هدايا للسيدات


أفكار هدايا للنساء




أفكار هدايا للنساء

اجعل عيد الحب هذا عيدًا لا ينسى.
اختر الهدية المثالية من مجموعة واسعة من منتجات باناسونيك التي تناسب كل الأذواق.

جهاز فرد وتمويج الشعر
EH-HV20


ستُغرم بشعرها مجددًا عند استخدامها جهاز فرد وتمويج الشعر الجديد. حيث أنه سيحول مظهر شعرها من الأملس والمفرود إلى المموج المليء بالمرح. ويكمن سر ذلك في ألواح السيراميك بقطر 105 ملم والتي تصل درجة حرارتها إلى 230 درجة مع 3 أوضاع لضبط درجة الحرارة المناسبة إذ يساعد ذلك على توزيع الحرارة على الشعر بالتساوي للحصول على قصة شعر رائعة.

تعرّف على المزيد عن EH-HV20

سماعات الرأس الأنيقة RP-HF500

سماعات الرأس الأنيقة
RP-HF500

اشتر لها سماعات الرأس الأنيقة والمتينة وأدخل السرور على قلبها. هذه السماعات مصنوعة بوحدات تشغيل بحجم 40 ملم وكابلات مسطحة لتحسين الصوت، وتتميز بصوت عالي الجودة طوال الوقت. وستكون رفيقتها في السفر وذلك بفضل تصميمها المريح القابل للطي.

تعرّف على المزيد عن RP-HF500

مكواة الملابس البخارية NI-GSD071، مكواة 2 في 1

مكواة الملابس البخارية
NI-GSD071، مكواة 2 في 1

يجمع هذا المنتج المذهل بين السهولة التي تتمتع بها مكواة الملابس والشكل الرائع لمكواة البخار. يمكن استخدامها لفرد الملابس المجعدة بسرعة قبل مغادرة المنزل أو استخدام رأس البخار المميز كمكواة بخار سهلة الاستخدام.

تعرّف على المزيد عن NI-GSD071

مجفف الشعر السريع EH-NE64

مجفف الشعر السريع EH-NE64

ساعدها على توفير وقتها في صباح الأيام المزدحمة بالأعمال واشتر لها مجفف الشعر السريع NE64. فهو يتميز بتدفق الهواء القوي الذي يعمل على توصيل الهواء الدافئ مباشرةً إلى جذور الشعر بالإضافة إلى إضفاء مظهر براق بفضل التكييف الأيوني وبهذا يمكنها التمتع بشعر أملس ورائع على الدوام.

تعرّف على المزيد عن EH-NE64

سماعات الرأس الرياضية RP-BTS50 بتقنية Bluetooth

سماعات الرأس الرياضية
RP-BTS50 بتقنية Bluetooth

ستقفز فرحًا إذا اشتريت لها سماعات الرأس اللاسكلية الجديدة التي تتميز بأصوات ممتازة أثناء أداء التمارين الرياضية. وداعًا للقلق بشأن الكابلات، كما يحمي التصميم المقاوم للمياه IPX5 من العرق والمياه. وهي مصممة أيضًا للثبات في مكانها حتى خلال أداء التمارين الرياضية الشاقة.

تعرّف على المزيد عن RP-BTS50

كاميرا LUMIX DMC-GF8 بتقنية DSLM


تعد الكاميرا LUMIX GF8 هي الخيار الأكثر سهولة في الاستخدام بالنسبة للمصور المبتدئ. حدد الهدف بدقة بمجرد لمس الشاشة واترك الكاميرا تحدد مستوى التركيز والتعرض الضوئي الصحيح، أو اضغط عليها لالتقاط صورة. في وجود الشاشة القابلة للإمالة بمقدار 180 درجة وأوضاع الغالق الجديدة، فإن الكاميرا توفر إمكانية التقاط صور ذاتية رائعة بدون استخدام اليدين. كل ذلك بدون التأثير على جودة الصورة.

تعرّف على المزيد عن DMC-GF8

مكواة العناية الفائقة NI-JWT980

مكواة العناية الفائقة
NI-JWT980

وداعًا للإرهاق المصاحب للكي ومرحبًا بالكي السهل مع مكواة العناية الفائقة. حيث إنها تُسهل عملية كي الملابس المجعدة بفضل البخار الكثيف كما أنها تتمتع بميزة مذهلة ألا وهي أنه لا يلزم ضبط درجة الحرارة. فهي تتميز بقاعدة سيراميك بزاوية 360 درجة مما يجعل الكي أسرع في كافة الاتجاهات.

تعرّف على المزيد عن NI-JWT980

نظام إزالة الشعر الزائد IPL ES-WH80


إن عملية إزالة الشعر الزائد في المنزل هي عملية رتيبة مضيعة للوقت كما أنها صعبة بالنسبة للمرأة العصرية العاملة. باستخدام الحل غير المؤلم لتقنية الضوء النبضي الكثيف (IPL)، بإمكان المرأة منع نمو الشعر غير المرغوب فيه والحصول على بشرة ناعمة في المنزل.

