lm_1-2_lc_01_woc_140401_aa_ar

المرونة سر قوتها

تتميز مكيفات الهواء المزودة بعاكسات من باناسونيك بمرونتها في تغيير سرعة دوران الضاغط. ويتيح ذلك استخدام طاقة أقل للحفاظ على درجة الحرارة التي تم ضبطها بينما يمكن أيضًا تبريد الغرفة وتدفئتها بشكل أسرع عند بدء التشغيل. لذا يمكنك الاستمتاع زيادة التوفير في فواتير الكهرباء مع الاستمرار في تبريد الغرفة وتدفئتها بشكل أسرع عند بدء التشغيل.

كيف يعمل؟

تشبه الفكرة بشكل كبير قيادة سيارة. يكون من المريح للغاية أن تقود سيارة ولا تحتاج إلى التوقف والتشغيل بشكل متكرر.
ويوفر استخدام عاكس نفس التأثير في مكيفات الهواء. فعند بدء تشغيل مكيف الهواء، يتم ضبط العاكس في وضع التشغيل بالطاقة الكاملة لتصل درجة حرارة الغرفة إلى الدرجة التي تم ضبطها بسرعة. وبمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المضبوطة، يحافظ العاكس على التشغيل الفعال لتقليل التغيير في درجة حرارة الغرفة إلى أدنى حد. الأمر الذي يحول ذلك دون هدر استهلاك الطاقة كما يحافظ على درجة حرارة الغرفة عند المستوى المريح.

lm_1-2_lc_04_woc_140401_aa_ar


lm_1-2_lc_08_woc_140401_aa_ar

انخفاض شديد في استهلاك الطاقة وزيادة التوفير بدرجة كبيرة

يقلل مكيف الهواء المزود بعاكس من استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 50% من خلال تنظيم سرعة الضاغط لتوفير المقدار المناسب فقط من طاقة التبريد دون التنازل عن الراحة. الأمر الذي يحدث فارقًا كبيرًا عند استخدام المكيف لفترات زمنية طويلة.
*مقارنة بين الطراز بقوة 1.5 حصان المزود بعاكس والطراز بقوة 1.5 حصان بدون بعاكس (تبريد)


lm_1-2_lc_10_woc_140401_aa_ar

يبقي نطاق الطاقة الواسع الغرفة عند درجة الحرارة المناسبة بشكل دائم

إن ضبط درجة الحرارة بشكل دقيق بواسطة نطاق خرج طاقة عريض يمكن مكيف الهواء المزود بعاكس من العمل لملاءمة مستويات الإشغال المختلفة في الغرفة، مما يضمن الراحة الثابتة.
*رسم يوضح نطاق خرج الطاقة العريض للطراز بقوة 1.5 حصان المزود بعاكس أثناء التبريد.


lm_1-2_lc_12_woc_140401_aa_ar

يبرد ويدفئ بسرعة بعد تشغيله على وضع التشغيل القوي

يمكن أن تعمل مكيفات الهواء المزودة بعاكسات من باناسونيك بطاقة أعلى خلال فترة بدء التشغيل مما يمكنها من تبريد الغرفة بشكل أسرع بمعدل مرة ونصف وتدفئة الغرفة بشكل أسرع بمعدل 4 مرات مقارنة بالطرز غير المزودة بعاكسات.
*مقارنة بين الطراز بقوة 1.5 حصان مزود بعاكس ونظيره غير المزود بعاكس. درجة الحرارة خارج الغرفة: 35 درجة مئوية؛ ضبط درجة الحرارة: 25 درجة مئوية