حلول التنقل الروبوتية

حلول التنقل الروبوتية

بهدف الوفاء بوعدها للمساعدة في تحقيق "حياة أفضل، عالم أفضل" ، تعمل "باناسونيك" باستمرار على تطوير المنتجات والحلول بهدف جعل حياة الناس أكثر أمانًا وراحة. تم تطوير حلول التنقل الروبوتية لدينا لحل المشكلات الاجتماعية مثل المجتمعات المسنة ونقص العمالة ، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الخدمات غير المباشرة بسبب جائحة COVID-19 ، مما يوفر الخدمات لـ "الوضع الطبيعي الجديد".

روبوتات التنقل المستقل

روبوتات التنقل المستقل
روبوتات التنقل المستقل

يوفر روبوت التنقل المستقل HOSPI من باناسونيك الأمان والراحة في العديد من جوانب حياتنا، فمنذ إطلاقه في عام 2013 يلعب روبوت التوصيل المستقل الفريد HOSPI دورًا نشطًا داخل وخارج المستشفيات في اليابان للمساعدة في توصيل الأدوية والعينات الطبية، وقد تم تعزيز ذلك من خلال التوسع في تطبيقاتها من تقديم الدعم الطبي إلى تقديم المشروبات والعمل كلوحة إعلانية متنقلة.

تعرف على المزيد حول HOSPI

نماذج HOSPI:

• HOSPI الأدوية وتسليم العينات الطبية (تحميل الكتيب)
• HOSPI اللوحة الإعلانية المتنقلة (تحميل الكتيب)
• HOSPI توصيل المشروبات
• HOSPI ألترامان

التنقل الشخصي الروبوتي

التنقل الشخصي الروبوتي
التنقل الشخصي الروبوتي

تم تطوير الكرسي المتحرك الكهربائي PiiMo بتعاون مشترك بين باناسونيك و WHILL Inc حيث يمكنه التحرك بشكل مستقل بعد أن يمنحه المستخدمون وجهة عبر تطبيق الهاتف الذكي، بالإضافة إلى ذلك يسمح هذا الكرسي المتحرك الكهربائي لوحدات متعددة بالتحرك في صف واحد، يمكن للتكنولوجيا الخاصة في التنقل الروبوتي PiiMo أيضًا الارتباط بعربات الأمتعة المجهزة بأجهزة استشعار والتي تتبع الكرسي المتحرك تلقائيًا دون أن تضيع، تم تصميم الروبوت للمناطق المزدحمة مثل المطارات وهو مزود بتقنية التعرف على الصور وأجهزة استشعار الوضع الذاتي وأجهزة استشعار السلامة للكشف عن العوائق بحيث يمكن أن يتحرك بشكل مستقل وآمن حتى في الزحام.

أجرت باناسونيك العديد من التجارب لاستخدام التنقل الروبوتي PiiMo في مرافق مختلفة مثل مطار ناريتا ومطار هانيدا ومحطة تاكاناوا للقطارات في اليابان لتمكين التنقل الآمن والمريح للركاب ذوي الحركة المحدودة وتقليل ازدحام المطار من خلال إدارة متطورة لتدفقات الركاب.

شاهد روبوت الاتقل الشخصي PiiMo في جناح اتصالات في أسبوع جيتكس للتقنية 2020 - قاعة زعبيل.

ATOUN MODEL Y
القوة القابلة للارتداء

ATOUN MODEL Y القوة القابلة للارتداء

ATOUN Model Y هو روبوت يمكن ارتداؤه ليخفف العبء على الخصر عند رفع الأشياء الثقيلة من خلال محركات قوية وأجهزة استشعار تكتشف حركات الخصر، يمكنك ببساطة ارتداء ATOUN Model Y مثل حقيبة الظهر وتشغيل المفتاح دون الحاجة إلى التعامل مع الاستعدادات المزعجة مثل توصيل المستشعرات، من هناك يدعم خصرك من خلال التحرك معك بتناغم.

تم تصميم نموذج ATOUN Model Y لتقليل الأعباء الناتجة عن العمل على ظهور العمال وتحسين كفاءة أنواع مختلفة من العمل مثل مناولة الأمتعة في المطارات والنقل من الشاحنات أو المنصات في المستودعات ونقل الأشياء الثقيلة مثل المواد الفولاذية في مواقع البناء.

جرّب ATOUN Model Y في أسبوع جيتكس للتقنية 2020.

تحميل الكتالوج

تواصل معنا

تواصل معنا

يرجى ملء نموذج إستفسار الأعمال وسيتصل بك أحد مندوبي مبيعات باناسونيك قريبًا.

اتصل بنا