اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

أداء تصوير الفيديو

أداء تصوير الفيديو

أداء تصوير الفيديو
فيديو 4K HDR

فيديو 4K HDR

توفر كاميرا LUMIX S1H اثنين من أوضاع HDR بتنسيق ‎HLG (Hybrid Log Gamma)‎: وضع الفيديو ‎4K HEVC (HLG)‎ ونمط الصورة "Like2100". عند عرض الوسائط الملتقطة في هذه الأوضاع على جهاز متوافق مع HDR، ستستمتع بعرض مدهش بنطاق ديناميكي وتدرجات دقيقة للغاية لدرجات الإضاءة والتعتيم.

التسجيل بعدسات متغيرة

التسجيل بعدسات متغيرة

تدعم الكاميرا LUMIX S1H تسجيل الفيديو بعدسات متغيرة بنسب أبعاد متنوعة، بما في ذلك التسجيل بدقة 4K بنسبة أبعاد 4:3 و6K بإطار كامل بنسبة أبعاد 3:2 وDCI-4K، وغيرها. وبذلك، فإن المستخدم يستطيع استخدام العدسات المتغيرة التي بها عدة عوامل ضغط. وبعد ذلك، يمكن تعديل المشاهد في مرحلة ما بعد الإنتاج، مما يتيح إنتاج فيديو بحجم السينما سكوب وبجودة صورة عالية جدًا.

تتمتع الكاميرا LUMIX S1H أيضًا بوظيفة العرض مع إلغاء ضغط العدسة المتغيرة، مما يتيح للمستخدمين عرض فيديو بإلغاء الضغط بحجم السينما سكوب عبر هيكل الكاميرا وتأكيد المشهد أثناء التصوير. معدل التكبير قابل للتحديد بمقدار 1.3x و 1.33x و 1.5x و 1.8x و 2.0x.

VFR (معدل الإطارات المتغير)

VFR (معدل الإطارات المتغير)

تدعم وظائف VFR (معدل الإطارات المتغير) التصوير البطيء والسريع على حد سواء. يستطيع المستخدمون استخدام المعدل البطيء بمقدار 2.5x ‏(24p/‏60 إطارًا في الثانية) بتنسيق C4K/4K واستخدام المعدل فائق البطء بمقدار 7.5x ‏ (24p/‏180 إطارًا في الثانية) بتنسيق FHD.‏* تُعتبر هذه الميزة مفيدة بشدة في عمل مشاهد مؤثرة بالتصوير البطيء ورصد الحركة السريعة التي لا تدركها العين المجردة. ويمكن أيضًا إنشاء مشاهد سريعة كوميدية بسرعة تفوق السرعة العادية بمقدار 30x ‏(30p/‏2 من الإطارات في الثانية).

* تختلف درجة المؤثر على حسب تنسيق التسجيل ومعدله، وتضيق زاوية الرؤية إذا تم تحديد معدل إطارات يزيد على 150 إطارًا في الثانية.

HFR (معدل الإطارات المرتفع)

HFR (معدل الإطارات المرتفع)

تعد LUMIX S1H أول كاميرا في فئتها تدعم التسجيل بتقنية HFR (معدل الإطارات المرتفع) مع إتاحة معدلات الإطارات المرتفعة التالية: 119.88p أو 47.95p ‏(59.94 هرتز) و100.00p ‏(50.00 هرتز) و48.00p ‏(24.00 هرتز). في مرحلة ما بعد الإنتاج، يمكن تغيير معدل الإطارات وإنتاج مقاطع فيديو في وضع الحركة البطيئة. يتضمن التسجيل بتقنية HFR (معدل الإطارات المرتفع) الصوت والبؤرة التلقائية؛ فهو مختلف عن VFR (معدل الإطارات المتغير).

4K 60p/50p فيديو فاصل زمني بدقة

فيديو فاصل زمني بدقة 4K 60p/50p

تدعم كاميرا LUMIX S1H التصوير بفاصل زمني لإنتاج فيديو بفاصل زمني باستخدام هيكل الكاميرا ذاتها، ويمكنها أيضًا التصوير بدقة 4K 60p/50p. يمكن أيضًا التقاط صور ثابتة باستخدام تقنية V-Log أو Like709 لإنتاج صور مذهلة في مرحلة ما بعد الإنتاج. يتم الحصول على التعريض الضوئي بسلاسة أثناء المعالجة، مما يتيح الحصول على مقاطع فيديو بفاصل زمني مذهلة مع تغيير مستويات التعريض الضوئي بسلاسة.

Like709 / تصحيح مستويات الإضاءة المختلفة

Like709 / تصحيح مستويات الإضاءة المختلفة

تتيح كاميرا LUMIX S1H منحنى غاما Rec.709، الشائع استخدامه في البث التجاري. يستطيع تصحيح مستويات الإضاءة المختلفة منع انتشار الظلال، وبذلك فإن هذه الميزة تدعم استخدام المشاهد في عمليات البث بدون إجراء تعديلات، كما تتيح العمل في مرحلة ما بعد الإنتاج بسرعة وكفاءة.

