أفكار لهدايا عيد الحب


أفكار لهدايا عيد الحب




أفكار لهدايا عيد الحب

اجعل عيد الحب هذا عيدًا لا ينسى.
اختر الهدية المثالية من مجموعة واسعة من منتجات باناسونيك التي تناسب كل الأذواق.

هدايا له

من الكاميرات وسماعات الرأس إلى أجهزة التليفزيون بدقة 4K وأدوات التزيّن، يمكنك العثور على الهدية المثالية من مجموعة كبيرة من منتجات باناسونيك.

استطلعي أفكار الهدايا المناسبة له

هدايا لها

من منتجات التجميل وتصفيف الشعر إلى سماعات الرأس وكاميرات الفيديو، يمكنك العثور على الهدية المثالية لها من مجموعة كبيرة من منتجات باناسونيك.

استطلع أفكار الهدايا المناسبة لها

أماكن الشراء

أماكن الشراء

توجه إلى أقرب صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك واكتشف المزيد من أفكار الهدايا التي نطرحها من مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بنا، مثل أجهزة التليفزيون والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ومنتجات التجميل والتزيّن والهواتف وأجهزة المطبخ وغيرها الكثير.

تعرّف على أقرب صالة عرض لك تابعة لشركة باناسونيك

اربح الهدايا مع باناسونيك


توفر شركة باناسونيك هدايا رائعة للعملاء في دولة الإمارات المتحدة والكويت والأردن عند التسوق لشراء منتجاتها. انظر أدناه للاطلاع على التفاصيل.

الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة

ادخل السحب في صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك في دبي لتحظى بفرصة الفوز بإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين في فندق Atlantis the Palm وتمتع أيضًا بالمنتجع الصحي (السبا) وعشاء لشخصين. احصل على قسيمة سحب لكل عملية شراء بقيمة 250 درهم. هذا العرض سارٍ في الفترة من 5 إلى 18 من فبراير عام 2017. للحصول على مزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال على الرقم ‎04-2719670

الكويت

الكويت

اشتر منتجات باناسونيك بقيمة 15 دينارًا وأكثر من متجر Best Al-Yousifi على الإنترنت لتدخل السحب وتحظى بفرصة الفوز بإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق ومنتجع Jumeirah Messilah Beach Hotel & Spa، وتمتع أيضًا بالمنتجع الصحي (السبا) وعشاء لفردين ونظام إزالة الشعر الزائد IPL من باناسونيك . هذا العرض سارٍ في الفترة من 5 إلى 18 من فبراير عام 2017. للحصول على مزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء متجر Best Al-Yousifi على الرقم ‎1832323.

الأردن

الأردن

ادخل السحب في صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك في عمّان لتحظى بفرصة الفوز بإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق خمس نجوم في منطقة البحر الميت. احصل على قسيمة سحب لكل عملية شراء بقيمة 50 دينارًا. هذا العرض سارٍ في الفترة من 5 إلى 18 من فبراير عام 2017. للحصول على مزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال على الرقم ‎06-5866422.