سلسلة LUMIX S

سلسلة LUMIX S

الجديد نظرة خاطفة من LUMIX S1H FOOTAGE

LUMIX L-MOUNT LENS

الجديد خبر صحفى

LUMIX L-MOUNT LENS
باناسونيك تطور كاميرا LUMIX S1H كاملة الإطار بدون مرآة


باناسونيك تطور كاميرا LUMIX S1H كاملة الإطار بدون مرآة
مع Cinema-Quality Video وأول قدرة تسجيل 6K / 24p في العالم

باناسونيك تطلق كاميرات LUMIX S Series كاملة الإطار بدون مرآة

باناسونيك تطلق كاميرات LUMIX S Series كاملة الإطار بدون مرآة
LUMIX S1R و LUMIX S

باناسونيك تطلق ثلاثة عدسات قابلة للتبديل

باناسونيك تطلق ثلاثة عدسات قابلة للتبديل
بالنسبة لكاميرا LUMIX S Series كاملة الإطار الرقمية ذات العدسة العاكسة

الجديد LUMIX LIVE @ CINE GEAR EXPO 2019

LUMIX L-MOUNT LENS

إطار كامل دون المساس بالجودة

بيان صحفي

PRESS RELEASE

تكشف باناسونيك النقاب عن أول نظام كاميرا كاملة الإطار بدون مرآة
سلسلة LUMIX S الجديدة

طورت شركة باناسونيك نموذجين لأول كاميرا رقمية أحادية العدسة بدون مرآة مع مستشعر صور بإطار كامل مقاس 35 مم، LUMIX S1R وS1. هذان النموذجان مجهزان بوظيفة تسجيل فيديو بدقة ‎4K‏ 60 بكسل/50 بكسل الأولى في العالم*¹ونظام تثبيت الصور المزدوج I.S.كجزء من سلسلة LUMIX S، تهدف باناسونيك لإطلاقها في السوق العالمي في أوائل 2019.

منذ 100 عام على تأسيسها، سعت باناسونيك إلى المساعدة في تحقيق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم عن طريق الاستجابة لاحتياجاتهم. وفي إطار العمل على مفهوم ترسيخ ثقافة تصوير جديدة في العصر الرقمي مع الكاميرات الرقمية، أطلقت شركة باناسونيك LUMIX G1 في عام 2008، الكاميرا أحادية العدسة بدون مرآة الأولى في العالم*².على مدى عشرة أعوام منذ ذلك الحين، واصلت باناسونيك ريادتها في مجال الصناعة مع ابتكارات المنتجات، مثل الكاميرا الأولى في العالم*³ التي تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K وكاميرات مجهزة بمثبت الصور المزدوج I.S.‎. يجمع نظام (تثبيت الصور) بين التثبيت داخل وحدة الكاميرا والعدسة.

في السنوات الأخيرة، مع تزايد سرعة خطوط الاتصالات السلكية واللاسلكية بينما تكتسب مشاركة الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي شعبية متزايدة، يزداد عدد الأشخاص الذين يستمتعون بمزيج الصور ومقاطع الفيديو، مما يوسع نطاق التعبير في إنتاج المحتويات. وتدعو الحاجة إلى ابتكار نوع كاميرا جديد لهذا المجال الجديد يتخطى حدود الصور ومقاطع الفيديو.

وفي ضوء هذه الخلفية، تبنت باناسونيك مفهوم "إذكاء رؤية المصورين الإبداعية" لتطوير كاميرا رقمية أحادية العدسة بدون مرآة مع تركيز قوي على القدرات التعبيرية لكل من الصور ومقاطع الفيديو. ستطرح الشركة هذه الكاميرات في السوق كجزء من سلسلة LUMIX S، مع السعي لتقديم "إسهام متخصص" للعملاء الذين يرغبون في درجة تعبير أعلى.تتمتع الكاميرات بميزتي سهولة الاستخدام والمتانة الفائقة الضروريتين لمحترفي التصوير الفوتوغرافي أو تصوير الفيديو، مع تضمين أيضًا مجموعة كاملة من تكنولوجيا باناسونيك المنقحة لأكثر من قرن في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وعشرة أعوام من تطوير كاميرات رقمية أحادية العدسة بدون مرآة: التكنولوجيا الرقمية مثل، معالجة الصور أو الإشارة، بالإضافة إلى تكنولوجيا تشتيت الضوء والحرارة والمزيد. وسيقدم هذا المزيج الرائع للعملاء إسهامًا جديدًا في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

تتمثل الميزات الرئيسية للكاميرتين المطورتين حديثًا، LUMIX S1R وS1 فيما يلي.

  1. قدرات تعبيرية ذات دقة عالية ومستوى عالٍ من التعبير يتم تحقيقه بفضل مستشعر الصور بإطار كامل مقاس 35 مم المطور حديثًا ومحرك معالجة الصور.
    (وحدات بكسل فعالة: تقريبًا 47 م لـ S1R و24 م لـ S1)
  2. الدعم الأول في العالم*¹ لتسجيل الفيديو بدقة 4 K‏ 60 بكسل/50 بكسل في كاميرا كاملة الإطار رقمية أحادية العدسة بدون مرآة.
  3. الكاميرا الأولى في العالم*¹ المجهزة بمثبت صور مزدوج I.S. نظام (تثبيت صور)، يتيح التقاط صور مع حمل الكاميرا باليد للمشاهد المظلمة أو البعيدة التي كانت تتطلب من قبل حاملاً ثلاثيًا أو معدات أخرى.
  4. فتحة مزدوجة لبطاقات ذاكرة XQD وبطاقات ذاكرة SD، الأولى لباناسونيك؛ وشاشة LCD متينة ثلاثية المحاور مائلة، مع التركيز على سهولة الاستخدام ودعم التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو الاحترافي.
  5. L-Mount لكاميرا Leica، مما يتيح استخدام عدسات قابلة للتبديل تتوافق مع مواصفات L-Mount للشريكتين*⁴ Leica Camera وSigma. وتمت زيادة تعزيز خاصية التعبير عن طريق زيادة الخيارات للعدسات القابلة للتبديل.

