#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

ما هي كاميرات "لوميكس جي" LUMIX G?

ما هي كاميرات "لوميكس جي" LUMIX G?

كاميرات تعمل بنظام صغير ومبتكر

مع معيار نظام مايكرو 4/3،، تأتي LUMIX G لتُحدث تحولاً في الأفكار التقليدية للكاميرا.

ما هي كاميرات "لوميكس جي" LUMIX G?
صور ذات فائقة الجودة
صور ذات فائقة الجودة

باعتماد معيار نظام مايكرو 4/3، وتطوير كاميرا ليست بحاجة إلى صندوق المرايات ووحدة مستكشف العرض البصري، قامت DMC-G1 بإحداث ثورة في عالم كاميرات DSLR في سبتمبر 2008 كأول كاميرا عديمة المرآة يتم طرحها في العالم. وبفضل الجمع بين هذه الميزة وميزة الجودة الفائقة للصور، صار من الممكن تطوير كاميرا ذات عدسة واحدة رقمية عديمة المرآة (DSLM) تتميز بالعرض المباشر طوال الوقت، والسرعة العالية وميزة الضبط التلقائي للبؤرة بتباين فائق الدقة، وتسجيل مقاطع فيديو فائقة الوضوح، وغير ذلك الكثير. وتتعهد LUMIX G بتقديم ثقافة تصوير جديدة عن طريق سعيها الدؤوب لطرح كاميرات وعدسات مبتكرة ذات راقية الأداء لتلبية معيار الجيل الجديد هذا.

مستشعر Live MOS ومحرك Venus

يمثل كل من مستشعر Live MOS من نوع 4/3-، مع نطاقه الديناميكي الواسع واستهلاك الطاقة المنخفض، ومعالج الصور Venus Engine، مع أدائه الرائع في تقليل التشويش، يمثلان أساسًا تستند إليه الجودة الفائقة لصور كاميرات LUMIX G ذات العدسة الواحدة الرقمية عديمة المرآة (DSLM) في الصور ومقاطع الفيديو على حد سواء. وبربطه بسلاسة بمستشعر Live MOS، يقوم المعالج Venus Engine بمعالجة قدر كبير من الإشارات بسرعة عالية، مما يتيح فرصة تسجيل مقاطع فيديو فائقة الوضوح بالكامل. وقد قامت باناسونيك بتزويد كاميرات LUMIX G بعامل تصفية للموجات فوق الصوتية كجزء من نظام التقليل من الغبار المصمم لمنع الغبار والأجسام الغريبة الأخرى من الالتصاق بمستشعر الصور.

مستشعر Live MOS ومحرك Venus

عدسات كاميرات LUMIX G / LEICA DG

تقدم LUMIX G قائمة متعددة الجوانب من عدسات LUMIX G / LEICA DG بناءً على معيار نظام مايكرو 4/3. لقد تمت مؤخرًا إضافة العلامة التجارية الممتازة للعدسة "X" إلى LUMIX G. والتي تبلور التقنيات البصرية التي تقدمها باناسونيك، والتي تتميز بمعالجة فائقة للصور للحصول على أماكن تنبض بالحياة والتباين الواضح من الحافة إلى الحافة، وتقنية Nano Surface Coating الفريدة لتقليل الظلال والتوهج في الصور.

تعرف على المزيد

عدسات كاميرات LUMIX G / LEICA DG

فيديو ذو أداء راقٍ

تستطيع LUMIX G إنشاء حس تصوير عالي الجودة في تسجيل الفيديو بالإضافة إلى عدم الاقتصار على التدرج السلس للألوان، ولكن أيضًا مع الحصول على الدقة الممتازة وإعادة إنتاج الألوان، الأمر الذي يجعل الصورة تنبض بالحياة.
تنبع القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو من مجموعة خيارات في تنسيقها ومعدل البت لتلبية الاحتياجات واسعة النطاق، وأطراف التوصيل للحصول على التقاط أكثر مرونة. وكاميرا LUMIX G مزودة بتقنيات متقدمة قامت باناسونيك بتطويرها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية.

فيديو ذو أداء راقٍ
صغيرة الحجم وخفيفة الوزن

بناءً على معيار نظام مايكرو 4/3

تتوافق كاميرا LUMIX G مع معيار نظام مايكرو 4/3. والميزات التي قامت بوضوح بوضع هذا المعيار بعيدًا عن معيار نظام مايكرو 4/3 تتضمن مسافة البعد البؤري من الحواف (المسافة بين الحامل والمستشعر) والأقصر بنحو 50%، وحامل عدسة بقطر خارجي أصغر بنحو 6 ملم، وزيادة مناطق الاتصال الكهربائي من 9 إلى 11 منطقة في الحامل*.
بالإضافة إلى ذلك، لم يقتصر الحجم الصغير على جسم الكاميرا فقط، ولكن أيضًا عدسات نظام مايكرو 4/3، وهذا يعد صحيحًا على نحو خاص بالنسبة للعدسات ذات الزاوية العريضة وميزة التكبير/التصغير عالية القوة، مع الحفاظ على جودة الصور الفائقة لمستشعر الصور من نوع 4/3-.
* الأبعاد القطرية لمستشعر الصور هي نفس الأبعاد الخاصة بمعايير نظام 4/3 ونظام مايكرو 4/3.

