LED TV VIERA® TH-55CS630M

TH-55CS630M

دقة فائقة بأفضل ما تكون

ميزة تظهر جلية بين خطوط الأناقة لهذه المجموعة الأفضل من التلفزيونات عالية الدقة والتي يمكنها أن تنتج صورًا ذات أداء مذهل استنادًا إلى "HEXA Chroma Drive" بجانب مجموعة ميزات ذكية سهلة الاستخدام.

close
^

المميزات

شاشة IPS LED فائقة الوضوح


عرض الصور بشكل أوضح وأكثر ديناميكية من خلال زاوية رؤية عريضة

كل ما تتمناه بين أطراف أصابعك، بدءًا من لمعان الألوان، وطبيعيتها حتى ميزات الحدة والوضوح التي توفرها خاصية السطوع المضافة. تضيف تقنية "شاشة IPS LED فائقة الوضوح" سطوعًا أكثر إلى الصور من خلال زيادة أضواء LED عالية الكفاءة بالجزء الخلفي للوحة IPS الإرسالية الاستثنائية. خصائص زاوية رؤية متميزة توفر صور رائعة عند مشاهدتها من أية زاوية.

Hexa Chroma Drive


إعادة اكتشاف الألوان

تمتع برؤية جميع الألوان. ألوان أغنى وأكثر سطوعًا وحدة، ألوان لم يسبق لك تجربتها على أي تلفزيون آخر. بفضل تقنية باناسونيك الفريدة التي يطلق عليها اسم Hexa Chroma Drive، والتي تستخدم معالجة متقدمة وإنتاجًا لونيًا سداسي الألوان، تتميز جودة الصورة بواقعية مذهلة. انتقل أنت والعائلة مع VIERA إلى عالم جديد كليًا من متعة المشاهدة.

شاشتي الرئيسية


بوابة مخصصة إلى
جميع محتوياتك المفضلة


يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية باستخدام تطبيقاتك ومحتوياتك المفضلة. تجعل "شاشتي الرئيسية" الوصول إلى ما تريده أمرًا سهلاً وسريعًا.

*قد تختلف التطبيقات المعروضة، وموضع التطبيق عن الشاشة الفعلية التي يمكن تخصيصها بواسطة المستهلك.

التمرير والمشاركة


سهولة مشاركة محتوى الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي على شاشة التلفزيون

تتيح ميزة "التمرير والمشاركة" "عرض" المحتوى من أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية على شاشة التلفزيون بسهولة عن طريق سحب أصابعك أعلى الشاشات التي تعمل باللمس في أجهزتك المحمولة. أصبح ربط أجهزتك الذكية مع التلفزيون يتميّز بسهولة أكبر عن ذي قبل، ويرجع الفضل في ذلك أيضًا إلى تطبيق باناسونيك TV Remote الأحدث.

*يتطلب نظام التشغيل iOS 5.0.1 أو أحدث وAndroid 4.0 أو أحدث.
*يتطلب اتصال شبكة LAN لاسلكية.

المواصفات

LED TV VIERA® TH-55CS630M
المقاسات:
55"
49"
43"
Hexa Chroma Drive
شاشة IPS LED فائقة الوضوح
شاشتي الرئيسية

الدعم الفني

احصل على الدعم الفني

LED TV VIERA® TH-55CS630M