$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

أنتِ مُلهِمتي - شهر المرأة

أنتِ مُلهِمتي - شهر المرأة

حملة باناسونيك #أنتِ_ملهمتي تحتفل بتأثير المرأة

نحن في باناسونيك نُقدِر كل امرأة ساهمت في رعاية وتقوية كل من حولها خلال عام غير مُتوقع من الصعوبات حيث أصيب العالم بالشلل بسبب الوباء في عام 2020.

تضفي النساء في كل دور لهن القوة والأمل والرعاية والسعادة سواء كان الأمر يتعلق بتربية الأبناء ، والطهي ، والتنظيف ، ورعاية الأقارب المسنين ، والتسوق من أجلهم ، أو عند إدارة المشاريع والفِرَق من مكتب منزلي ، وتوجيه الأعمال التجارية رغم تحديات الوقت. إن قصص كفاحهم وأملهم هي الأكثر أهمية.

لماذا عليكِ مشاركة تجربتك؟

بينما كانت النساء يقمن بالفعل بمعظم أعمال الرعاية غير المدفوعة الأجر في العالم قبل ظهور جائحة كوفيد-19 ، تشير الأبحاث الناشئة إلى أن الأزمة واستجابتها اللاحقة للإغلاق أدت إلى زيادة كبيرة في هذا العبء.

يعتمد العمل الذي تقوم به كل أنثى من أفراد الأسرة للحفاظ على الحياة اليومية لأنفسهم ولأسرهم على وضعهم الاقتصادي والاجتماعي ووضعهم العائلي الشخصي ، والذي قد يشمل تربية الأطفال والطهي والتنظيف ورعاية الأقارب المسنين والتسوق وإدارة الأسرة ، وكذلك المهام العقلية مثل تخطيط الجداول وآداء العمل العاطفي مثل رعاية العلاقات الأسرية.

لدينا جميعًا تلك الشخصية الأنثوية التي نثق بها وعادة ما نستعين بها ، قد تكون والدتك لأنكِ لم تكوني على دراية بكيفية التصرف بحكمة عندما كان زوجك وأطفالك يعملون ويدرسون من المنزل بينما كانت هي الداعم تتنقلين ين مسئولية أسرتك وبين عملك. قد تكون تلك الشخصية هي صديقتك التي تراسلك كل يوم حتى لا تفقد كل منكما الأمل لأنكِ بعيدة عن عائلتك. يمكنها حتى أن تكون جارتك اللتي لم تتحدثين معها أبدًا لكنها اعتنت بأسرتك وقت احياجك للرعاية الصحية بالمشفى.

نريد أن نقول للعالم كيف ألهمننا وكلنا آذان صاغية لسماع كل النساء هناك عن بطلتهن.

بهدف مشاركة هذه القصص ، نتعاون مع نساء ملهمات مؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي من المنطقة لتبادل معلومات حول ركيزة قوتهن خلال الأوقات الصعبة.

بينما كانوا ينشرون الابتسامات ويقدمون النصائح حول أفضل السبل لقضاء وقتك في المنزل لرفع معنويات الجميع، كن يواجهن نفس التحديات التي نواجهها. نريد الاحتفال بشهر مارس باعتباره "شهر المرأة" من خلال حملة #أنتِ_ملهمتي التي تهدف إلى نشر القوة التي توفرها كل امرأة لعائلتها من خلال قصتها الخاصة. كل واحدة من النساء الرائعات اللواتي نتعاون معهن لديها امرأة واحدة ربما ساعدتهن خلال الأوقات الصعبة. تمنحهن الحملة منصة لمشاركة قصصهم كما تشجعك على مشاركة قصتك.

ترشيح مؤثرين #أنتِ_ملهمتي

ترشيح مؤثرين #أنتِ_ملهمتي

كما تدعو #أنتِ_ملهمتي عشاق وسائل التواصل الاجتماعي لدينا للمشاركة في مسابقة من خلال مشاركة قصتهم عن من ألهمهم وإتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز من باناسونيك.

سيتم إعلان الفائزين قريبا على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بنا
تابعنا!

متسابقين #أنتِ_ملهمتي

متسابقين #أنتِ_ملهمتي

القوى العاملة النسائية في باناسونيك الشرق الأوسط

نحن في باناسونيك نرغب في الاعتراف بمساهمة كل امرأة باعتبارها ركيزة قوة لعائلتها وأصدقائها وزوجها وزملائها وأي شخص قد يدعمونها بالتأكيد

القوى العاملة النسائية في باناسونيك الشرق الأوسط

دعونا نحتفل بالنساء اللائي يشكلن العمود الفقري لمجتمعنا كأمهات، أو ربات بيوت، أو في مجال الأعمال التجارية أو كرائدات في مجال الرعاية الصحية. تريد باناسونيك أن تشكر كل واحدة منهن على الدعم والجهد المبذولين لتحقيق "حياة أفضل ، عالم أفضل" لمن حولهن.