#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

حقيقة التقنية

حقيقة التقنية
ما هي تقنية nanoe™

الـ nanoe هي تقنية تم تصميمها من قبل باناسونيك لإنتاج جزيئات المياه الإلكترونية المفتتة بحجم النانو. تعمل "تقنية المياه الإلكترونية المفتتة" على تجميع الرطوبة غير المرئية من الهواء، وتطبيق جهد كهربائي عالي لتوليد جزيئات مياه بحجم النانو. تسمى جزيئات المياه هذه "مياه إلكترونية مفتتة" وتحتوي على مكونات شديدة التفاعل توثر بسهولة على مجموعة متنوعة من المواد.

جزيئات غير مرئية متناهية الصغر بحجم النانو

تشير تقنية nanoe إلى جزيئات المياه الإلكترونية المفتتة. فهي أصغر بحوالي مليار مرة من جزئيات البخار، مما يجعلها صغيرة جدًا لرؤيتها بالعين المجردة.

جزيئات غير مرئية متناهية الصغر بحجم النانو

يحتوي على رطوبة أكثر بنحو 1000 مرة

يحتوي الـ nanoe، جزئيات المياه المفتتة، على مياه أكثر بنحو 1000 مرة من الأيونات السالبة العادية، مما يجعلها توفر الكثير من الرطوبة.

يحتوي على رطوبة أكثر بنحو 1000 مرة

لطيفة، وذات حموضة ضعيفة

يحتوي الجلد والشعر الصحي على درجة حمضية ضعيفة وهذه الحموضة تعمل كحاجز صحي. وكذلك الـ nanoe يتميز بحمضية ضعيفة مما يجعله لطيف على الجلد والشعر.

لطيفة، وذات حموضة ضعيفة
آلية التوليد

يتميز مولد الـ nanoe برؤوس معدنية مجهرية تعمل على تفتيت الإلكترود. تتكثف المياه الموجودة في الهواء على الطرف حيث يعمل الجهد الكهربائي العالي على تقسيم هذه الجزيئات بشكل متكرر إلى جزيئات مفتتة متناهية الصغر. وهذه هي الـ nanoe.

* يتم توليد الـ nanoe من المياه الموجودة في الهواء فلا حاجة لمصدر إمداد بالمياه أو صيانة.

آلية التوليد
آلية التوليد

يتسبب تبريد الإلكترود في تكوين الرطوبة في الهواء والتي تتكثف على الطرف.

آلية التوليد

عندما يتم تطبيق الجهد الكهربائي العالي، تتجمع جزيئات المياه سالبة الشحنة على الطرف.

آلية التوليد

وعند الوصول إلى النقطة الحاسمة، تتفكك قطرة الماء بشكل سريع لتصبح جزيئات متناهية الصغر (nanoe) تتطاير في الجو.