اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن SHOP NOW WHERE TO BUY اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

أداء التقاط الصور

أداء التقاط الصور

أداء التقاط الصور

وضع الدقة العالية

في هذا الوضع، يتم تصوير ثماني صور متتالية تلقائيًا أثناء تحويل المستشعر باستخدام آلية Body I.S.‎ (مثبت الصورة). وبعد ذلك، يعمل محرك Venus الذي يدعم معالجة عالية السرعة للإشارات على تركيب الصور في ملف RAW يعادل 96 ميجابكسل (12,000 x‏ 8,000 بكسل). يعتبر هذا الوضع مثاليًا لالتقاط الصور الطبيعية فائقة التفاصيل باستخدام حامل ثلاثي، وأيضًا لتصوير الأعمال الفنية الأخرى التي تجمع بين الفخامة والدقة. ينتج MODE 1 (الوضع 1) لقطات من أجسام متحركة ذات حركة سلسة، بينما يُصحح MODE 2 (الوضع 2) هذه الحركة لإنتاج صورة ثابتة.

بؤرة DFD AF بسرعة 0.08 ثانية

بؤرة DFD AF بسرعة 0.08 ثانية

تساعد تقنية التوصيل في عدسة المستشعر فائقة السرعة بمعدل 480 إطارًا في الثانية وتقنية DFD (الحصول على العمق من خلال إلغاء التركيز البؤري) من باناسونيك في زيادة سرعة التركيز التلقائي وتعزيز الدقة، بحوالي 0.08 ثانية.

* 11EV، عند الطرف الواسع مع استخدام S-R24105 (CIPA) عند إعداد محدد العرض المباشر بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

تركيز بؤري تلقائي دقيق في المشاهد منخفضة الإضاءة ومنخفضة التباين

تركيز بؤري تلقائي دقيق في المشاهد منخفضة الإضاءة ومنخفضة التباين

ويمكن الحصول على تركيز تلقائي دقيق حتى في الشاشات التي تتمتع بإضاءة ضوء النجوم أو الإضاءات المنخفضة الأخرى، وأيضًا في الضباب والأتربة والمشاهد الأخرى منخفضة التباين. تقدم كاميرا LUMIX S1H الأداء الذي تشتهر به فئة LUMIX في ظل الإضاءة المنخفضة، حيث تعمل حتى في إضاءة -6EV.‏* تعمل أيضًا الحساسية العالية والضبط المحسن للمستشعر على رفع مستوى اكتشاف الإضاءة. وتعتبر هذه الميزة مهمة بشكل خاص في تصوير الأفلام الوثائقية، ومشاهد الحيوانات الليلية، وغيرها.

*‏ F1.4. التباين المستهدف 100%.

تقنية التعرّف على الجسم البشري والحيوانات

تقنية التعرّف على الجسم البشري والحيوانات

لا تكتشف تقنية الذكاء الصناعي (AI) المتطورة المقدمة من باناسونيك الجسم البشري فحسب، بل تكتشف الحيوانات أيضًا، مثل الكلاب والقطط والطيور. لقد وظفت باناسونيك ميزات التعليم العميق من أجل دراسة كميات كبيرة من صور البشر والحيوانات، وقامت بإضافة تقنية الذكاء الصناعي (AI) المبتكرة إلى المحرك Venus. وبذلك، تستطيع الكاميرا التعرّف والتركيز بشكل دقيق على الحيوانات، حتى وإن لم تكن أمامك. تسمح لك هذه الميزة بالاسترخاء والتركيز على المشهد، بينما تقوم الكاميرا بمهمة التركيز الصعبة.

تصوير سريع بتقنية AFS بسرعة 9 إطارات في الثانية / AFC بسرعة 6 إطارات في الثانية

تصوير سريع بتقنية AFS بسرعة 9 إطارات في الثانية / AFC بسرعة 6 إطارات في الثانية

بفضل التمتع بمستشعر CMOS بإطار كامل بسعة 24.2 ميغابكسل، ومحرك Venus بقدرة معالجة عالية، يمكن التصوير السريع بتقنية AFS بسرعة 9 إطارات في الثانية تقريبًا. تتيح أيضًا تقنية AFC لكاميرا LUMIX S1H تقديم أداء متابعة مميز وتصوير سريع بمعدل 6 إطارات في الثانية تقريبًا. سوف يستمتع المصورون بالتقاط صور للأشياء سريعة الحركة بوضوح فائق.

6K PHOTO / 4K PHOTO

6K PHOTO /‏ 4K PHOTO

استمتع بالتقاط لقطات متتابعة غير محدودة، ثم اختر الإطارات المحددة التي تريد الاحتفاظ بها واستخرجها. يتيح لك وضع 6K PHOTO‏*، بسرعة 30 إطارًا في الثانية، التقاط صور للحظات المميزة بدقة وضوح عالية مذهلة تبلغ 18 ميغابكسل تقريبًا.** يعمل أيضًا وضع 4K PHOTO فائق السرعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية على تجميد الحركة الأسرع، وهو ما لا يمكن ببساطة في الكاميرات التقليدية.*** الفئة LUMIX S لا تفوتها اللحظات المهمة فعلاً.

* تعد 6K PHOTO وظيفة للتصوير الخاطف فائق السرعة، ويمكن من خلالها قص صورة ثابتة من صورة مقصوصة من لقطات فيديو بنسبة أبعاد 4:3 أو 3:2 بدقة 18 ميغابكسل تقريبًا (حوالي 6000 x‏ 3000 وحدة بكسل فعالة) التي تديرها الصورة بدقة 6K.

صورة HLG

صورة HLG

مع وضع صورة HLG*، سيتوفر نمط جديد لمتعة التصوير الفوتوغرافي على شاشة الأجهزة المتوافقة مع HDR، والتي يعتبر عرض الضوء الساطع على واحدة منها مذهلاً للغاية. يتم عرض ملفات HSP‏**، التي تحافظ على درجة عالية من السطوع، بنطاق ديناميكي مذهل ودرجات دقيقة للغاية من مستويات الإضاءة والتعتيم.

* يعد "‎HLG (Hybrid Log Gamma)‎" تنسيق HDR عالميًا (ITU-R BT.2100).
** يعد "HSP" تنسيق صورة HDR بتقنية فيديو بتنسيق HLG.

نمط الصورة

نمط الصورة

يقدم كل نمط من 16 نمط صورة تعديلاً دقيقًا بمقدار 0.5 نقطة، مما يساعد المصورين على تحقيق رؤيتهم التصويرية من دون إجراء تعديلات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح حفظ ما يصل إلى 10 أنماط مخصصة في قائمة "نمط صورتي". يمكن استخدام معظم الأنماط* مع كل من الصور الثابتة والفيديو، مما يجعل هذه الميزة مفيدة في عمل مقاطع فيديو بفاصل زمني، وغير ذلك المزيد.

* يقتصر تنسيق HLG (Like2100) على الفيديو.

قياس درجة التمييز

قياس درجة التمييز

يعمل وضع "قياس درجة التمييز" على قياس الضوء مع منح الأولوية للأجزاء المميزة حتى تبدو بارزة.

انخفاض الاهتزاز (الصورة)

انخفاض الاهتزاز (الصورة)

تستشعر الكاميرا اهتزاز أضواء الفلورسنت والأشياء الأخرى وتضبط توقيت الغالق بحيث تقلل من أثره.