باناسونيك في جيتكس 2015

باناسونيك في جيتكس 2015

باناسونيك في أسبوع جيتكس للتقنية 2015

تركز باناسونيك على الحلول الذكية المبتكرة في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 مع مجموعة من التقنيات المذهلة والتي تعرض لأول مرة في المنطقة، قوموا بزيارتنا في جيتكس 2015 من 18 إلى 22 أكتوبر 2015 الجناح A3-5 القاعة 3 في مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
اكتشف مستقبل أعمالك.

"إن أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2015 هو واحد من أهم الفعاليات التكنولوجية المنتظرة بفارغ الصبر على المستوى العالمي، وسوف نعرض حلولنا المبتكرة للشركات والحكومات والمنازل خلال النسخة الخامسة والثلاثين من ذلك الحدث العام الجاري. وفي الوقت الذي تستعد فيه منطقة الشرق الأوسط لاستضافة أحداث مهمة مثل معرض دبي إكسبو 2020 وبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، فإن الحكومات والشركات ستكون بحاجة إلى حلول فعالة لمواجهة التدفق المتوقع من الزوار وكذلك النمو في الطلب على المنتجات والخدمات. إن معرض جيتكس للتكنولوجيا هو الحدث المثالي بالنسبة لنا كي نعرض لقطاع العمل ما لدينا من تشكيلة استثنائية من الحلول الذكية المصممة لتلبية الطلب في المستقبل. "

شينيتشي واكيتا
المدير التنفيذي
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م م ح

باناسونيك في جيتكس 2015
باناسونيك في جيتكس 2015

زرنا في جيتكس واربح

اربح جائزة رائعة يومياً عند زيارتك لجناح باناسونيك في أسبوع جيتكس للتقنية 2015، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة لنفسك في جناحنا ورفعها في الموقع أدناه لتدخل السحب اليومي.

أنقر لدخول المسابقة

تابع أحدث التطورات من جيتكس على صفحاتنا في Facebook و Twitter و YouTube و Instagram و LinkedIn.

زرنا في جيتكس واربح
باناسونيك في جيتكس 2015

المرآة التفاعلية

ستكشف باناسونيك الغطاء في جيتكس 2015 عن مرآتها التفاعلية في التي تمهد الطريق إلى مستقبل الجمال والعناية الشخصية، هذه المرآة بإمكانها تقييم بشرة المستخدمين وتقديم نصائح حول المناطق التي تحتاج إلى عناية كما تعرض كيف سيظهر المستخدمون تحت إضاءات مختلفة والمزيد، وتقدم المرآة دروساً للتجميل وتظهر للمستخدمين كيف سيظهرون بتسريحات مختلفة، يمكن للمستخدمات الإناث تجربة ماكياج افتراضي كما يمكن للمستخدمين الذكور تجربة ذقون وشوارب افتراضية لتجربتها مع شكل الوجه.

اعرف المزيد عن المرآة التفاعلية من باناسونيك

المرآة التفاعلية
باناسونيك في جيتكس 2015

تقنية Light ID

حلول تقنية Light ID من باناسونيك تجعل من الممكن نقل البيانات خلال إشارات تعريفية صادرة من مصابيح LED مثل اللوحات المضيئة وواجهات المحلات، هذه التقنية التي تم تطويرها حديثاً تحتاج من المستخدم فقط أن يقوم بتحميل برنامج على هاتفه الذكي وهي تحقق سرعات إرسال أسرع بمئات المرات (عدة كيلوبت في الثانية) من حلول التعريف الضوئي التقليدية، مصدر الإشارة هو مصباح LED يومض بسرعة عدة آلاف هيرتز ويمكن استخدامه في اللوحات الالكترونية كضوء خلفي كما يمكن استخدامه كضوء موضعي للأعمال الفنية في المتاحف والمنتجات في المحلات التجارية.

