نظرة عامة

نظرة عامة

شركة باناسونيك

شركة باناسونيك

منذ تأسيس شركتنا في عام 1918 فإننا في باناسونيك ظللنا نقدم حياة أفضل لعملائنا بوضع (الناس) دائماً في مركز نشاطاتنا وبالتالي نركز على (حياة الناس)، وفي المستقبل أيضاً وبناء على تقنياتنا الالكترونية الرائدة سنواصل تقديم تشكيلة كبيرة من المنتجات والأنظمة والخدمات التي تتراوح بين منتجات المستهلكين الالكترونية والأجهزة الصناعية ومنتجات البناء والتشييد، في أماكن ومناطق مختلفة مثل المنزل والمجتمع والشركات والرحلات والسيارات سنظل نعمل جاهدين لنقدم قيمة أفضل للحياة ونحقق حياة أفضل وعالماً أفضل لكل من زبائننا.

Panasonic India Pvt. Ltd.

باناسونيك الهند المحدودة

قامت شركة باناسونيك مؤخرًا باختيار الهند لتكون مركزًا إقليميًا لدفع عجلة النمو وبناء نجاحات أعمق في الاقتصاديات الآسيوية والشرق أوسطية والغربية سريعة التنامي.
وترغب الشركة، انطلاقًا من الهند، في خلق المعرفة للوصول إلى المستهلكين من خارج الهند، وبالتالي نقل المعرفة إلى الأسواق الناشئة.
وتعتبر الهند هي المنطقة الإستراتيجية السادسة والتي ستُعني بدول رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي والشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.
وستعمل شركة باناسونيك على الاستثمار بشكل قوي وإستراتيجي في أبحاث السوق وابتكار المنتجات، وستخصص/تجلب أفضل المواهب العالمية باستخدام نظام التطبيق المفتوح الداخلي لديها، كما ستعمل في مجالات مثل الطاقة والمياه والوصول عن بعد والغذاء.

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م.م.ح

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م.م.ح.

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م.م.ح. (PMMAF) التابعة لشركة باناسونيك اليابانية هي المركز الإقليمي لباناسونيك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وموقعها الرئيسي في دبي.

رسائل

رسائل

رئيس شركة باناسونيك

كازوهيرو تسوجا

رئيس شركة باناسونيك

ديازو إيتو,المدير الإقليمي لشركة Panasonic في الهند وجنوب آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا

ديازو إيتو

المدير الإقليمي لشركة باناسونيك في الهند وجنوب آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا

Managing Director of Panasonic Marketing Middle East & Africa FZE

شينيتشي واكيتا

العضو المنتدب، لشركة باناسونيك للتسويق في الشرق الأوسط وإفريقيا

فلسفتنا ورؤيتنا

فلسفتنا ورؤيتنا

مهمتنا

مدركين مسؤوليتنا كصناعيين، سنكرس أنفسنا لتقدم وتنمية المجتمع ورفاه الناس من خلال نشاطاتنا التجارية، وبالتالي نحسن جودة الحياة في جميع أنحاء العالم.

الهدف الإداري الأساسي لشركة باناسونيك الذي صيغ في 1929 من قبل مؤسس الشركة كونوسوكي ماتسوشيتا.
الهدف الإداري الأساسي هو فلسفة العمل الخاصة بباناسونيك التي تجسد مهمتنا وتفانينا في تقدم المجتمع ورفاه الناس في جميع أنحاء العالم من خلال نشاطاتنا التجارية.

مهمة باناسونيك

عقيدة الشركة

لا يمكن أن يتحقق التقدم والتطور إلا من خلال تضافر جهود وتعاون كل موظف في شركتنا، بروح واحدة نتعهد بأداء واجباتنا في الشركة بتفاني ومثابرة ونزاهة.

صورة موظفين

المبادئ السبع

الإسهام في المجتمع
النزاهة والصدق
التعاون وروح الفريق
الجهود التي لا تعرف الكلل للتحسين
المجاملة والتواضع
القدرة على التكيف
العرفان

