ماذا تعني كلمة العاكس؟

ماذا تعني كلمة العاكس؟

ماذا تعني كلمة العاكس؟

إن الميزة التي تحتوي عليها أجهزة الطبخ من باناسونيك تُحدث فرقًا كبيرًا في نكهة الأطباق التي تقدمها.

مقارنة أفران الميكروويف المزودة بعاكس وغير المزودة به

على عكس أفران الميكروويف الأخرى، توفر تقنية العاكس تيارًا سلسًا للطاقة المستخدمة في الطهي- حتى مع الإعدادات الأقل - للحصول على طهي دقيق يحافظ على نكهة الأطعمة المفضلة لديك وتناغمها. وأفران الميكروويف الأخرى تحاكي إعدادات الحرارة الأقل عن طريق تشغيل الطاقة وإيقافها على نحو متكرر، والذي قد يسفر عن الإفراط في طهي الحواف ووجود بقع باردة في المنتصف. وبفضل العاكس، يمكنك سلق الأطعمة الشهية وطهيها على نار هادئة وحتى تبخيرها، كل هذا بسرعة الفرن الميكروويف وظروفه المناسبة. ستستمتع بنتائج طهي لذيذة وصحية، كل هذا في وقت أقل!

Image of Comparing Microwave ovens with and without an inverter
lm_3_1_lc_2_130712

ميزات العاكس

Image of Delicious Result

ويمنع التحكم الدقيق في الطاقة التي يتم تنظيمها عن طريق العاكس من تدمير خلايا الطعام للحصول على نتائج أكثر شهية. وأما عن النظام التقليدي للتزويد بالطاقة فيتم التحكم فيه ببساطة بالتشغيل/إيقاف التشغيل، ومن ثم قد تحدث سخونة زائدة. وبصورة مختلفة، يتم التحكم في نظام التزويد بالطاقة باستخدام العاكسلمنع فرط السخونة، ومن ثم عدم فقدان أية نكهة للطعام.

Image of Delicious Results
Image of Rich Nutrients

لقد أحدثت طاقة الطهي وأداء فرن الميكروويف المزود بالعاكس من باناسونيك زيادات كبيرة في مستويات العناصر الغذائية لبعض الأطعمة، وذلك عند المقارنة بأساليب الطهي الأخرى مثل الغلي والبخار.*  ولن يقتصر الأمر على سرعة إعداد الطعام، بل سيحتوي أيضًا على عناصر غذائية صحية تتوقعها.


*البيانات المستخدمة هي نتيجة لدراسة أجراها قسم علوم التغذية بجامعة كورنيل باستخدامالطهي عن طريق أفران الميكروويف من باناسونيك مقابل أساليب الطهي التقليدية.

Image of Rich Nutrients
مزيل الثلج التوربيني

نجحت باناسونيك في تطوير مزيل الثلج التوربيني المزود بالعاكس، والذي يتيح لك فرصة إزالة الثلج من الأطعمة بشكل أسرع من مزيل الثلج التلقائي السابق من باناسونيك. ومزيل الثلج التوربيني المزود بالعاكس من باناسونيك هو نظام ميكروويف تسلسلي إضافي متقدم يعمل باستخدام ميزة تقديم الطاقة المستمرة باستخدام العاكس.
ونظرًا للتوصيل المستمر لطاقة الميكروويف، باستخدام نظام فريد للتحكم في الطاقة المنخفضة، فلم يعد يحدث تجمع للثلج في وسط الطعام أو أن تجد حوافًا جافةً مطبوخة. وهذا يؤدي إلى الحصول على أطعمة خالية من الثلج بالتساوي وبشكل صحيح، مما يعني، بلا شك، الحصول على لون أفضل ومزيج أفضل للطعام المطبوخ.

Image of Turbo Defrost