محدد إطارات الفيديو

محدد إطارات الفيديو

يمكن الاستفادة من محدد إطارات الفيديو عند توقع القص الرأسي/الأفقي في مرحلة ما بعد الإنتاج. تشمل الإطارات ذات نسب الأبعاد القابلة للعرض 2.39:1 و 2.35:1 للسينما و 1:1 و 4:5 لمواقع التواصل الاجتماعي، مما يوفر 8 أنماط إجمالية للاختيار فيما بينها.

أوضاع العرض التي تدعم التصوير بكاميرا الفيديو

أوضاع العرض التي تدعم التصوير بكاميرا الفيديو

في وضع فيديو إبداعي، تظهر لوحة تحكم مشابهة للوحة التحكم الخاصة بكاميرا سينما احترافية. هناك ثلاثة خيارات عرض لسرعة الغالق والالتقاط (الحساسية): Sec/ISO أو Angle/ISO أو Sec/dB. يُعتبر توفير إمكانية الوصول إلى عناصر التحكم المألوفة طريقة أخرى لدعم سلاسة وسهولة التصوير بكاميرا الفيديو.

تردد النظام

تردد النظام

لدعم إنتاج فيديو عالمي، يمكن تحديد ثلاثة ترددات مختلفة للنظام: 59.94 هرتز (NTSC) أو 50.00 هرتز (PAL) أو 24.00 هرتز (السينما).

التصفية / قائمة جودة التسجيل

التصفية / قائمة جودة التسجيل

يمكن تحديد معدل الإطارات ودقة الوضوح والترميز، وما إلى ذلك، ويظهر تأثير ذلك على الشاشة في جودة التسجيل. وبذلك، يمكن عرض اختيارات العدسة المتغيرة وVFR (معدل الإطارات المتغير) وHFR (معدل الإطارات المرتفع). تيسر هذه الوظيفة إمكانية البحث في جودة التسجيل المطلوبة، ويمكن تسجيل أوضاع التسجيل شائعة الاستخدام في "قائمتي" للوصول إليها سريعًا في أي وقت.

التسجيل في ملف مقسم / حلقة التسجيل

التسجيل في ملف مقسم / حلقة التسجيل

يتيح التسجيل في ملف مقسم تسجيل الفيديو على شكل تقسيمات لمدة دقيقة واحدة، مما يجعله مفيدًا في منع فقدان البيانات بسبب مشاكل البطارية وما إلى ذلك. أما حلقة التسجيل؛ فتحذف البيانات القديمة أثناء التسجيل، مما يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل أفضل مشاهدهم من دون القلق بشان سعة بطاقة البيانات.

مستوى الإضاءة لمعدل 10 بت

مستوى الإضاءة لمعدل 10 بت

بالنسبة إلى معدل 8 بت، يمكن تحديد 0-255 / 16-235 / 16-255. بالنسبة إلى معدل 10 بت، يمكن تحديد 0-1023 / 64-940 / 64-1023.

قياس نقطة الإضاءة

قياس نقطة الإضاءة

يمكن تحديد هدف باستخدام الإطار وتظهر إضاءته كنسبة مئوية. عند التسجيل بتقنية V-Log، تعرض الكاميرا الإضاءة بدرجات. يمكن الاستفادة من ضبط الرمادي بنسبة 18% ليعادل 0.0 درجة في تحديد قيمة التعرض المثالية.

WFM / المنظار الاتجاهي

WFM / المنظار الاتجاهي

يمكن عرض الإضاءة أو توازن كثافة اللون أثناء التسجيل.

النمط المخطط

النمط المخطط

من ضمن الميزات الجديدة أن كاميرا LUMIX S1H تستطيع عرض نمطين مخططين في الوقت نفسه، مما يتيح للمستخدم إمكانية ضبط نطاق إضاءة. يمكن استخدام هذه الوظيفة لتحذير المستخدم من الظلال المنتشرة وتقديم تعديل للون الرمادي بنسبة 18% أثناء التسجيل بتقنية V-Log وضبط نطاق إضاءة لأوجه البشر والمساعدة بطريقة أخرى في تحقيق مستوى تعريض ضوئي مثالي.

مستوى القاعدة الرئيسية

مستوى القاعدة الرئيسية

يمكن ضبط مستوى اللون الأسود القياسي للفيديو.

مزامنة البحث

مزامنة البحث

تعمل هذه الوظيفة على ضبط سرعة الغالق لتقليل التأثر بوميض أضواء الفلورسنت وأجهزة التلفاز وشاشات الكمبيوتر، وما إلى ذلك.