#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

معرض LUMIX DC-GH5 الخاص

LUMIX GH5 ROSS GRIEVE

القصة

بيمبروكشاير، بويلز. تعتبر زاوية صغيرة من الكرة الأرضية تتمتع بشواطئها الخلابة وريفها المتموج. إنها حقًا مكان رائع للعيش. مع القلاع المنتشرة في جميع أنحاء المقاطعة، فهي تمنح المصورين الكثير من الخيارات. لقد اخترت التصوير بكاميرا LUMIX GH5 في بيمبروكشاير، حيث كان لديّ الكثير من المصادر القريبة مني للغاية."

القصة

"الاستوديو الخاص بي والخيار لاستكشاف المنطقة الجميلة المحيطة. في بعض الأحيان يكون من المفيد الابتعاد عن صخب المدينة واستنشاق الهواء النقي في الفضاء المفتوح. لقد أردت بالفعل إظهار مزايا الصور* بدقة 6K الموجودة في كاميرا LUMIX GH5 وكنت قادرًا على التصوير في الاستوديو الخاص بي، وبعد ذلك كان التغيير للخروج إلى موقع التصوير أمرًا يسيرًا. كما أردت اكتشاف كيفية عمل كاميرا LUMIX GH5 في بيئات مختلفة. المطر والرمال والاستوديو. "ولم يخب ظني."

معرض صور 6K*

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

"تعد كاميرا LUMIX GH5 تطورًا طبيعيًا لكاميرا GH4، ولكن مع إدخال بعض التحسينات القوية والمهمة. فهي لا تزال تحتفظ بصغر حجمها بالإضافة إلى سلاسة التصميم. والذي يكون مهمًا عند التحرك من مواقع للتصوير والتقاط الصورة لفترات طويلة. إنني أرغب حقًا في معرفة مدى التحسين الذي قد أُدخل على التقاط الصور* بدقة 6K في الضوء المنخفض. لقد أدهشني الأمر كثيرًا. ففي بعض الأحيان كنت أصور عند ISO3200، وهذا أمر رائع."

"كما تم تحسين نظام تثبيت الصور (I.S.2 المزدوج بمعدل 5 محاور) بشكل كبير، مما عمل على تحسين الصور بشكل أفضل، مع القدرة على التصوير بسرعات غالق منخفضة أثناء الحمل باليد. وتتمتع صور JPEG التي تخرج من الكاميرا بالحيوية وتكون ألوانها واقعية، وهذا كل ما أحتاجه بالفعل. عندما كنت أقوم بالتقاط الأشياء التي تتحرك بسرعة، أدهشتني استجابة التركيز المستمر."

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة
كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

"وكانت عصا التحكم الموجودة في الخلف من إحدى الميزات الجديدة التي استمتعت بها بالفعل. لقد استخدمتها للتحكم في نقاط التركيز وعندما ضغطت على عصا التحكم تحركت لتستقر في وسط الإطار. إنني أفضّل الميزات التي تسهّل وظيفتي وقد وفرت لي كاميرا LUMIX GH5 تلك الميزات."

فيديو خلف الكواليس

سيرة ذاتية

ROSS GRIEVE

روس جريف، هو مصور فوتوغرافي وُلد بنيوزيلندا وطالما كان متقنًا لفنه لأكثر من 20 عامًا. ويعيش روس الآن في الريف المتموج بمقاطعة بيمبروكشاير بويلز. وهو مصور فوتوغرافي بارع وقد حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك، أفضل مصور فوتوغرافي للحيوانات الأليفة بالمملكة المتحدة وأفضل مصور فوتوغرافي لعروض الأزياء الرئيسية واللوحات الفنية الويلزية، وقد سافر إلى مناطق نائية في العالم مهمة بما في ذلك، جزر المالديف، ورأس الخيمة، واليابان والسويد وأستراليا.

ومنذ أصبح سفيرًا لباناسونيك، فاز بالمزيد من الجوائز حتى الآن، وقد مهد الطريق للتصوير الفوتوغرافي بدقة 4K و6K. شملت مجموعة الصور الفوتوغرافية لتصارع المياه المملوءة بالمرح والإثارة الخاصة بروس ثلاثة أطفال والذين أصبحوا منذ ذلك الحين واجهة حملة GH4 في أوروبا. ويعد روس مصورًا فوتوغرافيًا متجولاً شغوفًا مع خبرة واسعة في استخدام كاميرات Lumix.

ROSS GRIEVE

تعد وظيفة الصور* بدقة 6K وظيفة للتصوير الخاطف فائق السرعة يمكن من خلالها قص صورة ثابتة من صورة مقصوصة من لقطات فيديو 4:3 أو 3:2 مقاس 18 ميجابكسل تقريبًا (حوالي 6000 × 3000 وحدة بكسل فعالة) التي تديرها الصورة بدقة 6K.