أداء أساسي عالي المستوى

أداء أساسي عالي المستوى

أداء أساسي عالي المستوى

ضبط تلقائي يتميز بتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة

تشمل تقنية التحكم المتقدمة من باناسونيك المستشعر والمحرك والعدسة لتحقيق أعلى مستوى من أداء التركيز في كل بيئة. للجمع بين السرعة والدقة، يتواصل المستشعر والعدسة بسرعة 480 إطارًا في الثانية، بينما تساعد تقنية DFD (الحصول على العمق من خلال إلغاء التركيز البؤري) على تحقيق تركيز بؤري تلقائي فائق السرعة يبلغ حوالي 0.08 ثانية.* تتيح تقنية التعلم العميق إمكانية التعرف على الوجوه والعينين والرؤوس البشرية، والأجسام، وكذلك الحيوانات الشائعة (الكلاب والقطط والطيور). علاوةً على ذلك، يتم إجراء التعرف على الرؤوس البشرية باستخدام خوارزمية جديدة ومحسّنة للتعرف على الأهداف. سواء كان المستخدم يقوم بالتقاط صور ثابتة أو فيديو، فإن الكاميرا تعمل كخبير في التعرف على الرؤوس البشرية ومتابعتها، حتى عندما تكون مائلة أو صغيرة في الإطار أو متحركة. أصبح الحصول على تلك اللقطات الاستثنائية الآن أسهل.

* 11EV، عند الطرف الواسع مع استخدام S-R24105 (CIPA) عند إعداد محدد العرض المباشر بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

مثبت I.S.‎ مزدوج بمعدل 6.5 نقاط توقف 2 (مثبت الصورة)

من الصعب حمل الكاميرا باليد في المواقف المثالية، ولكن لا تقلق: فمع التصوير بمثبت صور مزدوج Dual I.S. 2 ذي خمسة محاور (مثبّت الصور)، *سيتوفر التعويض الذكي لمساعدتك. يعادل ذلك مضاعفة مدة التعريض الضوئي بمقدار 6.5 مرات، وبذلك تستطيع استخدام سرعة غالق أبطأ بمقدار 6.5 درجات حتى الطرف البعيد.** تقضي الكاميرا LUMIX S5 على الاهتزاز في كل من الجسم والعدسة، حتى على إعداد التصوير عن بُعد. وتعمل أيضًا أثناء تسجيل الصور والفيديو، بما في ذلك مقاطع الفيديو 4K. تتيح الكفاءة المذهلة التي يتمتع بها التصوير بمثبت صور Body I.S.‎ ذي 5 محاور بجانب إمكانية تعويض الإضاءة بمعدل 5 درجات*** تصحيح الاهتزاز في جميع العدسات، حتى تلك العدسات غير المزودة بمثبت صور O.I.S.‎

* يمكن استخدام التصوير بمثبت صور مزدوج I.S. 2 ذي 5 محاور مع عدسة S-R24105 وS-E70200 وS-R70200 اعتبارًا من 2 سبتمبر 2020.
** وفقًا لمعيار CIPA [اتجاه الانحراف/الانحدار: مسافة تركيز البُعد البؤري = 200 مم عند استخدام S-E70200.
*** وفقًا لمعيار CIPA [اتجاه الانحراف/الانحدار: مسافة تركيز البُعد البؤري = 60 مم عند استخدام S-R2060.

مثبت I.S.‎ مزدوج بمعدل 6.5 نقاط توقف 2 (مثبت الصورة)
- مقاومة الأتربة والرذاذ

- مقاومة الأتربة والرذاذ

كاميرا ذات جسم صلب يتيح استخدامها في بيئات التصوير الشاقة. إطار مصبوب بالكامل في سبيكة من الماغنيسيوم يمنحك متانة عالية، بينما تساعد ميزات الإغلاق في حماية كل فتحة أو قرص أو زر. تتميز الكاميرا ككل بأنها مقاومة للأتربة والرذاذ.* وإجمالاً، تساعد هذه الميزات في جعل الالتقاط أكثر إنتاجية وأكثر متعة عند التصوير في مختلف أجواء الطقس.

* تعمل خاصية مقاومة الرذاذ مع العدسات المصممة خصوصًا لدعم هذه الميزة.
لا تضمن مقاومة الأتربة والرذاذ عدم حدوث التلف في حالة تعرض هذه الكاميرا للاتصال المباشر بالأتربة والماء.

مستكشف العرض المباشر (LVF) من نوع OLED بمعدل تكبير 0.74x بدقة 2360 ألف نقطة

بفضل الدقة الفائقة التي تبلغ 2360 ألف نقطة تقريبًا ومعدل تكبير 0.74x، يقدم مستكشف العرض المباشر OLED الهدف بتدرجات فائقة الدقة ووضوح عالٍ في جميع أنحاء الصورة. تحظى شاشات OLED بالتفضيل لاستجابتها الممتازة. ومن ثم فإن مستكشف العرض المباشر (LVF) في كاميرا LUMIX S5 قادر على تقديم سرعة عرض فائقة تبلغ 120 إطارًا في الثانية* مع تأخر زمني يبلغ 0.005 ثانية فقط، مما يساعد المستخدمين على الحفاظ على رؤية الأشياء سريعة الحركة.