تعرّف على المزيد عن ES-WH80

سماعات الرأس RP-BTD5 بتنقية Bluetooth



سماعات الرأس RP-BTD5 بتنقية Bluetooth

إن BTD5 هي سماعات رأس لاسلكية تدعم تقنية Bluetooth، للاستمتاع بالموسيقى بدون الانزعاج بسبب الكابلات. لقد تم تصميمها وفقًا لمفهوم السماح للمستخدم بفعل أي شيء آخر أثناء الاستماع إلى الموسيقى في الطريق إلى المدرسة أو العمل أو داخل المنزل.

تعرّف على المزيد عن RP-BTD5

أداة إزالة الشعر وتقشير الجلد ES-ED94

أداة إزالة الشعر وتقشير الجلد ES-ED94

إن ES-ED94 ليست أداة لإزالة الشعر الزائد فحسب، بل يمكن استخدامها أيضًا كأداة لتقشير الجلد لتحسين البشرة الطبيعية لتصبح لامعة عن طريق إزالة خلايا الجلد الميت. وهي تشتمل على رأس للعناية بالقدم لتنعيم الكعبين.

تعرّف على المزيد عن ES-ED94

الكاميرا LUMIX صغيرة الحجم طراز DMC-TZ57

الكاميرا LUMIX صغيرة الحجم طراز DMC-TZ57

إذا كانت من هواة التقاط الصور الذاتية فإن كاميرا LUMIX ستشعرها بالمتعة المطلقة. تتميز الكاميرا متناهية الصغر وفائقة التكبير بمعدل 20 مرة بشاشة قابلة للإمالة وإمكانية تسجيل الفيديو عالي الدقة. التقط الصور الذاتية أثناء الانخراط في الأنشطة اليومية العادية وشارك هذه الصورة مباشرةً عبر تقنية Wi-Fi.

تعرّف على المزيد عن DMC-TZ57

أداة تصفيف الشعر EH-KE46

أداة تصفيف الشعر EH-KE46

في وجود الملحقات الأربعة، يمكن استخدام أداة تصفيف الشعر متعددة الاستخدامات هذه لعمل قصّات الشعر الجميلة والاستمتاع بشعر لامع كل يوم. إنها عبارة عن فرشاة ومجفف، وتتيح أداة تصفيف الشعر EH-KE46 تجفيف الشعر بطريقة سهلة بيد واحد. ويمكن استخدام الملحقات لعمل الشعر المموّج وزيادة كثافة الشعر وتجربة تسريحات جديدة.

تعرّف على المزيد عن EH-KE46

محضّر الطعام MK-F800

محضّر الطعام MK-F800

إذا كانت من هواة الطبخ، فإن محضّر الطعام المتطور هو الهدية المثالية لها. مع وجود 13 أداة و33 طريقة للاستخدام، فإنه يمكنه تحضير مجموعة كبيرة من الوجبات، بدايةً من الوجبات الثلاثية إلى الأطعمة السهلة. الخيارات لا حصر لها مع الطبخ بلمسة واحدة.

تعرّف على المزيد عن MK-F800

المروحة "Q"‏ F-25UGA

المروحة "Q"‏ F-25UGA

إنه عصر جديد للمراوح ذات التصميم التكنولوجي المتقدم والميزات الهائلة. تولّد المروحة "ََQ" نسيمًا في أي اتجاه مطلوب. بداية من النسيم الرقيق إلى الرياح القوية، ومن التشغيل النبضي إلى التشغيل الثابت، يمكن تعديل المروحة لتناسب الحالة المزاجية.

تعرّف على المزيد عن F-25UGA

كاميرا الفيديو HC-VX980 بدقة 4K

كاميرا الفيديو HC-VX980 بدقة 4K

التقط صورًا تُجسد ذكريات رائعة بجودة 4K الدائمة. تتيح لها العدسات بطراز LEICA Dicomar تسجيل مقاطع فيديو أو التقاط صور بدقة 4K بأدق التفاصيل سواء في المناطق المضيئة أو المظلمة. سجل مقاطع فيديو متميزة وذات مظهر طبيعي من أي زاوية مع هذه الكاميرا اللاسلكية المتعددة.

تعرّف على المزيد عن HC-VX980

أماكن الشراء

أماكن الشراء

توجه إلى أقرب صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك واكتشف المزيد من أفكار الهدايا التي نطرحها من مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بنا، مثل أجهزة التليفزيون والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ومنتجات التجميل والتزيّن والهواتف وأجهزة المطبخ وغيرها الكثير.

تعرّف على أقرب صالة عرض لك تابعة لشركة باناسونيك