تصميم فائق

الفصل الثالث

تصميم فائق

تصميم فائق
تصميم فائق

مفهوم تصميم سلسلة HD

جاذبية الدقة العالية

مفهوم التصميم هو جاذبية الدقة العالية. يستخدم حجاب MLF مواد متميزة. عند وضعها على لوحة بيضاء، فلن يكون هناك أي تغيير، ولكن عند وضعها على لوحة سوداء، يكون لها تأثير متقزح اللون. ومن أجل الاستفادة من جمال مواد MLF، جعلناها ظاهرة عبر وسادة سماعة الرأس، وجعلنا أجزاء الصوت الأخرى باللون الأسود.


تصميم بسيط لإبراز الحجاب قزحي اللون.


للتعبير عن الدقة العالية في سماعات الرأس وطوق الرأس، قمنا باختبار العديد من النماذج، ولكننا انتهينا بتصميم بسيط قائم على إظهار الحجاب، ومظهر أسود موحد لإبراز الحجاب.

مفهوم تصميم سلسلة HD
السعي وراء الملائمة المميزة

السعي وراء الملائمة المميزة

ضبط الشريحة الأفقية

نحن نريد للمستخدمين عدم الشعور بسماعات الرأس. واستنادًا إلى السعي وراء الملاءمة المريحة، قمنا بتحسين زاوية وشكل وحجم وأبعاد الرأس لطوق الرأس والوسادة ووحدة التشغيل. وللحفاظ على الإحكام ضد دخول الهواء، يمكن ضبط طوق الرأس للأمام والخلف للحصول على ملائمة مريحة وصوت متميز عالي الدقة.


بطانة أذن مريحة ثلاثية الأبعاد (HD10)

قمنا بزيادة خاصية الإحكام ضد دخول الهواء لبطانات الأذن عن طريق مطابقة الشكل للجزء الموجود خلف الأذنين والجزء الذي تبدأ فيه الرأس بالدوران أعلى الأذنين. فقط عدد قليل من الشركات يمكنها تحقيق هذا التصميم.

اختلافات التصميم بين HD10 وHD5

إن مفهوم HD5 هو تمامًا مثل HD10: جاذبية الدقة العالية والسعي وراء الملائمة المميزة. يتم استخدام نفس المواد، ويتم توفير نفس وظائف ضبط HS (ضبط الشريحة الأفقية). ومع ذلك، فقد تم تصميم HD5 للاستخدام الخارجي، لذلك فهي أكثر ملائمة وأخف وزنًا وأصغر حجمًا.


تعليق للقراء

بفضل تصميمها البسيط وصوتها الفريد، فإن سماعات الرأس هذه تبدو جديدة لفترة طويلة. تظهر جودة باناسونيك في تصميمها، في المنتج بشكل عام، وفي متانتها بشكل خاص. يرجى تجربتها

اختلافات التصميم بين HD10 وHD5

انقر لقراءة القصص

انقر لقراءة القصص