اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000

مناظر طبيعية فائقة الجمال التقطها مصور فوتوغرافي محترف وآخر سينمائي بكاميرا LUMIX FZ1000

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000

القصة

لقد قمنا بالإعداد لرحلة نجوب فيها عبر الأماكن الرائعة والمتنوعة بولاية كاليفورنيا - نزور الوجهات المتميزة مثل وادي الموت وتلال ألاباما ومنتزه يوسيميتي الوطني وساحل بيغ سور. إنها لتجربة استثنائية حقًا أتاحت لنا فرصًا لا تحصى لتصوير تلك المناظر الخلابة. وبصفتنا مصورين متنقلين، فإن ما حولنا يمثل لنا وحيًا يلهمنا بأن ننتقل ونرى ونلتقط الصور. وقد أثبتت هذه الكاميرا بأنها رفيق ممتاز يمكنه سرد القصص بالقدر الذي يحلم به الكثيرون...

حول FZ1000

LUMIX FZ1000 هي رفيق رائع في السفر لأي مصور فوتوغرافي مولع بالتصوير في الأماكن المفتوحة. وتتميز بعديد من الخصائص متمثلة في حزمة صغيرة مما يجعلها مناسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. ويمكن استخدامها مع EVF (مستكشف العرض الإلكتروني) للتصوير في الأماكن منخفضة الإضاءة - مما يجعلها أسهل للتركيز على البؤرة وضبطها عند اختفاء الضوء المحيط تقريبًا. وبفضل الطول البؤري المكافئ الذي يتراوح بين 25 و400 ملم، تجد المتعة في استعمال العدسة حيث التنوع دون الحاجة إلى التوقف مؤقتًا ثم تبديل العدسات، وتشعر بالحرية في تخطي حدود الإبداع والتصوير الفوتوغرافي بما يتوافق مع مزاجك العام.

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000

Adam Barker / مصور فوتوغرافي

Adam Barker، مصور فوتوغرافي معروف على نطاق عالمي، مولع بالتصوير الفوتوغرافي، الأمر الذي يجسد استمتاعه الشديد بالحياة. عُرف عنه التقاطه لمناظر طبيعية جذابة وصور ذات طابع عصري مفعم بالحياة، وقد تجسدت حماسته في التقاط صور استثنائية في أعماله التحريرية المثيرة لبعض الإعلانات.

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000
المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000

القصة

تحوي كاليفورنيا بين جنباتها العديد من المناظر الطبيعية والبيئية الخلابة، تراها عند قيادتك للسيارة عدة ساعات خلالها. وقد تمكنت أنا والمصور الفوتوغرافي، Adam Barker، من أن نلتقط  صورًا بطول ساحل بيغ سور الرائع -أدنى وأجف مكان بأمريكا الشمالية - وصورًا أخرى من وادي الموت - ذاك الوادي الذي يقع بين أعلى الجبال في الولايات المتحدة - وصورًا أخرى من سييرا التي تضم مجموعة من أطول الأشجار في العالم والتي تعرف بالأشجار الخشبية الحمراء. وقد انصب تركيزنا خلال هذه الفترة الرائعة على التقاط كل المشاهد وكل اللحظات مررنا عليها في هذا اليوم، الأمر الذي ترتب عليه عدم انشغالنا بأخذ قسط من الراحة. ورغم ذلك، كان المشهد رائعًا للغاية.

حول FZ1000

لا يُعرف عن التصوير السينمائي استخدامه لأجهزة خفيفة الوزن أو صغيرة الحجم، خاصة عند التصوير في المناطق الوعرة. لكن مع كاميرات مثل LUMIX FZ1000، بدأت أشعر بأن أملي في الحصول على كاميرا صغيرة بدأ يلوح في الأفق. إنه لمن الرائع للغاية أن تكون قادرًا على التقاط صورة بدقة 4k باستخدام مثل هذه الكاميرا الصغيرة. إضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بالدقة العالية والسرعة، وكل ذلك يتضح من خلال شاشة LCD المتحركة، التي تمنحك الثقة في الحصول على أفضل اللقطات من الناحية التقنية. وبفضل عدسة التكبير/التصغير مقاس 25 - 400، تمنحك الكاميرات إمكانات متعددة تظهر في قدرتك على السفر بسرعة ودون أحمال مع استمتاعك بالتقاط صور ذات جودة.

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000

Colin Witherill / مصور سينمائي

Colin Witherill هو مدير تصوير فوتوغرافي ومصور سينمائي مختص في توثيق المغامرات والتصوير المجهري المتباطئ. وقد حضر Witherill بالكاميرا خاصته إلى ذاك المكان البعيد من العالم، مأسورًا بجمال الطبيعة والتحديات المتعلقة بالتقاط كل ما هو دقيق للغاية من خلال صور متحركة.

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-FZ1000