باناسونيك تعكف على تطوير عدسة LEICA DG الرقمية الجديدة قياس 10-25 ملم وبفتحة F1.7

أول عدسة في العالم بنطاق بؤري كامل وفتحة F1.7 وخاصية التقريب العريض
للتوافق مع معيار Micro Four Thirds

دبي :الإمارات العربية المتحدة
عززت ’باناسونيك‘ سجلّها الحافل بالإبداعات مع إعلان أطلقته على هامش مشاركتها في معرض ’فوتوكينا 2018‘ الذي تستضيفه مدينة كولونيا الألمانية. وتعكف شركة التصنيع اليابانية على تطوير LEICA DG VARIO-SUMMILUX، أول عدسة رقمية قابلة للتبديل في العالم بنطاق بؤري كامل وفتحة F1.7 وخاصية التقريب العريض (مكافئ لعدسة كاميرا قياس 35 ملم: 20-50 ملم). وبفضل الاستفادة الكاملة من معيار Micro Four Thirds، تتمتع عدسة LEICA DG VARIO-SUMMILUX 10-25mm / F1.7 بحجم صغير وقدرة على التقاط زاوية عريضة بالرغم من قطرها الكبير. وتعتبر أول عدسة قابلة للتبديل يتم طرحها في السوق مع فتحة عدسة عالية السرعة F1.7 بنطاق كامل، لتغطي نطاق تقريب يتراوح بين العريض إلى القياسي. كما تم تصميمها وتطويرها لدعم تسجيل مقاطع الفيديو بالإضافة إلى تجربة التقاط الصور الاعتيادية. وبالتكامل مع قرص فتحة العدسة سهل التحكم، تسعى LEICA DG VARIO-SUMMILUX 10-25mm / F1.7 للتحول إلى العدسة الرقمية الأمثل والقابلة للتبديل والهجينة لالتقاط الصور/مقاطع الفيديو.

ويتم تصميم عدسات LEICA DG بشكل يتفق مع أكثر معايير الجودة تشدداً في ’لايكا‘ لتتألق بأداء بصري استثنائي ومتميز. وتحقق LEICA DG VARIO-SUMMILUX 10-25mm / F1.7 أداء تصوير استثنائي على نطاق التقريب بالكامل لالتقاط أدق التفاصيل والتعابير المثيرة للإعجاب.

وبهذه المناسبة، قال هيتيش أوجا، نائب مدير عام قسم التسويق لدى ’باناسونيك‘ الشرق الأوسط وأفريقيا: "تلتزم ’باناسونيك‘ بزيادة توسيع خطوط إنتاجها من الكاميرات والعدسات المتوافقة مع نظام Micro Four Thirds، مما يلبي الاحتياجات المتطورة للعملاء اليوم وفي المستقبل. وبوصفه من أشكال التعبير الفنية، شهد التصوير الفوتوغرافي ازدهاراً واضحاً حول العالم لاسيما في منطقة الشرق الأوسط التي اختبرت تطورات مهمة على الصعيدين الفني والثقافي، جعلت طرح هذه العدسة المتميزة خبراً مرتقباً ومرحباً به".

###

نبذة عن ’باناسونيك

تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، و حلول الأعمال . و قد  احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2018 ، حيث توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ وتدير تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 591 شركة فرعية و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم  و حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 71.91 مليار دولار للسنة المنتهية في 31 مارس 2018 . ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل. لمزيدٍ من المعلومات حول شركة باناسونيك يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني
https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com