كما ستزيد باناسونيك مجموعتها من العدسات المتوافقة مع سلسلة LUMIX S، مطورة ما يزيد عن عشر بحلول عام 2020، بما في ذلك عدسة ذات بُعد بؤري أحادي F1.4 قياس 50 مم وعدسة تكبير قياسية قياس 24-105 مم وعدسة تكبير وتصوير عن بُعد 70-200 مم.

وبالنسبة لسلسلة LUMIX G من الكاميرات أحادية العدسة Micro Four Thirds بدون مرآة، بدأت باناسونيك في تطوير عدسة LEICA DG VARIO-SUMMILUX مقاس 10-25 مم F1.7 التي ستوفر خاصية التكبير الأولى في العالم*⁵ مع فتحة عدسة قصوى F1.7 للنطاق بأكمله. Oعلاوة على ذلك، ستتوفر خدمات دعم للمصورين المحترفين، والتي بدأت في اليابان في أبريل العام الماضي، في أوروبا والولايات المتحدة هذا العام.

لقد اكتسبت كاميرات LUMIX GH5 وG9 وGH5S عالية الجودة الرقمية أحادية العدسة بدون مرآة التي أطلقتها باناسونيك منذ عام 2017 بالفعل سمعة قوية بين المحترفين والهواة رفيعي المستوى في جميع أنحاء العالم بفضل جودة الصور والقدرة على تجسيد جمال الحياة بصورة حيوية رائعة. ويرجع هذا النجاح إلى دعم باناسونيك الأول في العالم*⁶ لتسجيل الفيديو بدقة 4K‏ 60 بكسل/50 بكسل، ووظيفة التركيز البؤري الأسرع في العالم*⁷ باستخدام تقنية DFD (إلغاء التركيز البؤري) الخاصة بالشركة. وستواصل باناسونيك جهودها في تقديم إسهام جديد للعملاء من خلال توفير ميزات فريدة لسلسلة كاميرات LUMIX G الصغيرة عالية الوضوح، مع الوصول أيضًا إلى السوق الاحترافية من خلال تقديم سلسلة كاميرات LUMIX S كاملة الإطار والوصول الأكبر لنظام دعم الشركة. ومن خلال هذه الإجراءات، ستساعد باناسونيك في ترسيخ ثقافة جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

سيتم عرض النماذج الأولية للكاميرات والعدسات الجديدة المقدمة أعلاه في Photokina 2018.*⁸

ملاحظات:
*¹. الدعم الأول في العالم لتسجيل الفيديو بدقة 4K‏ 60 بكسل/50 بكسل في كاميرا كاملة الإطار رقمية أحادية العدسة بدون مرآة. وفيما يتعلق بإدراج نظام تثبيت الصور المزدوج I.S.‎، فهذا لكاميرا مزودة بنظام عدسة قابلة للتبديل كاملة الإطار رقمية. اعتبارًا من 25 من سبتمبر 2018 عندما تم الإعلان في ألمانيا، وفقًا لبيانات باناسونيك.
*². لكاميرا مزودة بنظام عدسة قابلة للتبديل رقمية. اعتبارًا من 12 من سبتمبر 2008، وفقًا لبيانات باناسونيك.
*³. كاميرا GH4 رقمية أحادية العدسة بدون مرآة قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K (ككاميرا رقمية أحادية العدسة بدون مرآة، اعتبارًا من 7 من فبراير 2014) وكاميرا GX8 رقمية أحادية العدسة بدون مرآة مع I.S.‎ مزدوج (ككاميرا رقمية مزودة بنظام عدسة قابلة للتبديل، اعتبارًا من 16 يوليو 2015)، وفقًا لبيانات باناسونيك.
*⁴. "تحالف L-Mount: تعاون استراتيجي بين Leica Camera وباناسونيك وSigma" (تم الإعلان عنه في 25 من سبتمبر 2018 في ألمانيا)
*⁵. لعدسة قابلة للتبديل للاستخدام مع كاميرا رقمية مزودة بنظام عدسة قابلة للتبديل. اعتبارًا من 25 من سبتمبر 2018 عندما تم الإعلان في ألمانيا، وفقًا لبيانات باناسونيك.
*⁶. ككاميرا رقمية أحادية العدسة عديمة المرآة. اعتبارًا من 4 من يناير 2017، وفقًا لبيانات باناسونيك.
*⁷. لكاميرا مزودة بنظام عدسة قابلة للتبديل رقمية. اعتبارًا من 8 من نوفمبر 2017، وفقًا لبيانات باناسونيك.
*⁸. يعد Photokina معرضًا رائدًا لصناعات الصور الفوتوغرافية والتصوير (المقرر عقده خلال الفترة من 26 من سبتمبر إلى 29 من سبتمبر في 2018، في Koelnmesse في كولونيا، ألمانيا).

• تعد Leica علامة تجارية مسجلة لشركة Leica Microsystems IR GmbH.
• تعد SUMMILUX وL-Mount علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة Leica Camera AG.

عدسة LUMIX L-MOUNT

LUMIX L-MOUNT LENS

سيتم إطلاق أكثر من 10 عدسات بحلول 2020

الفيديو التقديمي

INTRODUCTION VIDEO

LUMIX – بأعين المحترفين

LUMIX LIVE@Photokina 2018