اجعل من هذا الصيف أفضلهم

نحب الصيف, انضم إلى مرح الصيف

اجعل من هذا الصيف أفضلهم

أحضر المرح إلى منزلك هذا الصيف مع منتجات في غاية الروعة من باناسونيك تعطيك وعائلتك جودة تستحقها لحياة أفضل طوال العام.

شاهد برامجك التلفزيونية المفضلة

استرح واعرض مسلسلك أو فيلمك المفضل واستعد لتجربة مشاهدة بدقة 4K لا تضاهى هذا الصيف مع تشكيلتنا الجديدة من تلفزيونات 4K الذكية، أعد اكتشاف الألوان الغنية مع تقنية Hexa Chroma Drive لجودة صورة عالية ليس لها مثيل.

استمتع بجو مريح في منزلك

حول منزلك إلى بيئة مريحة للغاية مع مكيفات هواء باناسونيك الفعالة وعالية الجودة، باناسونيك أطلقت مؤخراً تقنية Jetstream التي توفر دفع هواء قوي يصل إلى 25 متر لتعطيك هواء نظيف ومريح في كل أنحاء الغرفة.

التقط مناسباتك الخاصة

احتفظ بلحظاتك المميزة لأطفالك الصغار والتقط هذه المناسبات السعيدة بكل سهولة مع كاميرات لوميكس الرقمية وسجل ذكرياتك المميزة بجودة صورة 4K لا تضاهى مع كاميرات الفيديو من باناسونيك.

جرب شعور الانتعاش

أجمل ما في قضاء الوقت في المنزل خلال فصل الصيف هو تجربة وصفات جديدة وشهية، اختبر الطعام الطازج مع ثلاجات باناسونيك الجديدة ذات التصميم الحديث لتناسب أي مطبخ.

أفضل أغاني الصيف

استمع إلى أغنيات الصيف المفضلة لديك مع تشكيلتنا الجديدة من سماعات الرأس اللاسلكية المصممة للاستعمال اليومي المريح، استمتع بعشرين ساعة من التشغيل اللاسلكي مع سماعة RP-HF400B أو مظهر أنيق ومدمج بشحن سريع مع سماعة RP-NJ300B اللاسلكية.

أشهى مرطبات الصيف

احصل على حاجتك اليومية من الفيتامينات والمعادن بتناول سموذي لذيذ أو عصير طازج للعائلة كلها، خلاط/عصارة MJ-DJ31 الجديدة تمكنك من الخلط والعصر وطحن المكونات الطازجة لمتعة طوال الصيف.

حفلات الصيف في منزلك

استمتع بصوت قوي يملأ الغرفة عن طريق سلسلة Urban Audio الجديدة، فمثلاً SC-UA7 الجديد ذو الشكل السداسي يحتوي على 10 سماعات ليعطيك صوتأ نقياً وديناميكياً، أما SC-UX100 فهو مصمم بمضخم صوت بحجم 13سم لتجربة موسيقى مميزة.

تسريحة شعر صيفية جديدة

جربي مظهراً جديداُ هذا الصيف مع تشكيلة أدوات الشعر بتقنية nanoe™ التي تحمي شعرك من لهيب الصيف، فأداة تمليس الشعر EH-HS95 تعطي شعرك لمعاناً رائعاً أما مجفف الشعر EH-NA65 فيعطيك شعراً ناعماً بلمعة تحبينها.

مسابقة (نحب الصيف)

مسابقة (نحب الصيف)

اجعل من هذا الصيف ذكرى رائعة وشارك لفرصة ربح تلفزيون LED (الفائز الأول) أو عصارة (الفائز الثاني) أو نظام صوت Urban Audio (الفائز الثالث).

انقر هنا للمشاركة.

جودة يمكنك أن تثق بها

جودة يمكنك أن تثق بها

لقد أصبحت جودة الصناعة اليابانية معياراً عالمياً، فأينما نقوم بصناعة منتجاتنا فإن هذه المنتجات تتخطى معاييرنا الصارمة للجودة والتي لا تهاون فيها، إن شركة باناسونيك ملتزمة تماماً بصنع منتجات ذات معايير عالية بحرفية لا تضاهى وجودة متفوقة يتوقعها منّا عملاؤنا.

من أين أشتري

من أين أشتري

توجه إلى أقرب معرض باناسونيك أو متجر الكترونيات واكتشف تشكيلتنا العريضة من الأجهزة المنزلية المبتكرة واخنر الأفضل لمنزلك.

اعثر على أقرب معرض باناسونيك إليك