اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن SHOP NOW WHERE TO BUY اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

LUMIX S1R/S1 الميزات الخاصة

تصميم الهيكل وقابلية التوسّع

شاشة خلفية ذات إمكانية الإمالة ثلاثية المحاور

شاشة خلفية ذات إمكانية الإمالة ثلاثية المحاور

تدعم الشاشة الخلفية ثلاثية المحاور المائلة التصوير الفوتوغرافي عند كل من الزوايا المنخفضة والعالية مع مسك الكاميرا في وضع عمودي. تتميز الشاشة الكبيرة 3.2 بوصات، 2,100 نقطة بشاشة بالسائل البلوري من نوع RGBW. يزيد تضمين وحدات بكسل اللون الأبيض (W) من الحد الأقصى للسطوع للحصول على رؤية مميزة، حتى في الأجواء الخارجية تحت أشعة الشمس القوية. تستخدم الشاشة الاستشعار السعوي للحصول على تحكم مناسب في اللمس يشبه نظيره في أي هاتف ذكي.

شاشة LCD للحالة

شاشة LCD للحالة

وباعتبارها الأكبر في فئتها، توفر شاشة LCD المبيّنة للحالة وصولاً فوريًا إلى إعدادات الكاميرا 19 الأساسية بما في ذلك عدد البؤرة وسرعة الغالق.* عند إيقاف تشغيل الكاميرا، تعرض مستوى البطارية، واللقطات الباقية. يتسبب الضغط على الزر المخصص في إضاءة شاشة LCD لخمس ثوانٍ. يتيح مستويا السطوع لك تحديد السطوع اللازم لصورتك.

فتحة بطاقة ذاكرة مزدوجة

فتحة بطاقة ذاكرة مزدوجة

تتوافق فتحة بطاقة الذاكرة المزدوجة مع بطاقات ذاكرة SD‏ (UHS-II) وبطاقات ذاكرة XQD‎ وبطاقات ذاكرة CFexpress (النوع ب)**. يتيح لك وضع تسجيل التوزيع تحديد فتحة البطاقة التي ينبغي استخدامها للتسجيل لمختلف تنسيقات الصور. تعتبر هذه الميزة مناسبة أيضًا لتسجيل فيديوهات طويلة أو كنسخة احتياطية. يقوم وضع "ترحيل التسجيل" بترحيل التسجيل إلى فتحة بطاقة أخرى بعد نفاد المساحة الفارغة في البطاقة الأولى أثناء التسجيل. يسجّل وضع "نسخ التسجيل احتياطيًا" نفس البيانات إلى كلتا البطاقتين. 

* يتعذر الاستخدام مع تنسيق AVCHD. ** يجب ترقية البرنامج الثابت إلى النسخة الأحدث.
• XQD هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة Sony Corporation.
• CFexpress Ver2.0 Type B هي علامة تجارية مرخصة بواسطة CompactFlash Association.

تصميم الهيكل

تصميم الهيكل

يدعم التخطيط المصمم بعناية التحكم السهل. يتم تجميع الأزرار المستخدمة أثناء التصوير على الجانب الأيمن من الكاميرا، بينما تكون عناصر التحكم المستخدمة بشكل متكرر في متناول إصبع الإبهام. لدعم العملية القائمة على اللمس، تختلف الأزرار في الحجم والشكل، ويكون لكل قرص تفاصيل مختلفة اختلافًا بسيطًا. يُعد المقبض هو تتويج لتحليل تجارب المحاكاة المتكررة للمس والتجربة مع مصورين محترفين. فهو يتناسب بشكل مريح مع اليد بشكل طبيعي ومريح في المسك.

ذراع تأمين التشغيل

ذراع تأمين التشغيل

يمكن أن تمنع ذراع تأمين التشغيل أي تشغيل غير متعمد للأزرار والأقراص، بما في ذلك القرص الأمامي، والقرص الخلفي، وعصا التحكم، وزر المؤشر، وشاشة اللمس، وغيرها.

ذراع الوظيفة

ذراع الوظيفة

وتتيح لك هذه الذراع الانتقال الفوري بين اثنتين من الوظائف التي حفظتها. على سبيل المثال، يمكنك بسهولة التبديل بين اختياري "نمط الصورة" اللذين تستخدمهما. يمكن اختيار ما يصل إلى 20 وظيفة مختلفة، بما في ذلك "وضع التركيز التلقائي"، و"نمط الصورة"، و"جودة الصورة"، و"نوع الغالق"، وغيرها.

إضاءة الزر

إضاءة الزر

تتم إضاءة الأزرار لتمكين التشغيل الدقيق في الظلام.

وظائف رائعة للتصوير الليلي

وظائف رائعة للتصوير الليلي

الوضع الليلي: عند تصوير المشاهد المعتمة مثل السماء المرصعة بالنجوم، يعمل هذا الوضع على منع تحفيز الأعين المعتادة على الظلام. يمكن ضبط مستكشف العرض المباشر والشاشة الخلفية بشكل منفصل.
تعزيز العرض المباشر تتم إنارة الشاشة من خلال خفض معدل الإطارات وزيادة الكسب. مما يمكّنك من التصوير أثناء التأطير حتى في ظل المواقف شديدة الظلمة.
مساعد التركيز اليدوي 20 ضعفًا: تم تكبير شاشة مساعد التركيز البؤري اليدوي (MF Assist) حتى 20 ضعفًا. إمكانية التركيز البؤري الدقيق حتى على الأجسام الصغيرة جدًا، كالنجوم.

