صناع الجودة، بإتقان ياباني.

صناع الجودة، بإتقان ياباني.

صناع الجودة، بإتقان ياباني.

جودة خياراتك تصنع لحظاتك الأجمل.

مع تراث يقترب من 100 سنة، تفخر باناسونيك بأنها العلامة التجارية التي تفهم الجودة حقاً، فكوننا متجذرين في الثقافة اليابانية فإننا نحرص دائماً على الحرفية الممتازة ولا نتنازل عن الأفضل من التقنيات والابتكارات، مقدمين لك مجموعة متميزة من المنتجات التي تلبي احتياجات كل نمط حياة سواء إن كان في المنزل أو في العمل.

إذا كنت من بين أولئك الذين يستمتعون بالجودة ويفضلونها على كل شيء، فنحن نقدم لك الخيار الأنسب.

إبداعات طازجة

جودة بإمكانك الثقة بها

أضحت جودة الصناعة اليابانية اليوم معياراً عالمياً، وبغض النظر اين نصنع منتجاتنا فإن فهذه المنتجات قد تخطت معاييرنا المشددة للجودة، باناسونيك ملتزمة تماماً بتصنيع منتجات متميزة ذات حرفية لا مثيل لها وذات جودة عالية يتوقعها مننا عملاؤنا.

قرن من التميز

قرن من التميز

تأسست باناسونيك في عام 1918 من قبل صاحب الرؤية الناجحة كونوسوكي ماتسوشيتا في مدينة أوساكا في اليابان، ومنذ ذلك الحين تغير العالم ولكن التزامنا بتوفير منتجات ذات جودة عالية وحرفية لا تضاهى لم يتغير، شعار علامتنا التجارية اليوم يجسد بشكل مناسب رؤيتنا لتوفير "حياة أفضل، عالم أفضل".

أجهزة المطبخ

˅

العناية بالملابس

˅

الجمال والأناقة

˅

أجهزة مطبخ عالية الجودة


المطبخ هو قلب المنزل وهو المكان الذي تحضّر وتتقن فيه وجبات الأسرة، وقد طورت باناسونيك مجموعة فاخرة من أجهزة المطبخ التي سوف تلهمك وتدهشك في فعاليتها وسهولة استخدامها وتصميمها المعاصر.

اختبر نضارة أكثر لفترة أطول

كونها مستوحاة من المطبخ الياباني الذي يتطلب مكونات طازجة، تتميز الثلاجة ذو المرآة الزجاجية والأبواب المتعددة بتقنيات حديثة للحفاظ على الحرارة الملائمة وفعالية التجميد.

تستخدم حجرة Prime Fresh لتتجميد تقنية استشعار وتحكم بالحرارة فريدة من نوعها للحفاظ على الطعام ةتخزينه بأفضل طريقة ممكنة.

اعرف المزيد عن ثلاجة NR-F681 >

اختبر نضارة أكثر لفترة أطول
إبداعات طازجة

إبداعات طازجة

زود جسدك بالفيتامينات والمعادن الأساسية بعصير أو سموثي طازج لدعم صحة عائلتك، تم تصميم عصاراتنا مع مستخرج معدني كامل و أنبوب مغذي كبير للحصول على ألذ عصير بطريقة سهلة و مريحة.

اعرف المزيد عن عصارة ثلاثة في واحد MJ-DJ31 >

أداء فرم لا يضاهى

أداء فرم لا يضاهى

استمتع بأطباق اللحوم الطازجة والصحية في المنزل وذلك بفضل مفرمة اللحم فائقة القوة بقدرة 3500 واط، بتصميمها الياباني الذي يجمع بين الراحة والسلامة والمتانة التي هي سر اللحم المفروم اللذيذ.

اعرف المزيد عن مفرمة اللحم MK-ZJ3500 >

عناية بالملابس عالية الجودة


غيّر طريقة غسل ملابسك والعناية بها وحوّل مهامك المنزلية إلى أنشطة خالية من المجهود والتعب حتى يكون لديك المزيد من الوقت للاستمتاع مع أسرتك.

أداء غسيل رائع

أداء غسيل رائع

اختبري التنظيف الرائع والتكنولوجيا الصديقة للبيئة لغسالتنا العلوية الفاخرة، الآن يمكنك غسل الملابس الحساسة التي كنت تغسلينها بيديك مع ميزة (غسل العباية) و سوف ترين كيف تجعل هذه الغسالة الحياة أسهل بالنسبة لك.

اعرف المزيد عن الغسالة NA-FS16X3 >

كي سريع وذكي

كي سريع وذكي

احصل على كي خالي من الإرهاق مع مكواة البخار Optimal Care الجديدة، ميزة البداية السريعة تسمح للمكواة أن تسخن في غضون دقيقة واحدة كما أن السطح السفلي ذو شكل 360 درجة يقوم بضبط الحرارة تلقائياً حسب نوع القماش.

إعرف المزيد عن مكواة NI-JWT980 >

جمال وأناقة عالية الجودة


اعتني بجمالك واسمحي لثقتك بأن تشع مع منتجاتنا الفاخرة للجمال والأناقة.
تتطلب بشرتنا وشعرنا الرعاية المناسبة من أجل الحفاظ على صحتهما ولهذا السبب طورت باناسونيك منتجات فريدة ومبتكرة حتى تتمكن من الشعور بالفرق.

مستوى جديد من الدقة

مستوى جديد من الدقة

احلق وشذب وحدد لحيتك مع مستوى جديد من الدقة باستخدام الأداة المميزة i-SHAPER، شفرات الفولاذ اليابانية تسمح لك بتصميم لحيتك مع خطوط مفصلة وواضحة كما أنها أيضاً لطيفة على بشرتك.

إعرف المزيد عن ER-GD60 >

شعر لامع و سلس

شعر لامع و سلس

أضيفي النداوة إلى شعرك مع تقنيتنا الفريدة من نوعها nanoe® التي تقوم بإطلاق أيونات نانو فائقة الصغر تخترق الشعر  لتعطيه سلاسة ولمعاناً وصحة، دعي جمالك يتألق مع باناسونيك الجمال وتقنية nanoe®.

إعرف المزيد عن مجفف الشعر EH-NA65 >

من أين أشتري

من أين أشتري

توجه إلى أقرب معرض باناسونيك واكتشف مجموعتنا الواسعة من المنتجات ذات الجودة العالية.

ابحث عن أقرب معرض باناسونيك >

اشتر عبر الانترنت

اشتر عبر الانترنت

 استمتع بتجربة تسوق بسيطة وخالية من التعب عند شراء منتجات باناسونيك عبر الإنترنت.

اشتر من متجر التجزئة المفضلة لديك عبر الانترنت >

صناع الجودة، بإتقان ياباني.