الأصوات التي تعبر عن مشاعر فنان الأداء

الفصل الثاني

الأصوات التي تعبر عن مشاعر فنان الأداء

الأصوات التي تعبر عن مشاعر فنان الأداء
الأصوات التي تعبر عن مشاعر فنان الأداء

هدف باناسونيك بالنسبة للصوت

نحن نهدف إلى جودة صوت محايدة. تحتوي مصادر الصوت عالية الدقة من 3 إلى 8 مرات بيانات قرص مضغوط.
لإعادة إنتاجها يجب أن يهتز الحجاب بشكل دقيق، وينبغي إزالة الاهتزازات غير الضرورية.

تقنيات جودة صوت الرئيسية

يتطلب الصوت الجيد لسماعة الرأس اهتزازًا دقيقًا للهواء وعدم وجود اهتزازات غير ضرورية. ولقد قمنا بتطوير وحدة التشغيل وإطار التشغيل لتحقيق ذلك. فنحن في حاجة إلى الصلابة والمرونة ليهتز الحجاب بشكل دقيق. تؤثر مادة الحجاب أيضًا في جودة الصوت، لذلك فقد قمنا باختبار العديد من المواد. وقررنا استخدام شريط متعدد الطبقات (MLF) لحجاب HD10.

لا يحتوي حجاب MLF على خصائص صوتية قوية، ويصدر الحد الأدنى من الصدى، وذلك للحصول على صوت أداء حي. كما يوجد إطار مضاد للاهتزازات لدعم وحدة التشغيل الجديدة. ويعمل مفهوم الأساس الصفري على تقليل الاهتزازات. ولقد تعاونا مع الشركة المصنعة للراتينج لتطوير راتينج جديد من متعدد حمض اللاكتيك. ثم وضعنا أضلاع الإطار على مسافات غير متساوية لوقف الاهتزازات بشكل أكبر.

تقنيات جودة صوت الرئيسية
حجاب MLF (شريط متعدد الطبقات)
إطار تشغيل مضاد للاهتزاز

لقد عملنا على رفع جودة صوت HD5 مع الحفاظ على السعر المنخفض. حجاب HD5 بسمك 40 مم، ولكن للحفاظ على نطاق تردد بمقدار 4 هرتز إلى 40 كيلوهرتز، استخدمنا الإطار المضاد للاهتزاز وثلاثة منافذ للصوت. وتم تطبيق مادة ممتصة للصوت لوقف الاهتزازات والضوضاء. وهذا أتاح لنا جودة صوت مثالية لإعادة إنتاج صوت عالي الدقة.


اللمسات الأخيرة للصوت المطلوب


تتكون الموالفة الصوتية من تعديلات متكررة وجلسات استماع، بما في ذلك آراء الموسيقيين.


تعليقات قريبة لعشاق الصوت


بالإضافة إلى الصوت عالي الدقة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالأقراص المدمجة وملفات MP3 الخاصة بهم من خلال استخدام هذه السماعات الجديدة. تتيح لك سلسلة HD عالمًا جديدًا تمامًا من الاستمتاع بالموسيقى.

اللمسات الأخيرة للصوت المطلوب

انقر لقراءة القصص

انقر لقراءة القصص