$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

المعرض الخاص لـ LUMIX DMC-GH4

المعرض الخاص لـ LUMIX DMC-GH4
تحسين تصوير الفيديو بواسطة العدسة المتغيرة وV-Log L

المعلم : بريان هارفي (مخرج أفلام)

المعرض الخاص لـ LUMIX DMC-GH4

تعد كاميرا Panasonic الرقمية أحادية العدسة عديمة المرآة، LUMIX GH4، كاميرا دائمة التطور. ومن خلال تحديث البرنامج الثابت، الإصدار 2.1، يمكن استخدام عدسة متغيرة. علاوة على ذلك، فمن خلال شراء مفتاح تحديث البرنامج DMW-SFU1 (وتحديث البرنامج الثابت، الإصدار 2.3)، يستطيع المستخدمون تسجيل فيديو بـ V-Log L للوصول إلى نطاق ديناميكي أعلى.

كاميرات رقمية للمستهلكين تتجاوز الحدود

يعد بريان هارفي مخرجًا بارعًا ومصورًا سينمائيًا متميزًا علاوة على أنه قام مؤخرًا بتأسيس مجموعة CLOUDBREAK المتخصصة في إنتاج الأفلام الوثائقية والإعلانات التجارية ومحتوى العلامات التجارية.

يقول بريان: "إن الميزة التي أبهرتني بشدة هي وضع الفيديو المتغير الجديد. فذلك الوضع مع العدسة المتغيرة يتيحان إمكانيات إبداعية جديدة لم تكن متوفرة من قبل إلا في كاميرات سينما هوليوود الضخمة. كما توفر العدسة المتغيرة تأثيرًا فريدًا من نوعه للمنظر، أو مناطق مميزة في الخلفية، لكل منظر سينمائي. وربما يكون من أهم الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص، والتي تعد من علامات المنظر المتغير، هي الوهج الأزرق. إن أي مصدر ضوء يدخل إلى مقدمة العدسة يكون له في العادة وهج أزرق وهذا الشيء يعجب الناس كثيرًا ويودون رؤيته".

كاميرات رقمية للمستهلكين تتجاوز الحدود

"إن V-Log L عبارة عن تشكيل مسطح يوفر توقفين إضافيين للنطاق الديناميكي مع GH4، وهذا أمر رائع للغاية. ويعد ذلك تغييرًا جذريًا في GH4، ويتيح كذلك التقاط الفيديو بشكل سينمائي للغاية. وللاستفادة القصوى من هذا النطاق الديناميكي المضاف دور في الحفاظ على التفاصيل في الظلال والأماكن المسلط عليها الضوء، مما يتيح تحكمًا أفضل في الصور فيما يتعلق بتدرج الألوان. وعليه، تكون النتيجة لقطات مميزة للغاية تبدو وكأنها قد التقطت في فيلم - وهذا منظر يسعى المصورون المحترفون دائمًا إلى الوصول إليه".

وعندما تتجمع كل هذه الميزات معًا، فإنها تمكن المستخدمين من إنشاء فيلم خاص بجودة فائقة تتخطى إمكانيات الكاميرا الرقمية للمستهلكين.

كاميرات رقمية للمستهلكين تتجاوز الحدود

سيرة ذاتية

يعد بريان هارفي مخرجًا بارعًا ومصورًا سينمائيًا متميزًا حائزًا على جوائز. وتنقل بحكم عمله في جميع أنحاء العالم لتصوير أفلام وثائقية عن موضوعات متنوعة. ويسعى الكثيرون إلى العمل معه نظرًا لما يتميز به من مهارة في مجال التصوير، ولقدرته على تقديم القصص على هيئة مقاطع تصوير سينمائي مذهلة، علاوة على لمساته الإبداعية التي لا تفارق أيًا من مشروعاته.

وتتضمن أعماله الحديثة التصوير السينمائي لفيلم لشركة Sony Pictures/كاثرين بيجلو. في عام 2013، عمل بريان مصورًا سينمائيًا لحلقات "Belief" الوثائقية الملحمية التي امتدت سبع ساعات وأنتجتها أوبرا وينفيري وPart2 Pictures والتي كانت تتناول الطبيعة الشخصية للعقيدة والدين والروحانيات حول العالم.

ولأن الوالد هارفي كان مصورًا مبدعًا ومعروفًا على مستوى العالم، كبر الابن في غمار تصوير الفنون الجميلة، متأثرًا بأعمال هنري كارتييه بريسون وروبرت كابا وغيرهم من الرواد في هذا المجال. ونشير إلى أنه بدأ عمله في National Geographic حيث كتب وأخرج وصور وحرر أكثر من 20 فيلمًا لحلقات التلفزيون المميزة، National Geographic Explorer. وفي هذه الأيام، يركز هارفي على العمل في إنشاء صور خلابة باستخدام أحدث أدوات تصوير متقدمة.

لمزيد من المعلومات حول بريان، يرجى زيارة CLOUDBREAK
<http://www.cloudbreak.tv>

سيرة ذاتية