اعرف المزيد عن تقنية Light ID من باناسونيك

تقنية Light ID
باناسونيك في جيتكس 2015

جهاز Space Player

جهاز Space Player هو نوع جديد ومبتكر من معدات الإضاءة وهو يدمج بين وظائف الإضاءة التقليدية وعرض الفيديو الضوئي ليقدم تجربة عرض ضوئي غير تقليدية، هذا المنتج الثوري الجديد يستخدم تقنية العرض عن طريق الليزر ويمكن تركيبه بسهولة على مسارات الإضاءة التقليدية، ويمكنه العمل لمدة تصل إلى 20 ألف ساعة دون الحاجة إلي تغيير المصباح بالإضافة إلى أنه يستهلك جزءاً بسيطاً من الطاقة مقارنة بأنظمة العرض الضوئي التقليدية.

اعرف المزيد حول جهاز Space Player من باناسونيك

جهاز Space Player
باناسونيك في جيتكس 2015

المصباح السفلي الذكي

مصباح باناسونيك السفلي الذكي هو إعلان ضوئي يتفاعل مع الحركة الطبيعية للأشخاص باستخدام جهاز عرض ضوئي (بروجكتور) ومستشعر، فهو يعرض الصورة على الجسم متتبعاً لحركته ويقوم بتصحيح العرض بصورة مستمرة حسب مساحة العرض.

المصباح السفلي الذكي
باناسونيك في جيتكس 2015

العرض الضوئي في المسابح

هذا التطبيق البصري الجذاب للفنادق والحدائق الترفيهية يستخدم جهاز العرض الضوئي PT-DZ21K2 من نوع DLP ثلاثي الشرائح من باناسونيك بسطوع 20 ألف لومين والذي تم استخدامه في أولمبياد لندن 2012، بالإضافة إلى عدسة الإسقاط القصير للغاية ET-D75LE90 ذات نسبة إسقاط 0.36، وبهذا التطبيق فإن المسافة اللازمة لعرض بحجم 200 بوصة هو متر ونصف فقط.

اعرف المزيد عن جهاز العرض الضوئي PT-DZ21K2 من باناسونيك
تحميل كاتالوج PT-DZ21K2

اعرف المزيد عن عدسة الإسقاط القصير للغاية ET-D75LE90 من باناسونيك
تحميل كاتالوج PT-DZ21K2

العرض الضوئي في المسابح
باناسونيك في جيتكس 2015

نظام العرض التفاعلي

هذا النظام المدمج الذي يتكون من جهاز عرض ضوئي ومستشعر وحاسوب مدمج هو سهل التركيب ولا يحتاج إلى أعمال معقدة مثل تركيب الحوامل وضبط المستشعر، ويمكنه عرض صور بحجم 85 بوصة، وهو مناسب للاستخدام في مناطق لعب الأطفال والمحلات التجارية.

نظام العرض التفاعلي
باناسونيك في جيتكس 2015

جهاز العرض الضوئي بدقة 4K

تقدم باناسونيك أخف جهاز عرض ضوئي (بروجكتور) من نوع DLP ثلاثي الشرائح بدقة تتجاوز 4K في العالم، ويتميز الجهاز بعمر مصدر ضوء طويل  للغاية يصل حتى 20 ألف ساعة بالإضافة إلى محرك ليزر ضوئي مما يسمح بالتشغيل المتواصل 24/7، وهذا الجهاز مزود بمعالج Real Motion من باناسونيك الذي الذي يمزج بين تكوين الإطارات والمعالجة عالية السرعة، جهاز العرض الضوئي هذا مناسب للاستخدام في المتاحف والمعارض وغرف التحكم والإعلان الرقمي والمسارح وغيرها من التطبيقات.

اعرف المزيد عن جهاز العرض الضوئي PT-RQ13K من باناسونيك

جهاز العرض الضوئي بدقة 4K
باناسونيك في جيتكس 2015

شاشة 4K الاحترافية

سلسلة LQ70 من باناسونيك تقدم شاشات LCD كبيرة بدقة 4K مع الميزات التي تتطلبها الاستخدامات الاحترافية مثل جودة الصورة العالية والاعتمادية، تعرض الشاشات الديناميكية الكبيرة الصور بشكل أخاذ بينما تعرض الحروف والتراكيب بدقة عالية، كما أن هذه الطرازات تتميز بتشكيلة واسعة من الوظائف مثل وضع متعدد الشاشات رباعي المدخل ووصلة 3G-SDI الاختيارية.

