#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

معرض DMC-GX8 بعدسة مصور فوتوغرافي

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-GX8
هيربي ياميجوتشي

مكان ما في مالاكا, ماليزيا.

مكان ما في مالاكا, ماليزيا

القصة

"أنا هيربي ياماجوتشي, مصور فوتوغرافي من اليابان, أقوم بالتصوير بكاميرا GX8 في مكان ما هنا في مالاكا, ماليزيا. أقوم بالتقاط صور تجسد الحياة، ويحدوني الأمل في أن يشعر المشاهدون على الأقل بقدر من تلك الإيجابية. عندما تقوم بتصويب العدسة، تكون أمامك لحظة لالتقاط الصورة. تحقق كاميرا GX8 كل أهدافي لالتقاط الصور العابرة مع الاستجابة السريعة وجودة الصورة العالية.

لقصة

معرض صور

كاميرا GX8 لتجسيد الفكرة

"تبدو كاميرا GX8 رائعة في يدي. فوزنها ومميزاتها تمنحك شعورًا لا يوصف. وتكون جودة الصورة عالية للغاية مع الوضوح الفائق. وسرعة التقاط الصور المتلاحقة بتنسيق 4K تمنحني صورًا بجودة 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية. ويمنحني هذا الأمر فرصة لالتقاط عددٍ أكبر من الإطارات مقارنة بما هو متاح للبشر, مما يساعدني على التقاط الصورة وتجسيد اللحظة."

كاميرا GX8 لتجسيد الفكرة

"والشيء الأكثر فائدة هو LUMIX G VARIO مقاس 14-140 مم / F3.5-5.6 ASPH. / POWER O.I.S.

(H-FS14140).مع العديد من الزوايا الواسعة، تصل كذلك إلى 140 مم. فإذا لم أتمكن من التقاط الصورة التي أريدها، تسمح لي الكاميرا بسحب الهدف قريبًا. وتعد تلك ميزة رائعة.

كما أن هناك LUMIX G X VARIO مقاس 12-35 / F2.8 ASPH عالي السرعة. / POWER O.I.S.

(H-HS12035) مدمجة بشكل محكم. وفي الأضواء الخافتة، يكون نظام F-stop العريض مفيدًا للغاية. وهي عبارة عن عدسة مدمجة جيدًا بصورة استثنائية. 

The LEICA DG NOCTICRON مقاس 42.5 مم / (F1.2 ASPH. / POWER O.I.S. (H-NS043 تتميز بسرعة عالية بشكل مذهل. فهي معبرة بصورة رائعة مع دقة استثنائية. يمكنك التقاط الصور، وحملها، حتى في ظل الأضواء الخافتة. إنها عدسة أخرى جذابة للغاية."

كاميرا GX8 لتجسيد الفكرة

فيديو خلف الكواليس

سيرة ذاتية

ولد عام 1950 في طوكيو, اليابان.
منذ 1973 وحتى 1983, عاش هيربي ياماجوتشي في المملكة المتحدة. أصبح مصورًا فوتوغرافيًا بجانب عمله كممثل لشركة مسرحية. كان يقوم بتصوير صور تحت عنوان "الأمل".
يعد واحدًا من رواد التصوير الفوتوغرافي في اليابان، وكاتب مقالات، وراديو دي جي وشاعرًا غنائيًا.
حصل على "جائزة الإسهام المتميز" من جمعية التصوير الفوتوغرافي في اليابان في عام 2011.

سيرة ذاتية