تصميم الهيكل وإمكانية التوسّع

تصميم الهيكل وإمكانية التوسّع

تصميم الهيكل وإمكانية التوسّع

شاشة 1.8 بوصة ذات دقة وضوح مرتفعة

شاشة 1.8 بوصة ذات دقة وضوح مرتفعة، مبتكرة حديثًا، توفر معلومات مثالية للصور الثابتة أو لقطات الفيديو. الكود الزمني ومعلومات صوت باستجابة سريعة جدًا. تقدم الشاشة وضوحًا متميزًا في ضوء الشمس وتسمح للمستخدم بتبديل الخلفيات بالأبيض والأسود لمطابقة وضع الإضاءة الحالي. تتوفر أيضًا ثلاثة إعدادات للإضاءة الخلفية: "عالية" و"منخفضة" و"إيقاف". تساعد تقنية MIP (الذاكرة بالبكسل) على تقليل استهلاك البطارية، ويظهر مستوى البطارية واللقطات المتبقية، حتى عند إيقاف تشغيل الكاميرا.

تصميم الهيكل وإمكانية التوسّع

محدد منظر حقيقي بدقة وضوح 5.76 ملايين نقطة


يتمتع محدد المنظر الحقيقي الكبير بدقة وضوح مميزة تبلغ 5.76 ملايين نقطة. وبفضل الوضوح البارز والحدة، ستشعر كما لو كنت تنظر إلى الجسم بعينك، مما يساعدك على التركيز عند الالتقاط. تتمتع الكاميرا بعدسة مميزة بالحد من التشويه بأقل قدر ممكن، بداية من المركز ووصولاً إلى الزوايا، وتوفير أعلى معدل تكبير بمقدار 0.78x، ولذلك فإن محدد المنظر الحقيقي يدعم التأطير المثالي والتركيز عالي الدقة. تتيح شاشة OLED ذات استجابة سريعة أقل زمن تأخير بمعدل 0.005 ثانية ومعدل تحديث فائق الارتفاع يبلغ 120 إطارًا في الثانية للمساعدة في الحفاظ على رؤية الأشياء سريعة الحركة.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تحويل نسبة التكبير 0.78x إلى 0.7x أو 0.74x، وفقًا لحالة التصوير.

الوضع الليلي

الوضع الليلي

عند تصوير المشاهد المعتمة مثل السماء المرصعة بالنجوم، يعمل هذا الوضع على منع تحفيز الأعين المعتادة على الظلام. ويمكن ضبط LVF والشاشة الخلفية بشكل منفصل.

تفعيل العرض المباشر

تفعيل العرض المباشر

تتم إنارة الشاشة من خلال خفض معدل الإطارات وزيادة معدل الاكتساب، مما يتيح لك التصوير أثناء التأطير، حتى وإن كانت الإضاءة معتمة للغاية.

إضاءة الزر

إضاءة الزر

تتم إضاءة الأزرار لدقة التشغيل في الظلام.

عصا التحكم في 8 اتجاهات

عصا التحكم في 8 اتجاهات

تتحرك عصا التحكم بحرية في الاتجاهات الثمانية، بحيث تتيح لك تحديد منطقة التركيز بسهولة بمجرد ضغطة بإصبعك. يمكنك التركيز على الجسم بسهولة أكبر والحصول على اللقطة المطلوبة بسرعة.

تخصيص التحكم

تخصيص التحكم

يمكن تخصيص كل الأزرار والأقراص والمؤشرات تمامًا، مما يتيح للمستخدمين إنشاء نظام تحكم مخصص. يمكن الوصول إلى الإعدادات من خلال واجهة GUI (واجهة مستخدم رسومية) تقدم قائمة كاملة يمكن عرضها بسهولة.

تصميم الهيكل

تصميم الهيكل

يتيح التخطيط المصمم بعناية سهولة التحكم. يتم تجميع الأزرار المستخدمة أثناء التصوير على يمين الكاميرا، بينما تكون عناصر التحكم المستخدمة بشكل متكرر في متناول إصبع الإبهام. لدعم العملية القائمة على اللمس، تختلف الأزرار في الحجم والشكل، ويكون لكل قرص تفاصيل مختلفة اختلافًا بسيطًا. يُعد المقبض هو تتويج لتحليل تجارب المحاكاة المتكررة للمس والتجربة مع مصورين محترفين. فهو يتناسب بشكل مريح مع اليد بشكل طبيعي ومريح في المسك.

تسجيل الفيديو المزدوج زر

تسجيل الفيديو المزدوج زر

لتحسين إمكانية الاستخدام أثناء عمليات تصوير الفيديو، تتمتع الكاميرا بزرين لتسجيل فيديو باللون الأحمر، من الأعلى والأمام. يستطيع المستخدم مثلاً وضع الكاميرا على حامل كتف وسندها باليد اليمنى مع الضغط على الزر الذي في الأمام باليد اليسرى لبدء التصوير وإيقافه.

ذراع تأمين التشغيل

ذراع تأمين التشغيل

يمكن استخدام ذراع تأمين التشغيل في منع تشغيل الأزرار والأقراص لمنع التشغيل غير المقصود. يستطيع المستخدمون الاقتصار على منع تشغيل أي من القرص الأمامي والقرص الخلفي وعصا التحكم وزر المؤشر وشاشة اللمس.

التحكم اللاسلكي عن بُعد باستخدام تطبيق LUMIX Sync

التحكم اللاسلكي عن بُعد باستخدام تطبيق LUMIX Sync

باستخدام شبكة Wi-Fi بسرعة 5 غيغاهرتز (IEEE802.11ac) وBluetooth 4.2 (منخفض الطاقة)، تتيح لك هذه الميزة توصيل الكاميرا مع هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي، وإرسال الصور إلى هذه الأجهزة، والتحكم في كاميرا LUMIX S1H عن بُعد. بفضل تطبيق LUMIX Sync من باناسونيك ‏(لأنظمة Android/‏iOS)، يمكن التحكم عن بُعد في غالق الكاميرا والوصول إلى مجموعة كبيرة من إعدادات الصور الفوتوغرافية. ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق LUMIX Sync لنسخ الإعدادات من كاميرا إلى أخرى،* وهو ما يفيد في إدارة عدة كاميرات في أي عملية تصوير.

* يجب أن يتم النسخ بين كاميرتين من الطراز نفسه.
• شعار Wi-Fi CERTIFIED™‎ علامة ترخيص من Wi-Fi Alliance®‎.
• علامة كلمة Bluetooth®‎ وشعاراتها علامات تجارية مسجلة مملوكة لشركة Bluetooth SIG, Inc.‎، وأي استخدام لهذه العلامات من جانب Panasonic Corporation بموجب ترخيص. وتعد العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى ملكًا للشركات المالكة لها.

برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether" للتحكم في الكاميرا

برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether" للتحكم في الكاميرا

تتيح سلسلة LUMIX S التصوير المرتبط بمنفذ USB باستخدام برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether"، الذي يتيح التحكم في الكاميرا والتصوير أثناء مشاهدة الصور على شاشة كمبيوتر كبيرة. وعادةً ما يدعم تصوير الفيديو ووضع 6K PHOTO /‏ 4K PHOTO، مما يساعد على عمليات سير العمل الاحترافية بسلاسة في جلسات التصوير التجارية في الاستوديو.