باناسونيك تعلن عن تعيين لاعبة التنس المحترفة ناومي أوساكا سفيرةً للعلامة التجارية

باناسونيك تعلن عن تعيين لاعبة التنس المحترفة ناومي أوساكا سفيرةً للعلامة التجارية

أوساكا، اليابان

أعلنت شركة باناسونيك عن توقيع اتفاقية لمدة عامين مع لاعبة التنس المحترفة ناومي أوساكا لتكون سفيرةً للعلامة التجارية ابتداءً من 22 أبريل
2021.

وسعت باناسونيك للتعاقد مع السيدة أوساكا بعد التأكد من انسجام قيمها ووجهات نظرها عن المجتمع مع فلسفة الإدارة في الشركة، وبشكل أساسي فيما يتعلق بالنقاط الثلاث التالية:

أولاً، تتعامل السيدة أوساكا مع قضايا المجتمع بجدية، ولا يقتصر اهتمامها على رياضة التنس، بل تتطلع لمشاركة آرائها حول ملامح المجتمع الأفضل والتعبير عنها بكلماتها الخاصة. ويرى كونوسوكي ماتسوشيتا، مؤسس باناسونيك، أن استقرار الدول وسعادتها لا يتحققان إلا عند تأمين الاستقرار النفسي والازدهار المادي. وبناءً على هذه الفكرة، تسعى الشركة إلى بناء مجتمع مثالي يحظى جميع أفراده بحياة مستقرة نفسياً وغنية من الناحية المادية.

ثانياً، يُعتبر أداء السيدة أوساكا القوي والمتميز مصدراً للطاقة والشجاعة الملهمة لجميع الناس حول العالم. وانسجاماً مع وجهة نظر المؤسس، تعتبر باناسونيك أنّ مهمة الشركات تتمثل بالوصول إلى مجتمع مزدهر ونشر السعادة بين أفراده، ومواصلة العمل لتحقيق طموح جريء لا يقتصر على صنع منتجات يحتاجها المجتمع، بل يهدف إلى إسعاد العملاء الذين يستخدمون هذه المنتجات ورفع معنوياتهم.

وثالثاً، تحرص السيدة أوساكا على التطور المتواصل، حيث يُظهر سجلها الحافل كواحدة من أفضل الرياضيات على مستوى العالم، جهودها الدؤوبة في صقل مختلف مهاراتها خلال تدريباتها اليومية ومنافساتها. ومن جهتها، تواصل باناسونيك النمو والتحسّن في العديد من المجالات، وتهدف للارتقاء بخبرتها بما يخدم العملاء والمجتمع ويحقق تطورات مستمرة.

وعقدت باناسونيك هذه الاتفاقية لتعيين السيدة أوساكا سفيرةً للعلامة التجارية بهدف توحيد جهود الطرفين الرامية لإنشاء مجتمع مثالي لجميع الأفراد، والعمل بشعار "قدوة للتطور".

وأثبتت السيدة أوساكا أنها تتحلى بالشجاعة المطلوبة لمواجهة الصعوبات، وستحرص باناسونيك على تقديم خالص الدعم لها.

***انتهى***