أفران ميكروويف باناسونيك: تاريخ من الابتكار وروح التطوير

أفران ميكروويف باناسونيك: تاريخ من الابتكار وروح التطوير

―إرث 30 عامًا من أحلام التطوير―

أفران ميكروويف باناسونيك: تاريخ من الابتكار وروح التطوير

مدفوعة حرفيًا بالروح لتوفير أساليب حياة أكثر وفرة في الطهي، فضلاً عن الملاءمة والراحة، واصلت أفران ميكروويف باناسونيك التطور لتلبية احتياجات العملاء من كافة الأعمار. في عام 2018، ستسجل تقنيات العاكس، الضرورية لتطور فرن الميكروويف، الذكرى السنوية الثلاثين منذ تضمينها لأول مرة في أفران الميكروويف.

أجهزة منزلية سهلة الاستخدام


عندما بدأت باناسونيك تسويق أفران الميكروويف في عام 1965، كانت مواضيع التطوير الرئيسية هي وزن الفرن وسهولة استخدامه. أدت الرغبة في تخفيف عبء الطهي المنزلي إلى استخدام تقنية العاكس لأول مرة في الصناعة وقد نتج عنها تطور أفران الميكروويف الأخف وزنًا والأسهل استخدامًا.

Aiming for energy-saving efficiency

استهداف كفاءة توفير الطاقة


مع تحول الاهتمام العالمي صوب الحفاظ على البيئة، واجه المطورون تحدي الحاجة إلى تحسين مخرجات طاقة فرن الميكروويف لتوفير الطاقة. ومن خلال تحسين أجزاء العاكس، يمكن تحقيق الطهي بطاقة أعلى.

استهداف كفاءة توفير الطاقة

الإصرار على سهولة الاستخدام


طرحت باناسونيك فرن الميكروويف من النوع المُسطَّح، مع تصميمه الموفر للمساحة وجزئه الداخلي الفسيح أيضًا لإعداد كميات كبيرة من الأطعمة دفعة واحدة. وبالإضافة إلى سهولة الطهي، تم توخي الحرص لإتاحة سهولة التنظيف أيضًا وسهولة الاستخدام ككل.

Insisting on easy use

أجهزة تناسب كل أنواع الطهي


لزيادة سرعة الطهي وزيادة تنوع الوجبات المطهية منزليًا، تم تحسين العاكس بشكل أكبر للسماح بمخرجات الطاقة العالية والطاقة المنخفضة. الأمر الذي جعل جمع الطهي بالميكروويف مع الشواية والأنواع الأخرى من الطهي بالفرن ممكنًا. يمكن كذلك التحكم في المخرجات والوقت تلقائيًا بلمسة زر واحدة، باستخدام وظيفة "القائمة التلقائية" المفيدة.

أجهزة تناسب كل أنواع الطهي
Insisting on easy use

القليل من الضجيج، وأوقات طهي أقصر


باستخدام تقنية الطهي المتزامنة التي تجمع بين الفرن والشواية، تم تطوير "مقلاة الشواية" حديثًا. تمتص مقلاة الشواية الموجات الدقيقة وتحولها إلى حرارة، حتى يمكن طهي الطعام من أعلى بالسخان ومن أسفل بحرارة مقلاة الشواية. نتيجة لذلك، يتم طهي الجزء العلوي والسفلي حتى يصل إلى اللون البني المقرمش دون الحاجة إلى قلب الطعام.

حل مشكلة عدم الرضا عن حرارة الفرن


يُعد عدم استواء التسخين إحدى أكثر مشاكل عدم الرضا شيوعًا لدى مستخدمي أفران الميكروويف. للوصول إلى نوع التسخين وفك التجميد الذي يريده المستخدمون، تم تجميع الخبرة المتراكمة في تطوير أفران الميكروويف لنشر الموجات الدقيقة بشكل موحَّد. مما جعل تقصير أوقات الطهي والسماح لأي شخص بالوصول إلى التسخين وفك التجميد الشهي أمرًا ممكنًا.

Appliances for all types of cooking

إرث أحلام التطوير


مضى 30 عامًا على تضمين العاكس لأول مرة في أفران الميكروويف. على الرغم من اختلاف متطلبات العملاء بمرور الزمن، لم تتغير رغبة المطورين في تحسين أساليب الحياة بأفران الميكروويف مطلقًا، بل ستستمر لفترة طويلة في المستقبل.

إرث أحلام التطوير