بيان الخصوصية

 

إن خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا، بيان الخصوصية هذا يشرح أن باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق وأفريقيا م.م.ح. وشركتها الأم والشركات التابعة لها ("باناسونيك"، "نحن") سوف تجمع وتستخدم وتكشف عن المعلومات الشخصية التي نحصل عليها من خلال عنوان الانترنت http://www.panasonic.com ("موقع الانترنت").

 

مصطلح "المعلومات الشخصية" يشير إلى جميع وأي معلومات تتعلق بك (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على اسمك وأرقام الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وكلمة السر وعنوان بروتوكول الإنترنت) التي يتم الحصول عليها من قبلنا عن طريق وصولك إلى أو استخدامك موقع الانترنت.

 

وصولك إلى واستخدامك موقع الانترنت (بما في ذلك توفير المعلومات الشخصية) يشكل موافقتك على معالجة وإرسال معلوماتك الشخصية وفقا لبيان الخصوصية هذا.

 

لخدمتك بشكل أفضل قد نقوم بتحديث بيان الخصوصية هذا من وقت لآخر، ننصحك بمراجعة صفحة الانترنت هذه دورياً لتكون ملماً بأي تغييرات في بيان الخصوصية.

1. التجميع والاستخدام

1.1 قد نقوم بتجميع المعلومات أدناه عند دخولك لموقع الانترنت:

     (أ) إحصائيات انترنت بدون اسم يتم جمعها أثناء تصفحك لموقع الانترنت

    (ب) معلومات شخصية تقدمها لنا بعلمك عند (i) تسجيل المنتج الخاص بك، (ii) اشتراكك للحصول على معلومات المنتج، (iii) مشاركتك في أنشطة التسويق المباشر مثل الترويج عبر الإنترنت، والاستبيانات والسحوبات، و / ​​أو (iv) تقديمك لسؤال أو ملاحظات أو اتصالك بنا أو طلبك لمعلومات منا، (v) شرائك لمنتج من خلال موقع الانترنت

 

2.1 قد نقوم أيضاً بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية من الكيانات الأخرى في مجموعة باناسونيك أو من طرف ثالث قد يمرر لنا بشكل قانوني معلومات عنك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر موردينا ووكلائنا وكذلك وكلاء المبيعات المعتمدين والموزعين.

 

3.1 أنت توافق على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية في

     (أ) مراقبة الاستخدام والتخصيص والقياس وتحسين خدماتنا ومحتوانا وإعلاناتنا

    (ب) توفير خدمات ودعم الزبون حسب طلبك

    (ج) السماح لك بالمشاركة في المسابقات والاستبيانات

     (د) أن نرسل لك تحديثات السويق والدعم الفني والعروض الترويجية حسب طلبك

     (ه) منع النشاطات الغير قانونية المحتملة و/أو فرض شروط الاستخدام الخاصة بنا

 

4.1 نحن لن نكون مسؤولين عن أخطاء إدخال البيانات الناشئة عن تسجيل أو تقديم معلومات شخصية.

2. ملفات الارتباط Cookies والتتبع السلبي

1.2 ملف الارتباط "Cookie" هو عنصر من عناصر البيانات التي يمكن إرسالها إلى المتصفح، يقوم متصفحك عندها بتخزينها على النظام الخاص بك استنادا إلى التفضيلات التي قمت بتعيينها على المتصفح، تقوم ملفات الارتباط بجمع المعلومات حول نظام التشغيل الخاص بك بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر نوع المتصفح وعنوان بروتوكول الإنترنت.

 

2.2 موقع الانترنت يستخدم أحيانا ملفات الارتباط لتحسين المعلومات والخدمات المقدمة وجعل التنقل في الموقع أكثر ملاءمة، موقع الانترنت لا يستخدم ملفات الارتباط للحصول على المعلومات التي من شأنها أن تسمح له بالتعرف عليك إلا في الحالات التي كنت قد وافقت على تقديم هذه المعلومات مسبقاً.

 

3.2 لديك الخيار لإعداد متصفح الإنترنت الخاص بك لإعلامك عندما تتلقى ملف ارتباط مما يتيح لك الفرصة لتقرر ما إذا كانت تقبل ذلك، علاوة على ذلك لديك الخيار لمنع جميع ملفات الارتباط، مع ذلك يرجى ملاحظة أنه إذا كنت ترفض أو تمنع الكوكيز فإنك قد لا تكون قادرا على استخدام كل الوظائف المتوفرة على موقع الانترنت.

3. الوصول والتصحيح وسحب المحتوى

1.3 نحن نقدم للأفراد إمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بهم أينما نرى ذلك مناسباً، بما في ذلك في الحالات التي يحق لك فيها الوصول إلى ومراجعة معلوماتك الشخصية حسب قوانين حماية البيانات والخصوصية، إذا كنت ترغب في الوصول إلى أو تحديث أو سحب موافقتك على استخدام المعلومات الشخصية التي كنت قد قدمتها من خلال موقع الانترنت أو لتقديم أي استفسارات حول معالجة هذه المعلومات يرجى الاتصال بنا كما هو موضح في القسم 8.

