أجهزة باناسونيك السلكية

أجهزة باناسونيك السلكية



باناسونيك هي مُصّنع رائد على مستوى العالم للمفاتيح والمقابس الكهربائية، والتي توفر مستوى عاليًا من الاعتمادية وسهولة التركيب والتوافق مع معايير السلامة الدوية والمحلية.

ملتزمون تجاه الشرق الأوسط وأفريقيا



بداية من عام 1918، عندما تأسست شركة باناسونيك، أصبحت علامتنا التجارية، التي تضمن التقنيات اليابانية الرائدة، اسمًا يحوز على الثقة في كل أنحاء العالم. والآن، تلبي منتجاتنا المتقدمة وتقنياتنا الحديثة احتياجات الأسواق المختلفة والعملاء المختلفين في الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي وجود المنتجات المبتكرة، توفر باناسونيك حلولاً ذكية تحسّن من المعيشة اليومية.

سهولة التركيب



إن تقديم المنافذ الكهربائية والمنتجات المرتبطة سهلة التركيب والاستخدام بواسطة العملاء هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لشركة باناسونيك. ويتم اتباع معايير وإرشادات السلامة في كل أنحاء العالم والالتزام بها. إن تصميم منتجاتنا يؤكد على سهولة التركيب، الأمر الذي يعزز بدوره من توحيد جودة التركيب في كل مكان في العالم.

على سبيل المثال، تم تصميم السلسلة SIMPLUS ليتم تركيبها بسهولة في 3 خطوات سريعة. يتم إحكام ربط البراغي قليلاً في البداية داخل الصندوق، ويمكن تركيب هيكل المفتاح بسهولة حتى في الظلام.

الأسرار الكامنة وراء جودتنا



إن المنتجات الحديثة التي تقدمها باناسونيك هي نتيجة عملية التطوير التقني المستمر التي تؤكد على الأمان والسلامة والراحة. ويتضح ذلك في تطوير المفاتيح والمنافذ الكهربائية الخاصة بنا التي تشتمل على معايير السلامة الفائقة لتوفير مستوى أفضل من الحماية للمنازل من المخاطر الكهربائية المتنوعة.

الالتزام بالمعايير

الالتزام بالمعايير

إن أجهزة باناسونيك اللاسلكية توفر مستوى عاليًا من الاعتمادية كما أنها تمتثل للمعايير العالمية والمحلية مثل IEC60669، وتوجيه RoHS الأوروبي، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، وعلامة الجودة الإماراتية (EQM) المقدمة بواسطة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (ESMA).

تقدم باناسونيك مجموعة كبيرة من المفاتيح والمقابس الكهربائية بتصاميم مختلفة مثل الألوان المعدنية والتصاميم التي لا تحتاج إلى براغي. تتوافر أجهزة باناسونيك السلكية بالمعيار البريطاني (النوع BS)، والمعيار الأمريكي (النوع A)، بالإضافة إلى المعيار الأوروبي (النوع C). استعرض عبر السلاسل المميزة التي نقدمها مثل Flatima وRefina وHarmony وWide وSimplus، واختر السلسلة المناسبة لاحتياجاتك.

homesandliving