اختر الأفضل لمنزلك

اختر الأفضل لمنزلك

اختر الأفضل لمنزلك

اجعل من شهر رمضان المبارك هذا العام تجربة لا تنسى، اختر الأفضل لمنزلك من العلامة التجارية الأفضل في عالم الالكترونيات.

الأفضل لتحضير الإفطار

الأفضل لتحضير الإفطار

اجعلي من وجبة الإفطار مناسبة خاصة دون الحاجة إلى قضاء ساعات طويلة ومرهقة في المطبخ، حضري وجبات لذيذة ومغذية لأحبائك بكل سهولة مع أجهزة المطبخ من باناسونيك، لأن تشكيلة باناسونيك العريضة من أجهزة المطبخ يمكنها أداء وظائف متنوعة وأن تساعدك على توفير الوقت والمجهود، قومي بفرم اللحم وطحن البهارات وتقطيع الخضروات وتحضير العجين وخلط حساء صحي بالإضافة إلى تبريد الطعام بصورة ممتازة للمحافظة على طعمه وقيمته الغذائية.

تصفح أفضل أجهزة المطبخ >

تصفح أفضل الثلاجات >

الأفضل لملابسك

الأفضل لملابسك

مدعو إلى مناسبة إفطار؟ كن بمظهر رائع مع مكواة Optimal Care المبتكرة التي تقوم بضبط درجة الحرارة بحسب نوع القماش وهي مزودة بسطح 360 درجة لكي ملابس في غاية السهولة والسرعة.
اختبر تشكيلتنا الحديثة من الغسالات بتقنية الرغوة النشطة Active Foam التي تزيل أصعب البقط بقوة الرغوة عن طريق تكوين رغوة غاية الدقة تحيطي بالملابس وتزيل البقع بفعالية عالية.

تصفح أفضل المكاوي الكهربائية >

تصفح أفضل الغسالات >

الأفضل لمشاهدة مسلسلاتك الرمضانية المفضلة

الأفضل لمشاهدة مسلسلاتك الرمضانية المفضلة

استرخي وشاهد كل مسلسلاتك الرمضانية المفضلة بجودة صورة سينمائية مع تلفزيونات إل إي دي LED عالية الدقة 4K، حيث ينتج معالج Hexa Chroma Drive الجديد صوراً مذهلة مع تكوين دقيق للألوان وشاشة عالية السطوع لتشعل تجربة المشاهدة لديك، كما أن الشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص ووظيفة امسح وشارك يتيحان لك الوصول إلى محتوى أكثر لتستمتمع به.

تصفح أفضل شاشات التلفزيون >

الأفضل لراحتك

الأفضل لراحتك

إن منزلك هو ملاذك الذي يجب أن يكون بيئة مريحة ونظيفة، قم بالتغلب على حرارة الصيف مع تكنولوجيا Jet Stream الحديثة في مكيفات باناسونيك والتي تعطي تدفق هواء قوي يصل إلى 25 متراً، بالإضافة إلى ذلك حافظ على جودة هواء صحية وخالية من الملوثات في منزلك صحية باستخدام تشكيلتنا المتنوعة من أجهزة تنقية الهواء.

تصفح أفضل المكيفات >

تصفح أفضل منقيات الهواء >

الأفضل لتبدو رائعاً يوم العيد

الأفضل لتبدو رائعاً يوم العيد

خلال شهر رمضان الجاف تتأثر بشرتك وشعرك بالجفاف، إن تقنية nanoe™ المرطبة التي طورتها باناسونيك تزود شعرك بالرطوبة أثناء تمليسه أو تجفيفه دون القلق أثر الحرارة العالية على شعرك.
كما أن عناية الرجل بأناقته أصبحت الآن في غاية السهولة مع تشكيلتنا الراقية من ماكنيات الحلاقة والتشذيب المزودة بتكنولوجيا الشفرات اليابانية.

تصفح أفضل أدوات جمال المرأة >

تصفح أفضل أدوات أناقة الرجل >

الأفضل لذكريات لا تنسى

الأفضل لذكريات لا تنسى

قم بحفظ كل لحظاتك الخاصة والمميزة وشاركها مع عائلتك وأصدقائك في جميع أنحاء العالم مع كاميرات لوميكس وكاميرات الفيديو من باناسونيك، اعثر على الكاميرا التي تناسب احتياجاتك من ضمن تشكيلتنا العريضة التي تمتد من الكاميرات الاحترافية المتطورة إلى كاميرات السفر المدمجة وحتى كاميرات السيلفي الأنيقة.

تصفح أفضل الكاميرات المدمجة >

تصفح أفضل الكاميرات الاحترافية >

تصفح أفضل كاميرات الفيديو >