مصدر طاقة USB / شحن طاقة USB

مصدر طاقة USB / شحن طاقة USB

بفضل الملاءمة أثناء عمليات التصوير الطويلة في الاستوديو، وفي أي مكان آخر، تتيح لك هذه الميزة تزويد الكاميرا بالطاقة أثناء شحن البطارية.* يتم تضمين محول USB 3.1 من النوع C والذي يتوافق مع معيار USB PD (توفير طاقة USB).

* ينبغي تركيب البطارية في الكاميرا وتخزين مقدار من الطاقة لتشغيل الميزة.

التحكم في Wi-Fi عن بُعد باستخدام مزامنة LUMIX

التحكم في Wi-Fi عن بُعد باستخدام مزامنة LUMIX

باستخدام تقنية Wi-Fi 5 جيجاهرتز (IEEE802.11ac)، تتيح لك هذه الميزة توصيل الكاميرا الخاصة بك بهاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي وإرسال صور إلى هذه الأجهزة، والتحكم في LUMIX S1R/S1 عن بُعد. بفضل تطبيق LUMIX Sync من باناسونيك (Android / iOS)، يمكن التحكم عن بُعد في غالق الكاميرا الخاص بك والوصول إلى مجموعة كبيرة من الإعدادات الفوتوغرافية. ويمكنك حتى استخدام LUMIX Sync لنسخ الإعدادات من كاميرا إلى أخرى،* وهو ما يفيد في إدارة عدة كاميرات في أي عملية تصوير.

* ينبغي إجراء النسخ مع كاميرا من نفس الطراز.
• يعد شعار Wi-Fi CERTIFIED™‎ علامة اعتماد لصالح Wi-Fi Alliance®

برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether" للتحكم في الكاميرا

برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether" للتحكم في الكاميرا

تتيح سلسلة LUMIX S التصوير المرتبط بمنفذ USB باستخدام برنامج الكمبيوتر الشخصي "LUMIX Tether". إنه يتيح التحكم في الكاميرا والتصوير أثناء مشاهدة الصور على شاشة كمبيوتر كبيرة. وهو يدعم كلاً من تصوير الفيديو ووضع 6K PHOTO / 4K PHOTO بشكل طبيعي. وهذا يساعد عمليات سير العمل الاحترافية في جلسات التصوير التجارية في الاستوديوهات.

مقبض البطارية DMW-BGS1  (يُباع على حدة)

مقبض البطارية
DMW-BGS1  (يُباع على حدة)

باستخدام بطاريتين، واحدة في الكاميرا والأخرى في المقبض* - يضاعف المقبض DMW-BGS1 عمر البطارية لضمان التصوير لفترات ممتدة.
يؤدي شحن الكاميرا عبر USB إلى شحن البطارية في المقبض بالتوازي.
تم تصميم هذا المنتج خصوصًا لـ LUMIX S1R/S1، ويجعل هذا الملحق أيضًا المسك أكثر راحة حتى عند التصوير بزاوية عمودية.
يتوافق مع الكاميرا على نحو رائع، ويتميز بنفس النمط من الأزرار والتحكم السهل في عصا التحكم.
يعزز هذا المقبض من المقاومة القوية للأتربة والرذاذ وصمم للاستخدام في درجات حرارة أقل من -10 مئوية.**

* لا يتم تضمين حزمة بطارية مع DMW-BGS1.
** مقاومة الأتربة، والرذاذ لا تضمن عدم حدوث التلف في حالة تعرض مقبض البطارية للاتصال المباشر بالماء.

الكأس العينية DMW-EC6  (يُباع على حدة)

الكأس العينية
DMW-EC6  (يُباع على حدة)

صمم هذا المنتج خصوصًا لكاميرات LUMIX S1R/S1، وتدور الكأس العينية هذه بنسبة 360 درجة مع توقف كل 90 درجة.
سهولة الاستخدام مع العين اليسرى أو اليمنى ومع مسك الكاميرا عموديًا أو أفقيًا، فهذا الملحق يدعم مجموعة كبيرة من أوضاع التصوير الفوتوغرافي.
وتتميّز كأس العين بأداء ممتاز في صد الضوء، والثبات للحصول على تجربة تصوير فوتوغرافي أكثر راحة وتركيز محسّن.
يسهل تأمينها بمجرد لفّة، وتبقى ثابتة في مكانها حتى إلغاء تأمينها بلفّة أخرى.
ويساعد أيضًا هذا التصميم غير الاستاتيكي في منع الأتربة من الالتصاق بالملحق.

التحكم عن بُعد في الغالق DMW-RS2  (يُباع على حدة)

التحكم عن بُعد في الغالق
DMW-RS2  (يُباع على حدة)

 عند التصوير في حدوث حركة غير مرغوب فيها. هذا الملحق يحل هذه المشكلة مع تسهيل التقاط صور متلاحقة أو الإبقاء على الغالق مفتوحًا لفترات ممتدة من الوقت. يتوفر أيضًا زر تشغيل/إيقاف مخصص لتصوير الفيديو.*

ملحقات مضمّنة
• كابل توصيل (80 سم)
• كابل تمديد (2 م)
• حامل ثلاثي بمشبك يسهل تركيبه

* يمكن استخدام ميزة زر تشغيل/إيقاف الفيديو مع الكاميرات الرقمية المتوافقة: DC-S1R، DC-S1، DC-GH5S**، DC-G9**، DC-GH5** (بداية من 1 يناير 2019). وقد لا يكون من الممكن استخدام هذه الميزة مع الكاميرات الرقمية من باناسونيك المزوّدة بمقبس عن بُعد تم بيعه أو في أو قبل يناير 2019.
** يجب تحديث البرنامج الثابت إلى آخر إصدار.