هدايا للسيدات

هدية لها

هدية لها

الهدية الحقيقية هي التي تدوم لوقت أطول من علبة حلوى. هذا العام، حولي نظرك إلى مستوى الجودة المطلوب ودلّلي حبيبكِ وقدّمي له إحدى هذه الهدايا المثالية من باناسونيك التي سترسم على وجهه بسمة تعبيرًا عن الحب والتقدير.

صور عيد حب لا تُنسى!

التقط جميع لحظات عيد الحب التي لا تتكرر وعشها مجددًا. التقط صور الفيديو القيّمة والتي لا تقدر بثمن التي يمكنك تسجيلها باستخدام كاميرا الفيديو عالية الدقة من باناسونيك. التقط الصور الذاتية الممتعة والصور الشخصية المدهشة باستخدام كاميرات Lumix المثيرة للإعجاب والمتعددة الاستخدامات.

دع جمالها يتألق

دع ثقتها تتلألأ بفضل منتجات الجمال وnanoe®‎ المميزة من باناسونيك. يضمن جهاز تسوية الشعر EH-HV20 المزود بـ 5 إعدادات لدرجة الحرارة والألواح المغلفة بالسيراميك تحقيق تصفيف الشعر الأمثل بينما يصنع مجفف الشعر EH-NA65 تسريحة الشعر الناعم والمشرق التي ستحبها.

أنغام الحب الحقيقية!

استمعا إلى الأغاني الرومانسية المفضلة لديكما باستخدام أحدث مجموعة من سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth والمصممة خصيصًا لتحقيق الراحة خلال الاستخدام اليومي. استمتعا بمدة تقرب من 20 ساعة من التشغيل اللاسلكي باستخدام سماعة الرأس RP-HS34 وسماعة الرأس RP-HX350 التي تتسم بالأناقة والتصميم الصغير والمزودة ببطارية للشحن السريع.

حب من أول دفعة بخار

 أجمل شيء يمكن للمرأة أن ترتديه هو الثقة واللباس المفضل لديها.
فإن مكواة البخار المثالية من باناسونيك ستوفر أفضل عناية لملابسها مع نتيجة رائعة ستجعلها تقع في الحب مع ملابسها مراراً و تكراراً.

حافظ على صحتها

دعها تجهّز الفيتامينات والمعادن الأساسية في عيد الحب هذا مع العصائر اللذيذة والطازجة التي تتميز بفوائد صحية كبيرة. يتيح لك الخلاط MJ-DJ31 الذي يقوم بثلاث وظائف في جهاز واحد مزج المكونات الطازجة وعصرها وطحنها للاستمتاع
باللحظات الحلوة.

شارك هذه الصفحة

جودة يمكنك الوثوق بها

جودة يمكنك الوثوق بها

لقد أصبح التميز الياباني في التصنيع معيارًا عالميًا. لا تهم معرفة المكان الذي نصنّع فيه منتجاتنا، فقد مرت هذه المنتجات عبر معايير الجودة المتبعة لدينا والتي تتسم بالصرامة وعدم الهوادة. تلتزم باناسونيك التزامًا تامًا بتصنيع منتجات مميزة بحرفية لا مثيل لها وجودة فائقة على النحو الذي يتوقعه منا عملاؤها.

معرفة المزيد

أماكن الشراء

أماكن الشراء

توجه إلى أقرب صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك واكتشف المزيد من أفكار الهدايا التي نطرحها من مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بنا، مثل أجهزة التليفزيون والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ومنتجات التجميل والتزيّن والهواتف وأجهزة المطبخ وغيرها الكثير.

تعرّف على أقرب صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك