جودة الصورة الفائقة والميزات المتقدمة

جودة الصورة الفائقة والميزات المتقدمة

جودة الصورة الفائقة والميزات المتقدمة

'مستشعر CMOS بدقة 24.2 ميجا بكسل مع تقنية ISO المزدوج الأصلي

سواء كنت تلتقط صورًا ثابتة أو تصوّر فيديو، فإن كاميرا LUMIX S5 توفر لك جودة صورة لا تضاهى. عدم وجود مرشح للترددات المنخفضة يعني عدم وجود عائق أمام الوصول إلى الدقة الكاملة. علاوةً على ذلك، يتميز مستشعر الصور بتقنية ISO المزدوج الأصلي،* للاستفادة من إعداد ISO المزدوج الأساسي مما يساعد في الحد من الضوضاء وزيادة جودة الصورة من الحساسية المنخفضة إلى المرتفعة. تتضافر هذه الميزة مع محرّك Venus لتحقيق إعداد ISO الأقصى ISO 51200‏ / Extended ISO 204800، مما يؤدي إلى خفض الضوضاء إلى أدنى مستوى عند الحساسية العالية وإعطاء تعابير جميلة للمناطق المظلمة في الإطار. كاميرا LUMIX S5 هي الخيار الذي يمكنك الاعتماد عليه عندما تحتاج إلى تصويرٍ احترافيٍ في أجواء ذات إضاءة خافتة.

* تعمل تقنية ISO المزدوج الأصلي تلقائيًا.

محرك Venus

محرك Venus

بفضل الجمع بين مستشعر CMOS وبين محرك Venus الرائع تظهر تفاصيل الألوان والتعبيرات الحسية الطبيعية بدقة منقطعة النظير. كما يوفر جيل الإضاءة ذو وحدات البكسل المتعددة والمعالجة الذكية للتفاصيل سطوعًا وتباينًا فائقًا بالصور. وبفضل حيوية التحكم في الألوان ثلاثية الأبعاد كثيرة الألوان من الظلال الداكنة وحتى الساطعة وميزة تقليل التشويش متعددة العمليات فائقة الدقة، تصبح صورك محط إعجاب الجماهير حتى في إعدادات حساسية ISO العالية.

وحدة مصراع مطورة حديثًا

تم تطوير وحدة مصراع المستوى البؤري الجديدة لكاميرا LUMIX S5. في حين أنها مضغوطة لتتناسب مع الهيكل ، فإنها تحقق سرعة غالق تبلغ 1/8000 ثانية. يمكن للمستخدمين إنشاء تأثيرات بوكيه جميلة في سطوع النهار ، والتقاط تلك اللحظات التي لا تُنسى.

وحدة مصراع مطورة حديثًا
وضع الدقة العالية البالغة 96 ميجا بكسل مع JPEG

وضع الدقة العالية البالغة 96 ميجا بكسل مع JPEG

بالإضافة إلى RAW، تدعم كاميرا LUMIX S5 الآن تنسيق ملف JPEG أثناء التصوير، ومعالجة RAW أثناء التشغيل (تحويل RAW إلى JPEG)، للصور التي لا يمكن لبرامج الكمبيوتر الشخصي ببساطة مطابقتها. في وضع الدقة العالية، تلتقط الكاميرا تلقائيًا ثماني صور متتالية أثناء تحويل المستشعر باستخدام آلية مثبت Body I.S.‎ (مثبت الصور). وبعد ذلك، يعمل محرك Venus الذي يدعم معالجة عالية السرعة للإشارات على تركيب الصور في ملف RAW يعادل 96 ميجا بكسل (12000 x‏ 8000 بكسل). يعتبر هذا الوضع مثاليًا لالتقاط الصور الطبيعية فائقة التفاصيل باستخدام حامل ثلاثي، وأيضًا لتصوير الأعمال الفنية الأخرى التي تجمع بين الفخامة والدقة.

التصوير في مصباح عادي
عرض مباشر مركب

عرض مباشر مركب

تلتقط الكاميرا صورًا متعددة، مما يؤدي إلى إنشاء صور مركّبة من هذه المناطق التي تختلف في السطوع فقط. هذه الميزة ملائمة لالتقاط صور للسماء ليلاً والتي تظهر مسارات الضوء للنجوم أو الألعاب النارية. في كل مرة يتم فيها تشغيل الغالق، يتم عرض صورة مركّبة، مما يسمح للمستخدمين بالتصوير مع تأكيد النتائج في الوقت الفعلي.

صورة SDR
صورة HLG

صورة HLG

مع وضع صورة HLG*، سيتوفر نمط جديد لمتعة التصوير الفوتوغرافي على شاشة الأجهزة المتوافقة مع HDR، والتي يعتبر عرض الضوء الساطع على واحدة منها مذهلاً للغاية. يتم عرض ملفات HSP‏**، التي تحافظ على درجة عالية من السطوع، بنطاق ديناميكي مذهل ودرجات دقيقة للغاية من مستويات الإضاءة والتعتيم.

* يعد "‎HLG (Hybrid Log Gamma)‎" تنسيق HDR عالميًا (ITU-R BT.2100).
** يعد "HSP" تنسيق صورة HDR بتقنية فيديو بتنسيق HLG.