بناءً على معيار نظام مايكرو 4/3

جسم صغير وخفيف الوزن

لا يحتاج الهيكل عديم المرآة إلى مساحة للتحرك مثل الهيكل المزود بمرآة، وبدون مرآة بنتا. وهذا يتيح تقصير مسافة البعد البؤري من الحواف، مما يجعل الجسم أصغر في الحجم.

جسم صغير وخفيف الوزن
جسم صغير وخفيف الوزن

تصميم عدسات صغير الحجم

تتميز عدسات كاميرات LUMIX G / LEICA DG بأنها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن بشكل مذهل. ومع ذلك، فهي تحتفظ بالجودة العالية للصور بشكل ملحوظ، وذلك بفضل اندماج التقنيات البصرية المتطورة وتقنيات الصناعة الرائدة الرقمية.

تصميم عدسات صغير الحجم
الاستجابة الفائقة

الضبط التلقائي للبؤرة بسرعة فائقة

تتميز الكاميرا LUMIX G بنظام للضبط التلقائي للبؤرة فائق السرعة وهو "Light Speed AF" والذي يساعد على التقاط أكثر الصور صعوبة. فبهذا النظام يمكنك التركيز بسرعة على الأهداف المتحركة، مثل التقاط المشاهد الرياضية أو الحيوانات.

الضبط التلقائي للبؤرة بسرعة فائقة

الضبط التلقائي للبؤرة بتباين عالي الدقة

تفخر تقنية الضبط التلقائي للبؤرة بتباين عالي الدقة حتى عند الالتقاط بقيمة بؤرية صغيرة. ويتم التحكم في الضبط التلقائي للبؤرة مع الحصول على درجة تباين عالية الدقة بواسطة مستشعر الصور حتى لا يحدث أي هامش خطأ ميكانيكي لتحقيق الضبط البؤري الدقيق.

الضبط التلقائي للبؤرة بتباين عالي الدقة

شاشة خالية من الزوايا ومستشكف عرض إلكتروني

تتيح لك كاميرات LUMIX G عديمة المرآة ذات العدسة الواحدة الرقمية (DSLM) وضع إطار حول اللقطات التي تحصل عليها باستخدام LVF (مستكشف العرض المباشر) وشاشة خلفية مرنة وخالية من الزوايا. كما يمكن تحديد أسلوب العرض لموائمة ظروف الالتقاط والجمع، والذي يجعلها مثالية للالتقاط النشط.

شاشة خالية من الزوايا ومستشكف عرض إلكتروني

تشغيل بشاشة لمس

التشغيل بشاشة لمس يمنح الكاميرات درجة أعلى من إمكانية التشغيل. فهو يتضمن الغالق الذي يعمل باللمس للالتقاط، والضبط التلقائي للبؤرة الذي يعمل باللمس للتركيز البؤري – حتى عند تصوير مقاطع الفيديو – والتشغيل مع التنقل بين الصور عن طريق اللمس للاسترجاع الفوري للصورة.

عرض مباشر كامل الوقت

يتيح لك كل من LVF (مستشكف العرض المباشر) والشاشة الخلفية عرضًا مباشرًا كامل الوقت لما تقوم بالتقاطه مع مجال رؤية يقدر بنسبة 100% تقريبًا. يمكنك تأكيد عمق المجال وتأثيرات سرعة الغالق قبل الالتقاط.

مزيد من المتعة

وظائف Wi-Fi® متعدد الجوانب

تقوم أحدث سلسلة من كاميرات LUMIX G بدمج اتصال Wi-Fi® (IEEE 802.11 b/g/n). باستخدام "تطبيق الصور من باناسونيك"، يمكنك استخدام الهاتف الذكي / الكمبيوتر اللوحي كوحدة تحكم / شاشة أخرى للتكبير/التصغير، وضبط البؤرة والالتقاط والتشغيل.

 

تعرف على المزيد

وظائف Wi-Fi® متعدد الجوانب

تحكم مبدع

تجعل كاميرات LUMIX G من عملية الإبداع أكثر سهولة باستخدام وضع Creative Control (التحكم المبدع). يمكنك تغيير صور الأهداف البسيطة المألوفة بشكل مثير لتعبر عن قدرتك على الإبداع.
* المؤثرات المتاحة تختلف باختلاف الأوضاع.

 

تعرف على المزيد

تحكم مبدع