باناسونيك تعقد شراكة مع جيتي إميجز لدعم برنامج مشاريع التصوير الصحفي Getty Images x LUMIX

كوكبة من عشاق التصوير الصحفي يعملون على مشاريعهم الخاصة حول العالم
باستخدام نظام التصوير الرقمي أحادي العدسة عديم المرآة من لوميكس

دبي :الإمارات العربية المتحدة
يسر شركة ’باناسونيك‘ الإعلان عن شراكتها الجديدة مع ’جيتي إميجز‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال مواد التواصل البصري، وذلك لدعم برنامج مشاريع التصوير الصحفي الملتقطة بشكل حصري باستخدام كاميرات LUMIX. وأتى الإعلان على هامش معرض ’فوتوكينا 2018‘ الذي تحتضنه مدينة كولونيا في ألمانيا. ويستمر برنامج Getty Images x LUMIX حتى شهر مارس 2019، ويقدم فرصة استثنائية لمجموعة من المصورين الصحفيين الممُثلين من قبل ’جيتي إميجز‘ للعمل على واحد من مشاريعهم المختارة باستخدام كاميرات LUMIX ذات الوزن الخفيف والتصميم المتين. وتأتي المبادرة كجزء من أنشطة ’باناسونيك‘ المستمرة للنهوض بسوية ثقافة التصوير بالاستعانة بعلامة كاميرات LUMIX الاستثنائية.

وتشمل المشاريع المشاركة في البرنامج حتى الآن كلاً من:

الوجه الشاب لبوتان وتغير ملامح البلاد
https://www.gettyimages.com/search/events/775181929
•آخر القيّمين على صناعة آلات الجونج الموسيقية التقليدية لشعب جاوا
https://www.gettyimages.com/search/events/775174545
"سيرك ’فير‘ الكمبودي ومؤسسة ’فير بونلو سيلباك
https://www.gettyimages.com/search/events/775172494
•مهرجان ’يو لان‘ في هونج كونج
https://www.gettyimages.com/search/events/775210196
•الحياة في توفالو، صراع جزيرة وسط المحيط الهادي ضد آثار التغير المناخي

http://www.gettyimages.com/search/events/775210073

ومن المقرر أن يحتضن البرنامج ما يزيد عن 12 مشروعاً مختلفاً، ويمكن ترخيص كافة الصور بالنقر على رابط المشروع.

وبهذه المناسبة، قال هيتيش أوجا، نائب المدير العام في شركة ’’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘: "يسرنا في ’باناسونيك‘ اغتنام فرصة التعاون المميزة هذه مع شركة ’جيتي إميجز‘، وذلك لما تتمتع به الشركة من موقع رائد وأثر كبير في مجال التصوير الصحفي. ونأمل من خلال هذه الشراكة أن نسلط الضوء على الدور الكبير الذي يلعبه فن التصوير في النهوض بسويات الفهم والوعي بشأن عدد من أهم المشاكل التي تواجه عالمنا. ومن خلال توفير تشكيلتنا الواسعة من كاميرات LUMIX المميزة من ’باناسونيك‘، فإننا نقدم أدوات مهمة من شأنها تشجيع المزيد من الأشخاص على استكشاف فن رواية القصص عبر الصور الفوتوجرافية، وبالتالي مساعدة المجتمعات في فهم واستيعاب أهم الأحداث العالمية".

هذا وتوفر كاميرات LUMIX نظام تصوير مبتكراً يُعد الخيار الأمثل لمهمات التصوير الصحفي، وذلك بفضل ما تتمتع به هذه الكاميرات من مزايا استثنائية، فضلاً عن تصميمها المدمج خفيف الوزن. وبفضل ميزاتها التكنولوجية الحديثة والفريدة من نوعها، تضمن أنظمة كاميرات LUMIX الحصول على أفضل النتائج بفضل ما تقدمه من وظائف عملية ومواصفات المتانة وجودة الصور العالية. كما تلتزم ’باناسونيك‘ باستمرار بجهودها الرامية لتوفير أفضل أنظمة الكاميرات المتفوقة ووضعها بين أيدي المصورين الاحترافيين، لتكون خيارهم المفضل على الدوام.

الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج Getty Images x LUMIX
https://www.panasonic.com/global/consumer/lumix/gettyimages.html

###

تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، و حلول الأعمال . و قد  احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2018 ، حيث توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ وتدير تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 591 شركة فرعية و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم  و حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 71.91 مليار دولار للسنة المنتهية في 31 مارس 2018 . ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل. لمزيدٍ من المعلومات حول شركة باناسونيك يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني
https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com