اعرف المزيد عن شاشات LQ70 بدقة 4K من باناسونيك
تحميل الكاتالوج

شاشة 4K الاحترافية
باناسونيك في جيتكس 2015

جهاز أرشفة البيانات

جهاز أرشفة البيانات من سلسلة LB-DH8 هو نظام أرشفة أقراص ضوئية قابل للتوسع صمم لتغطية الاحتياجات المتزايدة لقطاع مراكز البيانات لحلول أرشفة بيانات لفترات طويلة، قامت باناسونيك باستخدام خبراتها في تقنيات الأقراص الضوئية والوسائط والروبوتات لتطوير نظام قابل للتوسع يمكنه دعم زيادة البيانات مع الاعتمادية العالية المطلوبة لمثل هذه التطبيقات.

اعرف المزيد عن جهاز أرشفة البيانات من باناسونيك
تحميل الكاتالوج

جهاز أرشفة البيانات
باناسونيك في جيتكس 2015

نظام الاتصال البصري عالي الدقة (HDVC)

إن اتخاذ القرارات بسرعة وتبادل المعلومات بصورة شاملة هي من الضرورات لإعمال الوقت الحاضر، نظام الاتصال البصري عالي الدقة (HDVC) من باناسونيك يقوم بتوصيل عدة مواقع لمؤتمرات الفيديو بتكلفة تركيب منخفضة، يمكنك أيضاً استخدام هاتف نقال للمشاركة في مؤتمر الفيديو من موقع بعيد من شركتك، يحقق نظام HDVC اتصالاً بصرياً فعالاً بدون قيود زمنية أو مكانية، وهو مناسب للاستخدام في العديد من القطاعات مثل التعليم والتصنيع والصحة والاقتصاد والمبيعات.

اعرف المزيد عن نظام الاتصال البصري عالي الدقة من باناسونيك
تحميل الكاتالوج

نظام الاتصال البصري عالي الدقة (HDVC)
باناسونيك في جيتكس 2015

نظام الاتصال المكتبي

مقسم NSX1000/2000 الجديد يتميز بقدرة استيعابية تصل إلى 1000/2000 مستخدم/وحدة طرفية وحتى 32 موقع شبكي، وهو مزود بمواصفات طوارئ وصيانة ممتازة فهو يدعم نظام تكرار البيانات 1+1 وبالتالي تستمر مكالمات P2P بين الهواتف الشبكية IP، كما أن تطبيق UC الجديد الذي يدعى UC Pro يتميز بميزات متعددة مثل الدردشة النصية والصوتية والحضور ومكالمات الفيديو والتكامل مع Outlook والمكالمات الصوتية والبريد الصوتي والمؤتمرات الصوتية، ويمكن استخدام UC Pro عن طريق وحدات طرفية متنوعة مثل الحواسيب والهواتف الذكية و أجهزة التابلت، مما يمكن المستخدم من الاتصال بأي شخص في أي وقت وأي مكان.

نظام الاتصال المكتبي
باناسونيك في جيتكس 2015

نظام الاتصال الداخلي بالفيديو Video Intercom

سلسلة نظام الاتصال الداخلي بالفيديو VL-V900 الجديدة من باناسونيك تم تصميمها لتغطية احتياجات المباني الشققية، فهي تدعم أنظمة الشقق الكبيرة بقدرتها على توصيل 3 محطات ردهات و 560 شاشة غرفة، كما يمكنها أيضاً توصيل 4 محطات رجال أمن وعدة مباني عند توصيلها بنظام PBX، يزود النظام السكان بالحماية والأمان حيث يمكنهم الاستجابة للزوار بعد مشاهدة وجوههم باستخدام هاتف ذكي أو شاشة لاسلكية، كما يمكن للسكان حفظ صور الزوار بالإضافة إلى استعراض صور كاميرات المراقبة العامة من منازلهم.

تحميل الكاتالوج

نظام الاتصال الداخلي بالفيديو Video Intercom
باناسونيك في جيتكس 2015

نظام الشبكة المنزلية

جعل منزلك أكثر ذكاءاً صار أسهل الآن، حيث يمكن تركيب واستخدام عدة أجهزة بعدة طرق وتراكيب، مما يمكنك من التحكم ومراقبة ممتلكاتك وجعلك تحس بأمان أكثر عندما تكون بعيداً من منزلك.

تحميل الكاتالوج

نظام الشبكة المنزلية