المعرض الخاص لـ LUMIX DMC-GH4

المعرض الخاص لـ LUMIX DMC-GH4
تحسين تصوير الفيديو بواسطة الطائرات الهوائية

المعلم : بريان هارفي (مخرج أفلام)

المعرض الخاص لـ LUMIX DMC-GH4

تتميز كاميرا Panasonic الرقمية أحادية العدسة عديمة المرآة، LUMIX GH4، بتعدد استخداماتها وجودة بنيتها بشكل موثوق. وبالرغم من صغر حجمها وخفة وزنها، إلا أنها تضمن أعلى أداء لجودة الصور بشكل مرضٍ حتى بالنسبة للمستخدمين المحترفين. إذا كنت تفكر في بدء تجربة التصوير الفوتوغرافي/السينمائي باستخدام طائرة هوائية، فإن LUMIX GH4 هي أفضل خيار يساعدك على الإبداع - وهيا نتعرف على أسباب ذلك.

سبب الطيران

كون كل من بريان هارفي (مخرج/مصور سينمائي) وتيم كولد (خبير في الطائرات الهوائية التي يتم التحكم فيها لاسلكيًا) فريق تصوير هوائي محترف مع مجموعة الإنتاج CLOUDBREAK. وجالا العالم لتصوير إعلانات تجارية وأفلام ومشروعات أفلام وثائقية

يقول بريان: "بالنسبة لي، أرى أن كاميرا GH4 من Panasonic صممت أصلاً للتصوير الهوائي! فهي تتميز بدقة 4K مذهلة علاوة على خفة وزنها مما يسهل رفعها. ولذا فهي مثالية للتصوير السينمائي الهوائي". ومما لا شك فيه أن الطائرة الهوائية تعد أداة مثالية وأساسية للتصوير السينمائي الهوائي ولكنها تتطلب قطعًا تعلم بعض المهارات والمفاهيم الجديدة.

ويقدم في السطور التالية إرشادات عملية – بدءًا من التقنيات الأساسية للغاية وحتى التقنيات المتقدمة – لاستخدام GH4 للتصوير الهوائي بواسطة طائرة هوائية للحصول على أفضل النتائج.

سبب الطيران

الجهاز

ما تم استخدامه من قبل بريان :
LUMIX DMC-GH4 من Panasonic
LUMIX G X VARIO ‏12-35 مم / F2.8 ASPH. / POWER O.I.S. (H-HS12035)

طائرة هوائية Gryphon Dynamics X8 مصممة بشكل مخصص
-مع وحدة تحكم في الطائرة DJI A2
-مع جيمبل Freefly Movi M10

أدوات تحكم لاسلكية Futaba 14SG و8FG.

محدد قياسي لرابط سفلي للفيديو ImmersionRC Wireless 5.8 جيجاهرتز

جهاز لوحي Google Nexus 7 لعمليات ضبط برنامج الجيمبل

الجهاز

سيرة ذاتية

يعد بريان هارفي مخرجًا بارعًا ومصورًا سينمائيًا متميزًا حائزًا على جوائز. وتنقل بحكم عمله في جميع أنحاء العالم لتصوير أفلام وثائقية عن موضوعات متنوعة. ويسعى الكثيرون إلى العمل معه نظرًا لما يتميز به من مهارة في مجال التصوير، ولقدرته على تقديم القصص على هيئة مقاطع تصوير سينمائي مذهلة، علاوة على لمساته الإبداعية التي لا تفارق أيًا من مشروعاته.

وتتضمن أعماله الحديثة التصوير السينمائي لفيلم لشركة Sony Pictures/كاثرين بيجلو. في عام 2013، عمل بريان مصورًا سينمائيًا لحلقات "Belief" الوثائقية الملحمية التي امتدت سبع ساعات وأنتجتها أوبرا وينفيري وPart2 Pictures والتي كانت تتناول الطبيعة الشخصية للعقيدة والدين والروحانيات حول العالم.

ولأن الوالد هارفي كان مصورًا مبدعًا ومعروفًا على مستوى العالم، كبر الابن في غمار تصوير الفنون الجميلة، متأثرًا بأعمال هنري كارتييه بريسون وروبرت كابا وغيرهم من الرواد في هذا المجال. ونشير إلى أنه بدأ عمله في National Geographic حيث كتب وأخرج وصور وحرر أكثر من 20 فيلمًا لحلقات التلفزيون المميزة، National Geographic Explorer. وفي هذه الأيام، يركز هارفي على العمل في إنشاء صور خلابة باستخدام أحدث أدوات تصوير متقدمة.

لمزيد من المعلومات حول بريان، يرجى زيارة CLOUDBREAK
<http://www.cloudbreak.tv>

سيرة ذاتية