حلول الأنظمة المرئية

حلول الأنظمة المرئية

على مدار عقود من الزمن، وباناسونيك تتفنن في ابتكار أحدث التقنيات بلا هوادة لإحياء مفاهيم العرض المرئي وحتى تجعل التجربة المرئية الفائقة أمرًا ممكنًا. بدءًا من تخطيط العروض ووصولاً إلى العروض الخفيفة ومن اللوحات الرقمية إلى جدران الفيديو ومن الفعاليات إلى المتاحف، تُحدث أجهزة العرض صغيرة الحجم ومنخفضة الصيانة وشاشات العرض الموثوق بها التي نقدمها تأثيرًا بالغًا على المستخدمين في جميع أنحاء العالم. سواء كان حدثًا في الهواء الطلق أو معرضًا داخليًا، فإننا نمنح منظمي العروض ومصممي الفعاليات حرية التعبير عن إبداعهم وإشراك جماهيرهم؛ من دون التقيد بالتقنية.

حلول أجهزة العرض
حرية الإبداع

خلق عالم من الإبداع

يمكنك إضفاء حيوية فائقة على المحتوى مع تقنية العرض فائقة الأداء من باناسونيك. توفر مجموعة أجهزة العرض التي نقدمها حلولاً يصل سطوعها إلى 50,000 لومن تناسب العديد من البيئات، مما يضمن تقديم تجربة مذهلة للجمهور.

الموقع الإلكتروني العالمي لأجهزة العرض >

خلق عالم من الإبداع

أجهزة عرض القاعات الكبيرة بدقة 4K
يصل سطوعها إلى 50,000 لومن

 

 

حلول شاشات العرض الاحترافية
حرية المشاركة

 

 

مشاركة الحشود وإذهالهم والتميّز بينهم

ترتقي تقنية باناسونيك باللوحات الرقمية إلى المستوى التالي. يمكنك توصيل رسالتك إلى جمهورك من خلال شاشات العرض التفاعلية الجذابة من جميع الأحجام التي تعمل على مشاركة النتائج وتقديمها في أبهى صورة.

الموقع الإلكتروني العالمي لشاشات العرض الإحترافية >

مشاركة الحشود وإذهالهم والتميّز بينهم

مجموعة واسعة من المنتجات
للتطبيقات المختلفة

 

حلول شاشات LED
تجارب مبتكرة شائقة

حلول شاشات LED تجارب مبتكرة شائقة

توفر باناسونيك مجموعة كبيرة من شاشات LED بدون حواف لمختلف الأماكن الداخلية والخارجية مع نطاق بكسل متنوع ومدهش من الشاشات الداخلية ذات درجة البكسل الدقيقة مقاس 0.9 مم إلى الشاشات الخارجية القوية مقاس 10 مم، مما يوفر صورة بجودة رائعة تجذب المشاهدين في أي بيئة، وبفضل تصميماتها المعيارية، يمكن تركيب شاشات LED من باناسونيك بسرعة وبدون أي مجهود، مما يوفر لك الوقت والموارد مع تقليل التكاليف الإجمالية للمشروع.

تنزيل الكتالوج
اتصل بنا

شاشات LED الخارجية

شاشات LED الخارجية

استمتع بصور نابضة بالحياة مع مستوى سطوع ووضوح لا مثيل له في جميع الظروف الجوية مع مجموعة شاشات LED الخارجية الكبيرة من باناسونيك، من مداخل المسرح ومراكز التسوق إلى الملاعب الرياضية، فنحن نوفر لك كل ما تحتاج إليه في أي مكان.

شاشات LED الداخلية

شاشات LED الداخلية

تقدم باناسونيك مجموعة كبيرة من شاشات LED الداخلية بأحجام ودرجات بكسل متنوعة، وبغض النظر عن السلسلة، تعد شاشتنا مميزة ومناسبة لمختلف المواقع مثل، ساحات الحفلات الموسيقية وأماكن المؤتمرات وبيئات البيع وغرف التحكم وحتى استوديوهات البث.

حل اللوحات الرقمية SignEdge
استكشف إمكانيات لا حدود لها

حل اللوحات الرقمية SignEdge استكشف إمكانيات لا حدود لها
حل اللوحات الرقمية SignEdge استكشف إمكانيات لا حدود لها

حل اللوحات الرقمية المتكامل

يعد SignEdge برنامج لوحات رقمية مستضافًا على السحابة جديد يتيح لك الوصول إلى شبكة اللوحات الرقمية بالكامل والتحكم فيها عن بُعد وبسهولة مع محرر محتوى غني بالميزات إلى جانب تقليل أعطال الأجهزة عن طريق موازنة التحميل وأنظمة تجاوز الفشل، يعد SignEdge هو حل اللوحات الرقمية الذي يلبي احتياجات عملك بكفاءة وسهولة تامة وذلك نظرًا لأنه متوافق تمامًا مع مجموعة الأجهزة المتنوعة من باناسونيك مثل، أجهزة العرض وشاشات LCD وشاشات LED.

