#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

هدايا للرجال

هدايا له

هدايا له

الهدية الحقيقية هي التي تدوم لوقت أطول من علبة حلوى. هذا العام، حولي نظرك إلى مستوى الجودة المطلوب ودلّلي حبيبكِ وقدّمي له إحدى هذه الهدايا المثالية من باناسونيك التي سترسم على وجهه بسمة تعبيرًا عن الحب والتقدير.

حبّ نقيّ كالهواء!

اجعلي حبيبكِ يستمتع بالهواء البارد والمنعش بفضل أجهزة تنقية الهواء المتطورة من باناسونيك. تعرفي على طريقة جديدة للتنفس في بيئة مريحة مليئة بالسلام والسحر. ستوفر خاصية Econavi ووظيفة الترطيب والتوزيع ثلاثي الأبعاد وغيرها من الخصائص جوًا نقيًا لك ولحبيبكِ.

/middleeast/consumer/where-to-buy.html false false F-VK655 F-VK655 /middleeast/consumer/where-to-buy.html false
/middleeast/consumer/where-to-buy.html false false F-VXL40 F-VXL40 /middleeast/consumer/where-to-buy.html false

اعشقيه واعشقي مظهره!

سيبدو حبيبكِ دائمًا في أبهى مظهر له بفضل ماكينة التشذيب ER-GD60 الفائقة وماكينة الحلاقة ES-LV9N المذهلة. ذكي وساحر وجذاب، سيكون بكل بساطة جامعًا لصفات الكمال. ستضفي عليه هذه المجموعة المدهشة من أدوات التزيين من باناسونيك مظهرًا متألقًا.

/middleeast/consumer/where-to-buy.html false false ER-GD60-T751 ER-GD60-T751 /middleeast/consumer/where-to-buy.html false
/middleeast/consumer/where-to-buy.html false false ES-LV9N-S841 ES-LV9N-S841 /middleeast/consumer/where-to-buy.html false
/middleeast/consumer/where-to-buy.html false false ER-GB75 ER-GB75 /middleeast/consumer/where-to-buy.html false
/middleeast/consumer/where-to-buy.html false false ES-LT4N-S803 ES-LT4N-S803 /middleeast/consumer/where-to-buy.html false

أنغام الحب الحقيقية!

استمعا إلى الأغاني الرومانسية المفضلة لديكما باستخدام أحدث مجموعة من سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth والمصممة خصيصًا لتحقيق الراحة خلال الاستخدام اليومي. استمتعا بمدة تقرب من 20 ساعة من التشغيل اللاسلكي باستخدام سماعة الرأس RP-BTD10 وسماعة الرأس RP-BTS30 التي تتسم بالأناقة والتصميم الصغير والمزودة ببطارية للشحن السريع.

ها هو بطل قصة حبكِ

التقطي جميع لحظات عيد الحب التي لا تتكرر وعيشيها مجددًا. التقطي صور الفيديو الغالية والتي لا تقدر بثمن التي يمكنك تسجيلها باستخدام كاميرا الفيديو عالية الدقة من باناسونيك. التقطي الصور الذاتية الممتعة والصور الشخصية المدهشة باستخدام كاميرات Lumix المثيرة للإعجاب والمتعددة الاستخدامات.

احتفلا دون توقّف!

أضيفي صوتًا قويًا يصدح في جميع أنحاء الغرفة إلى المتعة في أي حفلة باستخدام أنظمة Urban Audio الصغيرة الجديدة. يتميز نظام SC-UA7 العصري سداسي الشكل بوجود 10 مكبرات صوت للحصول على صوت محيطي وديناميكي، كما تم تصميم نظام SC-MAX9000 لتحقيق تجربة موسيقى قوية. إنه ليس أي عيد حب، إنه عيد حبِك!

شارك هذه الصفحة

جودة يمكنك الوثوق بها

جودة يمكنك الوثوق بها

لقد أصبح التميز الياباني في التصنيع معيارًا عالميًا. لا تهم معرفة المكان الذي نصنّع فيه منتجاتنا، فقد مرت هذه المنتجات عبر معايير الجودة المتبعة لدينا والتي تتسم بالصرامة وعدم الهوادة. تلتزم باناسونيك التزامًا تامًا بتصنيع منتجات مميزة بحرفية لا مثيل لها وجودة فائقة على النحو الذي يتوقعه منا عملاؤها.

معرفة المزيد

أماكن الشراء

أماكن الشراء

توجه إلى أقرب صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك واكتشف المزيد من أفكار الهدايا التي نطرحها من مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بنا، مثل أجهزة التليفزيون والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ومنتجات التجميل والتزيّن والهواتف وأجهزة المطبخ وغيرها الكثير.

تعرّف على أقرب صالة عرض تابعة لشركة باناسونيك