#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

تشكيلة لوميكس الحائزة على الجوائز

تشكيلة لوميكس الحائزة على الجوائز

نعلن بفخر شديد تكريم كاميرات LUMIX من باناسونيك بثلاث من جوائز TIPA (رابطة صحافة تقنيات التصوير) رفيعة المستوى العالمية لعام 2018، المعروفة كواحدة من أكثر جوائز الصور والتصوير المرغوب بها في العالم. حيث حصلت LUMIX G9 على جائزة "أفضل كاميرا خبراء صغيرة الحجم عديمة المرآة"، في حين حصلت LUMIX GH5S على جائزة "أفضل كاميرا صور/فيديو احترافية" كما حصلت LUMIX TZ220 على جائزة "أفضل كاميرا صغيرة الحجم للخبراء".

 

تشكيلة لوميكس الحائزة على الجوائز

يمكن لكاميرا LUMIX GH5S التعامل مع نوعي نطاق التقاط الصور – الصور الثابتة والفيديو على حد سواء – على الرغم من تميزها في جانب الفيديو بشكل أكبر. تذخر الكاميرا بأعلى حساسية بين أي من كاميرات LUMIX، لا سيما في الإضاءة المنخفضة. حيث يستخدم مستشعر MOS فائق الحساسية بدقة 10.2 ميجابكسل في الكاميرا "تقنية Dual Native ISO" للعمل في أكثر المناطق إعتامًا، مما يتيح الالتقاط بسرعة ISO العالية بدون إضاءة إضافية

 اعرف المزيد

تشكيلة لوميكس الحائزة على الجوائز

توفر Lumix G9 جودة صورة متطورة تقترن بمعدل الإطارات المذهل. حيث تقدم الكاميرا عديمة المرآة ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية بتنسيقي JPEG وRaw وتضم تقنية إلغاء التركيز البؤري (DFD)-التركيز البؤري التلقائي (AF) بسرعة تثبيت للتركيز البؤري تبلغ 0.04 ثانية. ومما يثير الإعجاب بنفس القدر نظام التثبيت المضمن. إنه يعوّض ما يصل إلى 6.5 درجات توقف فضلاً عن توفير وضع الدقة العالية الذي يقدم صورًا ثابتة بدقة 80 ميجابكسل عبر تقنية تحويل المستشعر.

اعرف المزيد

تشكيلة لوميكس الحائزة على الجوائز

"إحدى أكثر تكوينات الكاميرات شيوعًا للمحترفين والهواة على حد سواء هي كاميرا التكبير واسعة النطاق التي توفر مجموعة كبيرة من الميزات وجودة صورة ممتازة؛ وكل هذه سمات الكاميرا LUMIX TZ200. يمكن إعداد مستشعر MOS عالي الحساسية بدقة 20.1 ميجابكسل مقاس بوصة واحدة على سرعة ISO 12,800 (أو تمديده إلى ISO 25,600)، مما يجعله صاحب أداء فائق في الإضاءة المنخفضة.

اعرف المزيد