(المبادئ السبع) هي مبادئنا التي ترشدنا على تحقيق فلسفتنا الأساسية

رؤيتنا

من خلال نشاطاتنا التجارية لقد غذينا في باناسونيك لفترة طويلة الDNA الخاص بالكترونيات المستهلك، ومن خلال جعل هذا الDNA أساسياً في كل نشاطاتنا وحمله إلى الأمام نهدف إلى الاستمرار في تقديم حياة أفضل لعملائنا في كل المجالات والمساحات التي يتواجدون فيها مثل منازلهم ومجتمعاتهم وأعمالهم ورحلاتهم وسياراتهم.
إن شركاتنا الأربع (شركة الأجهزة المنزلية Appliances Company) و (شركة الحلول البيئية Eco Solutions Company) و (شركة شبكات الصوت والصورة والاتصالات AVC Networks Company) و (شركة النظم الصناعية ونظم السيارات Automotive & Industrial Systems Company) ستلعب دوراً مركزياً في المجالات التي تعمل بها وستكون شراكات مع لاعبين محوريين في كل من هذه الصناعات.
وبعملنا سوياً مع شركائنا سنقدم بنشاط منتجات وخدمات تحقق قيماً جديدة للزبائن، وباستخدام هذه الخبرات سنقوم بابتكارات جديدة لالكترونيات المستهلك.
ستقدم باناسونيك مساهمات فعالة لتحقيق حياة أفضل وعالم أفضل لكل زبون من زبائننا.

صور رؤية باناسونيك
قطاعات الأعمال

قطاعات الأعمال

بشركاتها الرئيسية الأربع، تبذل باناسونيك جهدها لتحقيق حياة أفضل وعالم أفضل للناس في جميع أنحاء العالم، تمارس الشركات الأربع نشاطها في مجالاتها المختلفة بتركيز كامل على الزبون.

Appliances
Eco Solutions
AVC Networks
Automotive & Industrial Systems
العلامة التجارية

العلامة التجارية

العلامة التجارية للشركة

Panasonic brand logo

وعد العلامة التجارية

تلتزم باناسونيك بتحقيق حياة أفضل وعالم أفضل وبالمساهمة المتواصلة في تقدم المجتمع وسعادة الناس في جميع أنحاء العالم.

شعار العلامة التجارية

A Better Life, A Better World
مع الشعلة الأولمبية

مع الشعلة الأولمبية

على مدى 25 عاماً ظلت باناسونيك تدعم الألعاب الأولمبية بأحدث تقنيات الصوت والصورة.

Panasonic x Neymar Jr.

الحياة اليومية لنيمار جونيور

شاهد كيف تدعم حلول الأعمال من باناسونيك الحياة اليومية لنيمار جونيور، السفير العالمي لعلامتنا التجارية، في إعلاننا التلفزيوني الجديد.

يوم في العالم

يوم في العالم

في أي يوم تصنع باناسونيك الفرق بحلولها الفريدة لتساهم في حياة أفضل وعالم أفضل.

مشروع 100 ألف فانوس شمسي

مشروع 100 ألف فانوس شمسي

يقال أن هناك 1.32 مليار شخص في العالم يعيشون بدون كهرباء، تمتلك باناسونيك التقنية اللازمة لتزويد هؤلاء الناس بالضوء – باستخدام الفوانيس التي تعمل بالطاقة الشمسية.

الرعاية

الرعاية

الرعاية العالمية

رعاية باناسونيك العالمية مبنية على دعم عدد من الأحداث والفعاليات العالمية التي تتماشى مع فلسفة الإسهام في المجتمع من خلال توفير التقنيات الحديثة.

صورة رعاية باناسونيك الأولمبية

رعاية باناسونيك الأولمبية

برنامج الشراكة الأولمبية

ظلت باناسونيك شريكاً رسمياً عالمياً للألعاب الأولمبية في مجال معدات الصوت والصورة لأكثر من 25 عاماً منذ بدء برنامج الشراكة الأولمبية في أولمبياد كالغاري عام 1988، نحن فخورون بدعمنا للحركة الأولمبية التي تهدف إلى تعزيز السلام العالمي من خلال الرياضة.

تاريخنا

تاريخنا

تاريخ باناسونيك

يعود تاريخ باناسونيك إلى حين أسس كونوسوكي ماتسوشيتا شركة ماتسوشيتا لتصنيع الالكترونيات المنزلية في عام 1918، شاهد كيف تطورت الشركة لتصبح اليوم واحدة من شركات الالكترونيات الرائدة عالمياً.

تاريخ باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م م ح

في يناير 1996 تأسست شركة باناسونيك الخليج (PGF) في دبي كأول شركة مبيعات في الشرق الأوسط وقامت بالتصدير إلى الدول المجاورة، وفي عام 2001 تم تأسيس شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق م م ح (PMM) في دبي كمكتب إقليمي للتسويق في منطقة الشرق الأوسط، وفي عام 2012 ومع توسيع نطاق عمل الشركة ليضم قارة أفريقيا تم تغيير اسم الشركة إلى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا م م ح (PMMAF).