4. النقل الدولي والتخزين

1.4 يمكن نقل المعلومات الشخصية التي نجمعها منك إلى وتخزينها في وجهة عبر الحدود الدولية كما يلزم لمعالجتها وفقا لممارسات العمل القياسية لباناسونيك، بتقديمك للمعلومات الشخصية الخاصة بك فإنك توافق على هذا النقل أو التخزين أو المعالجة.

5. الأمن والحماية

1.5 سوف نقوم باستخدام جهود معقولة تجارياً لوضع ضمانات أمنية مناسبة لحماية المعلومات الشخصية ضد الوصول غير المصرح به أو فقدانها العرضي.

 

2.5 موظفونا على علم بأهمية الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية المجمعة.

 

3.5 ننصحك بأن تأخذ كل الاحتياطات في حماية معلوماتك الشخصية عندما تكون على الإنترنت، في حين أننا نسعى جاهدين لحماية معلوماتك الشخصية فإننا غير قادرين على إعطاء ضمانات مطلقة لحماية المعلومات التي ترسلها عبر الإنترنت.

 

4.5 حين نعطيك (أو أنت تختار) كلمة سر تمكنك من الوصول إلى أجزاء معينة من موقع الانترنت فإنك مسؤول عن حفظ كلمة المرور هذه سرية، نطلب منك عدم مشاركة كلمة السر مع أي شخص.

6. الإفصاح والاستبقاء

1.6 قد نقوم بتوفير أو نقل معلوماتك الشخصية التي تقدمها لكيانات أخرى في مجموعة باناسونيك أو لوكلائنا أو بائعينا المعتمدين أو لموردينا بالتوافق مع القسم 1.4 ضمن الغرض المذكور في القسم 3.1 لكننا لن نقوم بمشاركة أو الإفصاح عن معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة أخرى إلا

 

     (أ) إذا كان ذلك مطلوباً حسب القوانين أو اللوائح أو الإشعارات القانونية أو أوامر المحكمة

     (ب) بطلب من الحكومة أو وكالات التنظيم أو تطبيق القانون

     (ج) للتحقيق والمساعدة في منع المخاطر الأمنية أو الغش أو النشاطات المشبوهة الأخرى

     (د) لتطبيق أو حماية حقوق وملكيات باناسونيك أو الشركات التابعة لها

     (ه) لحماية حقوق أو السلامة الشخصية لموظفي باناسونيك والأطراف الثالثة

 

2.6 نحن لا نبقي المعلومات الشخصية لفترة أطول مما هو ضروري للأغراض التي يتم جمعها.

7. حماية القصر

1.7 إذا كنت تحت سن 18 سنة فمن فضلك لا تقدم أي معلومات شخصية دون موافقة من والديك أو الوصي القانوني.

8. مواقع انترنت الأطراف الثالثة ومواقع التواصل الاجتماعي

1.8 قد يحتوي موقع الانترنت على روابط لمواقع أخرى يتم استضافتها من قبل أطراف ثالثة والتي قد تختلف ممارسات الخصوصية لديها عنا، نحن لا نؤيد أو نقدم أي تعهدات بشأن هذه مواقع الأطراف الثالثة هذه وسوف لن نكون مسؤولين عن ممارسات خصوصية أو محتوى هذه المواقع حتى لو كانت تبدو وكأنها جزء من موقع الانترنت، لا يغطي بيان الخصوصية هذا المعلومات الشخصية التي تقدمها أو التي يتم جمعها من قبل هذه الأطراف الثالثة، إذا زرت أي من مواقع الأطراف الثالثة هذه يرجى مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بها.

 

2.8 قد يوفر موقع الانترنت ميزات تواصل الاجتماعي تمكنك من تبادل المعلومات مع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك والتفاعل معنا على مختلف مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، استخدامك لهذه الميزات قد يؤدي إلى جمع أو تبادل معلومات عنك حسب الميزة، يرجى مراجعة سياسات وإعدادات الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتفاعل معها وذلك لضمان أن تفهم المعلومات التي يمكن أن تشاركها تلك المواقع.

 

3.8 نحن ننفي بوضوح إلى أقصى حد مسموح به في القانون أية مسؤولية عن أمن أو ممارسات الخصوصية المدرجة على أو المشغلة من قبل مشغلي مواقع الأطراف الثالثة ومواقع التواصل الاجتماعي.

9. معلومات الاتصال

1.9 إذا كنت بحاجة إلى المساعدة للوصول إلى أو تحديث معلوماتك الشخصية التي جمعناها أو إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بيان الخصوصية هذا يرجى الكتابة إلى ضابط خدمة العملاء على عنوان البريد الإلكتروني التالي: CustomerCare@ae.panasonic.com

10. عام

1.10 يوفر بيان الخصوصية هذا بياناً عاماً بشأن السبل التي نهدف عن طريقها إلى حماية واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك،  يمكن مع ذلك وبعلاقة مع أي منتجات أو خدمات محددة نقدمها نحن أو عضو في مجموعة باناسونيك أن يتم تقديم سياسات أو بيانات خصوصية مكملة لبيان الخصوصية هذا.