* يمكن تبديل سرعة العرض بحُرية بين 120 إطارًا في الثانية و60 إطارًا في الثانية.

مستكشف العرض المباشر (LVF) من نوع OLED بمعدل تكبير 0.74x بدقة 2360 ألف نقطة
شاشة LCD بزاوية حرة بدقة 1840 ألف نقطة

شاشة LCD بزاوية حرة بدقة 1840 ألف نقطة

تتميز كاميرا LUMIX S5 بشاشة LCD مقاس 3.0 بوصات بدقة تبلغ 1840 ألف نقطة. وبفضل السطوع المتميز والتدرج اللوني الواسع، فإنها توفر رؤية عالية للصور التي يتم التقاطها في الخارج. تعمل شاشة اللمس ذات الزاوية الحرة على تسهيل تكوين الصور ذات الزاوية العالية والمنخفضة، مما يزيد من راحة ومرونة الكاميرا.

'وظائف مفيدة للتصوير الليلي

وظائف مفيدة للتصوير الليلي - الوضع الليلي

الوضع الليلي

عند تصوير المشاهد المعتمة مثل السماء المرصعة بالنجوم، يعمل هذا الوضع على منع تحفيز الأعين المعتادة على الظلام. ويمكن ضبط LVF والشاشة الخلفية بشكل منفصل.

تعزيز العرض المباشر

تتم إنارة الشاشة من خلال خفض معدل الإطارات وزيادة معدل الاكتساب، مما يتيح لك التصوير أثناء التأطير، حتى إن كانت الإضاءة معتمة للغاية.

مساعد التركيز اليدوي 20x

تم تكبير شاشة مساعد التركيز البؤري اليدوي (MF Assist) حتى 20 ضعفًا. إمكانية التركيز البؤري الدقيق حتى على الأجسام الصغيرة جدًا، كالنجوم.

فتحة بطاقة SD مزدوجة

تتميز الكاميرا بوجود فتحة بطاقة SD مزدوجة. يعمل وضع ترحيل التسجيل على ترحيل التسجيل إلى فتحة البطاقة الأخرى بعد أن تنفد المساحة الخالية على البطاقة الأولى أثناء التسجيل.* يعمل وضع التسجيل الاحتياطي على تسجيل البيانات نفسها في البطاقتين في الوقت نفسه.* يتيح لك وضع التسجيل المخصص إمكانية تحديد فتحة البطاقة التي سيتم استخدامها في تسجيل الصور الثابتة والفيديو.

* يتعذر الاستخدام مع تنسيق AVCHD.
• شعار SDXC علامة تجارية مملوكة لشركة SD-3C, LLC.‎.

فتحة بطاقة SD مزدوجة
مصدر طاقة USB / شحن الطاقة عبر USB
اتصال Wi-Fi‏ 5 جيجا هرتز / Bluetooth / تطبيق LUMIX Sync

مصدر طاقة USB / شحن الطاقة عبر USB

يمكن استخدام كابل توصيل USB لشحن البطارية من شاحن بطارية محمول أو كمبيوتر شخصي. يمكنك أيضًا تزويد الكاميرا بالطاقة أثناء التصوير، وهو أمر مناسب عند تصوير مقاطع الفيديو أو التصوير لفترات طويلة في الاستوديو.

اتصال Wi-Fi‏ 5 جيجا هرتز / Bluetooth / تطبيق LUMIX Sync

باستخدام شبكة Wi-Fi بسرعة 5 غيغاهرتز (IEEE802.11ac) وBluetooth 4.2 (منخفض الطاقة)، تتيح لك هذه الميزة توصيل الكاميرا مع هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي، وإرسال الصور إلى هذه الأجهزة، والتحكم في كاميرا LUMIX S5 عن بُعد. بفضل تطبيق LUMIX Sync من باناسونيك ‏(لأنظمة Android/‏iOS)، يمكن التحكم عن بُعد في غالق الكاميرا والوصول إلى مجموعة كبيرة من إعدادات الصور الفوتوغرافية. ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق LUMIX Sync لنسخ الإعدادات من كاميرا إلى أخرى،* وهو ما يفيد في إدارة عدة كاميرات في أي عملية تصوير.

* يجب أن يتم النسخ بين كاميرتين من الطراز نفسه.
• يعد شعار Wi-Fi CERTIFIED™‎ علامة اعتماد لصالح Wi-Fi Alliance®
• علامة الكلمة Bluetooth®‎ والشعارات هي علامات تجارية مسجلة مملوكة لشركة Bluetooth SIG, Inc.‎ وأي استخدام لهذه العلامات من Panasonic Corporation يتم بموجب ترخيص. العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى خاصة بمالكيها المعنيين.

برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether" للتحكم في الكاميرا

برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether" للتحكم في الكاميرا

تتيح سلسلة LUMIX S التصوير المرتبط بمنفذ USB باستخدام برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether"، الذي يتيح التحكم في الكاميرا والتصوير أثناء مشاهدة الصور على شاشة كمبيوتر كبيرة. وعادةً ما يدعم تصوير الفيديو ووضع 6K PHOTO /‏ 4K PHOTO، مما يساعد على عمليات سير العمل الاحترافية بسلاسة في جلسات التصوير التجارية في الاستوديو.