اتصل بنا

متوافقة مع تكنولوجيا التخزين السحابي

متوافقة مع تكنولوجيا التخزين السحابي

تتميز بمحرر ثري للمحتوى

تتميز بمحرر ثري للمحتوى

إدارة الأدوار والمستخدمين

إدارة الأدوار والمستخدمين

أنظمة متعددة

أنظمة متعددة

التقارير ومراجعة المسارات

التقارير ومراجعة المسارات

نظام موازنة الحمل وتجاوز الفشل

نظام موازنة الحمل وتجاوز الفشل

حلول باناسونيك المرئية
في معرض إكسبو 2017 بأستانا

 

طلب معرض إكسبو 2017 في أستانا من العالم التعبير عن رؤية لطاقة المستقبل ، وبأغلبية ساحقة ، كُلِفت باناسونيك بتوصيلها من خلال حوالي 450 جهاز عرض من باناسونيك - مَثَلت أجهزة عرض الليزر SOLID SHINE نسبة كبيرة منها كونها أجهزة عالية الكفاءة - إلى جانب حوالي 50 شاشة عرض احترافية. مدعومة بتقنيات باناسونيك الرئيسية مثل اتصال الصوت والصورة الموحد و ™HDBaseT، وبرامج الإدارة المزودة بقدرات الإنذار المبكر ، والمعايرة الاختيارية للأنظمة متعددة الوحدات المزودة بكاميرا خارجية ، لا توفر باناسونيك جودة صور فائقة فحسب ، بل تُوفرالموارد في الإعداد أيضًا.

معرفة المزيد >

 

حلول باناسونيك المرئية
في معرض EXPO 2015 بميلانو  
 

زودت باناسونيك أكثر من 640 نظامًا مرئيًا في أكثر من 40 جناحًا في معرض إكسبو ميلانو 2015. تم اختيار أجهزة العرض الخاصة بنا للحصول على صور خلابة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسطح بينما تم اختيار شاشات العرض التي تعمل باللمس وجدار الفيديو التفاعلي كوسيلة لإثارة الحواس. تم إثبات قدرة التحمل الفائقة من باناسونيك وموثوقيتها على النظام بحوالي 98٪ من المنتجات المثبتة البالغ عددها 640 منتجًا والتي لا تحتاج إلى صيانة على الرغم من أنها تعمل لمدة 15 ساعة يوميًا على مدار ستة أشهر متواصلة.

معرفة المزيد >

برنامج التحذير المبكر   

 

حلول المراقبة والتحكم في الوقت الفعلي

يتيح لك برنامج التحذير المبكر Early Warning Software الأصلي من باناسونيك مراقبة أجهزة عرض وشاشات العرض ذات اللوحة المُسطَّحة من باناسونيك مركزيًا للمساعدة في منع أوقات التعطل أو تقليلها إلى أدنى حد ممكن. إذا اشتريت نظام باناسونيك الكامل، فسيتم تزويدك ببرنامج Early Warning Software مجانًا.

معرفة المزيد >

حلول المراقبة والتحكم في الوقت الفعلي

مركز دعم باناسونيك
في معرض إكسبو 2020 بدبي
 

الخدمة السريعة والموثوقة 

ستعمل باناسونيك على الاستفادة من تقنياتها المبتكرة وسجلها القوي في الفعاليات العالمية البارزة في الوقت الذي تستعد فيه لتمكين مؤسسات الأعمال من المشاركة في معرض إكسبو 2020 في دبي. سنقوم أيضًا بنشر خبراء مهرة في الموقع طوال فترة معرض إكسبو والتي تستمر لمدة ستة أشهر لضمان تقديم حلول شاملة عالية المستوى للعملاء في مختلف القطاعات.

مركز دعم باناسونيك في معرض إكسبو 2020 بدبي

ابقَ على اتصال  
 

هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول المنتجات والحلول الاحترافية التي تقدمها باناسونيك؟ يعمل لدينا فريق متخصص مستعد للمساعدة. يُرجى ملء النموذج وسيتصل بك مندوب مبيعات باناسونيك في القريب العاجل

الاتصال بنا

ابقَ على اتصال

روابط ذات صلة