخيم الجهير بحيث ينتج صوتًا ذا قوة فائقة.

تم صنع صوت أكثر قوة وأكثر وضوحًا


مكبرات صوت ثلاثية

تعزز مكبرات الصوت المنفصلة من وضوح الصوت في كل نطاق تردد. وبذلك تصبح الأصوات أوضح وأنقى، كما يمكن لخاصية "الجهير" أن تضفي على الصوت مزيدًا من القوة.

استمتع بالموسيقى بأفضل صوت ممكن


معادل محلي مضبوط سابقًا

مع تعدد استخدامات "معادل محلي مضبوط سابقًا"، يمكنك تخصيص قائمة استمتاعك بمجموعة أشياء مختلفة، مثل موسيقى الروك، وموسيقى البوب، ومشاهدة كرة القدم، وغيرها الكثير. يخفف وضع كاريوكي من الجهير لإصدار الأصوات المناسبة. يمكنك تحديد الصوت لمطابقة ما تريد تشغيله.

ابدأ الاحتفال بهاتف ذكي


تطبيق MAX Juke من باناسونيك

يتيح لك تطبيق MAX JUKE من باناسونيك معالجة العمليات الرئيسية وضبط الإضاءة والتحكم في وظيفة صوت الخدوش "Scratch". تُمكّن خاصية "التحكم في معادل الرسومات" توفير عملية بديهية عالية. كما يمكنك أيضًا طلب أغانٍ في قائمة تشغيل واحدة مشتركة مع العديد من الأصدقاء.

انقر هنا للانتقال إلى Google play

استمتع بوظيفة كاريوكي في المنزل

استمتع بوظيفة كاريوكي في المنزل

وظيفة كاريوكي كاملة

تحتوي الوحدة الرئيسية على مقبسين للميكروفون حتى يمكنك توصيل ميكروفونين للتمتع بألحان ثنائية مع الأسرة والأصدقاء. تضفي الوظائف المتنوعة المتاحة على الغناء مزيدًا من السهولة، مثل "إلغاء الصوت"، و التحكم في المفتاح، والتحكم في مستوى BGM، ومعادل الميكروفون. وتنتج وظيفة "صدى الصوت" أيضًا مؤثرات غناء رائعة بوظيفة كاريوكي.

استمتع بمجموعتك الموسيقية

استمتع بمجموعتك الموسيقية

Jukebox كاريوكي

يقوم برنامج Jukebox كاريوكي بتشغيل الأغاني من الذاكرة الداخلية أو جهاز USB باستخدام الوضع Mix Play بالإضافة إلى ذاكرة داخلية (سعة 2 جيجابايت) القادرة على تخزين 500 أغنية. ويقوم Jukebox كاريوكي بتشغيل الأغاني باستخدام الوضع Mix Play. يمكنك إضافة أصوات كاريوكي، مثل التهليل، والهتافات لضم أجزاء مختلفة.

أضواء LED زاهية تجعل الموسيقى أكثر متعة


إضاءة ذات ألوان متغيرة

يتوهج مضخم الصوت الديناميكي والوحدة الرئيسية ذات الأداء العالي بالألوان المتغيّرة بالتزامن مع تشغيل الموسيقى، مما يساعد الصوت القوي على أن يُضفي على الغرفة جوًا محيطًا يشبه جو النادي.

المواصفات

نظام ميني SC-MAX8000
جهير فائق القوة
جهير إيركوايك / مكبرات صوت ثلاثية
Jukebox كاريوكي
البحث عن الأغاني والطلب باستخدام تطبيق MAX Juke
تأثيرات كاريوكي الستة
إلغاء الصوت / صدى الصوت / التحكم في المفتاح / وما إلى ذلك

الدعم الفني

احصل على الدعم الفني

نظام ميني SC-MAX8000