#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

معرض LUMIX DC-GH5 الخاص

LUMIX GH5 GRIFFIN HAMMOND

القصة

ومن خلال الإلهام المستوحى من الكتل الجليدية الجميلة التي يستخدمها السقاة في مدينة نيويورك، كان لديّ رغبة في فهم كيفية تكوين المكعبات الثلجية النقية كالكريستال لصنع مشروبات الكوكتيل. وبالتصوير بدقة 4K، التقطت كاميرا LUMIX GH5 ببراعة صورًا عن قرب لتفاصيل رائعة للثلج المنحوت. "لكن هذه القصة تظهر أيضًا الأزاميل والمناشير-التي تجعل رقائق الجليد تتطاير في الجو."

القصة

"ولالتقاط صور لجميع هذه التفاصيل الدقيقة بأدنى حد للضبابية، فأنا أحتاج إلى استخدام معدّل للإطار أعلى دقة. يقوم التسجيل بدقة 60 بكسل بمضاعفة التقاط المزيد من التفاصيل، حيث يحد من الاهتزاز عند التدوير لالتقاط الصور وعند استخدام الذراع في التصوير. ومع مضاعفة سرعة الغالق، أصبح كل إطار أكثر وضوحًا. وسواء كان التسجيل بأقصى سرعة أو بحركة بطيئة، تسمح 4K60p لي بدفع الجمهور للتعايش مع المزيد من التفاصيل المرئية. إن LUMIX GH5 هي الكاميرا المثالية لهذا الفيلم."

فيديو 4K 60P "اليدوي"

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

"الاحتفاظ بكل الميزات الرائعة التي اعتمدت عليها في كاميرا LUMIX GH4-مثل التركيز البؤري فائق الدقة والتتابع الزمني-إضافة نظام تثبيت الصور I.S.2 المزدوج بمعدل 5 محاور المدمج إلى كاميرا LUMIX GH5 هو ما جعل أداء الكاميرا يتغير كليًا. لم تعد عدساتي المفضلة الرئيسية التي لا تحتوي على مثبت للصور (O.I.S) تتسبب في تشويه الصور التي يتم التقاطها بكاميرا محمولة باليد!”

"إنني سعيد حقًا بتفاصيل الصور التي تخرج من الكاميرا، باستخدام أوضاع الألوان المدمجة، لا سيما 4K60p. ولأنني أفضل اللقطات الواسعة، فإنني أفضل الوضع 4K حاليًا لالتقاط حجم المستشعر بالكامل. وكمخرج للأفلام الوثائقية، فإنني أقدر أن كاميرا GH5 تحتفظ بصغر وبساطة حجمها، بينما يمكنها إضافة واجهة متعدد الوسائط عالي الوضوح (HDMI) بحجم كامل وفتحتي بطاقة SD."

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

فيديو خلف الكواليس

سيرة ذاتية

GRIFFIN HAMMOND

غريفين هاموند هو مخرج أفلام وثائقية في مدينة نيويورك، يقوم بتغطية الأحداث السياسية لصالح تليفزيون بلومبرج. قام بتصوير فيلمه الوثائقي الحائز على جائزة سريراتشا بكاميرا LUMIX GH3، وقام بتصوير أحداث الانتخابات الرئاسية الأمريكية بكاميرا LUMIX GH4 الخاصة به.

وتم عرض عمل غريفين على شاشات قنوات إيه بي سي، وسي بي إس، وإن بي سي، وسي إن إن وإم إس إن بي سي، وفوكس نيوز وشوتايم-وشارك المقاطع التعليمية لصناعة أفلام DIY ومقاطع فيديو للكواليس مع مشتركي قناة اليوتيوب المتابعين له والبالغ عددهم 57,000 مشترك. ودرس غريفين السينما في جامعة نيويورك، وحصل على درجة الماجستير في الاتصالات من جامعة ولاية إلينوي، وأنتج دورة تعليمية على الإنترنت-لتصوير الأفلام الوثائقية القصيرة.

GRIFFIN HAMMOND