سماعات الرأس RP-HGS10 ذات التوصيل العظمي

RP-HGS10

تصميم لا يغطي الأذنين

تشتمل سماعات الرأس RP-HGS10* على تصميم بدون تغطية الأذن يتيح لك الاستماع إلى الأصوات المحيطة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. وهي لا تغطي أذنيك ولا تكتم الأصوات المحيطة بالكامل، لذلك فهي مثالية للاستخدام في مجموعة كبيرة من الأنشطة -- في العمل أو في المنزل أو في الأماكن المفتوحة. كما أنها مقاومة للتعرق والمياه**. اجعل السماعات HGS10 شريكك في كل يوم للاستمتاع بالموسيقى.

close
^

المميزات

ما هو التوصيل العظمي؟

ما هو التوصيل العظمي؟

تستخدم سماعات الرأس RP-HGS10 من باناسونيك تقنية التوصيل العظمي التي تنقل الاهتزازات الصوتية مباشرة إلى قوقعة الأذن من خلال عظام الوجنة. ويتم وضعها بالقرب من أذنيك وليس فوقهما. ويتيح لك هذا التصميم المميز خارج الأذن الاستمتاع بالموسيقى بأمان أثناء العمل أو الاستراحة في المنزل أو الركض.

اعرف أكثر سماعات الرأس ذات التوصيل العظمي

مثالية لممارسة الرياضة

مثالية لممارسة الرياضة

تشتمل سماعات الرأس RP-HGS10 على تصميم نشط مثالي لممارسة الرياضة. كما أنها مقاومة للمياه والتعرق والأمطار ورذاذ المياه، ويمكن تنظيفها بسهولة باستخدام قطعة قماش رطبة. ونظرًا لأنه لا يتم وضعها داخل الأذن، فإنه يتم التقليل من صوت المادة المطاطية للسلك. وتتوافر العديد من الألوان لتتناسب مع ملابس التدريب الخاصة بك.

الفيديو الترويجي لسماعات الرأس ذات التوصيل العظمي

مثالية للاستخدام في الأماكن المفتوحة والمغلقة

مثالية للاستخدام في الأماكن المفتوحة والمغلقة

تعد RP-HGS10 مثالية للاستخدام في الأماكن المفتوحة. ولا يتم كتم أصوات حركة المرور والأصوات الأخرى لأن سماعات الرأس لا تغطي أذنيك. وتشتمل الأجزاء الجانبية والخلفية على شرائط عاكسة تعكس أضواء مصابيح السيارات لزيادة مستوى الرؤية والسلامة في الأجواء ذات الإضاءة المنخفضة وفي الليل. وعند استخدامها في الأماكن المغلقة، يظل بالإمكان الاستماع إلى الأصوات المحيطة والأصوات البشرية أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

خفيفة الوزن ومريحة

خفيفة الوزن ومريحة

تتميز سماعات الرأس RP-HGS10 بخفة الوزن وسهولة تركيبها وفكها. وتتلاءم وسادات الزوايا الناعمة بصورة مريحة بجانب أذنيك، ويعمل السلك القوي المقاوم للتشابك على جعلها سهلة الاستخدام والحمل والتخزين.

المواصفات

سماعات الرأس RP-HGS10 ذات التوصيل العظمي
الألوان:
Color:أخضر:RP-HGS10-G
Color:أبيض:RP-HGS10-W
Color:وردي:RP-HGS10-P
لا تغطي أذنيك
باستخدام تقنية التوصيل العظمي
المقاومة للماء
مناسبة للاستخدام في ممارسة الرياضة
ملصقات عاكسة لتوفير السلامة
رائعة لممارسة الركض في الأماكن المفتوحة

للاستلهام

الدعم الفني

احصل على الدعم الفني

سماعات الرأس RP-HGS10 ذات التوصيل العظمي