#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

فرم اللحوم في المنزل، فوائد تستحق التجربة

فرم اللحوم في المنزل، فوائد تستحق التجربة

فرم اللحوم في المنزل، فوائد تستحق التجربة

عاد التوجّه نحو طهو الطعام في المنزل، ولم لا؟ يدرك الجميع فوائد الوجبات المحضّرة منزلياً، ومع ما نمتلكه من تجهيزات وقدرات كبيرة لتحضير طعامنا، سيكون من الرائع رؤية المزيد من الحركة والإبداع في تحضير المأكولات من الصفر.

 وبالنسبة للمبتدئين، ومع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، يتحول فرم اللحوم إلى نشاط جدير بالاهتمام. ولن تكون مهارات التقطيع الاحترافية ضرورية بوجود فرّامة لحم موثوقة تضمن تجربة أكثر سهولة.

وتمتاز فرّامات اللحم من باناسونيك بمجموعة واسعة من الخواص التي تقنِعُ المشترين بتجنّب شراء اللحم المفروم من المتاجر، والتوجه أكثر نحو فرم اللحم في المنزل. وفيما يلي بعض هذه المزايا:

المذاق

يعتبر اللحم المفروم طازجاً بآلة من فئة الخمس نجوم، بمثابة المكوّن السرّي لأي وصفة شهية، فعند فرم اللحوم في المنزل، يمكن التحكم بجودة اللحوم المستخدمة بالكامل، إذ يمكن اختيار أفضل أنواع اللحوم الطازجة من مصدر معروف، والحرص على عدم مزج أي قطع لحم غير مرغوب فيها، فضلاً عن تحديد نسبة الدهون. وقد يبدو الأمر عادياً، ولكن استخدام أفضل المكونات والتجهيزات لتحضير اللحم المفروم يمنح الطبق مذاقاً أكثر تكاملاً وإشباعاً.

المذاق

القوام

يمكن تحديد القوام الأمثل للحوم من خلال فرمها في المنزل حسب الرغبة للحصول على الكثافة المناسبة. وهو ما يعتبر العامل المميّز لطعم الوجبة. وبقوة 3500 واط، تُعتبر MK-ZJ3500 من باناسونيك واحدةً من أقوى فرّامات اللحم المتاحة للاستخدام في المنزل. إذ يمكنها طحن كمية أكبر من اللحم في وقت أسرع. وتم تصنيع أحدث موديلات فرّامات اللحم، ومنها MK-GM1700، وفق أعلى مستويات جودة الصناعة اليابانية المعروفة، وتزويدها بشفرة تقطيع على شكل حرف R، والتي تمتاز بكفاءتها في تقطيع ألياف اللحم.

القوام

الصحة

فضلاً عن الحصول على مذاق أفضل، لا يختلف اثنان على أن فرم اللحوم في المنزل يعتبر اختياراً أكثر صحّة، حيث يمكن اختيار إعداد لحم مفروم قليل الدهون، أو خالي تماماً من الدهون، أو استخدام لحوم المواشي التي تمت تغذيتها على العشب، أو المواد العضوية؛ الخيارات كلها متاحة. ويمكن تجنّب عدد كبير من مخاطر الطعام المعروفة - وغير المعروفة - مثل البكتيريا والجراثيم والمواد اللزجة وغيرها، عند فرم اللحم بآلة منزلية مخصصة لهذا الغرض. ويُعتبر إنجاز هذه التحضيرات ضمن بيئة المطبخ الآمنة والنظيفة ميزة إضافية مهمة، فمن يدري إن كان الجزّار يحافظ على نظافة فرّامة اللحم في متجره طوال الوقت؟ ولكن يمكن ضمان ذلك اعتماداً على فرامة باناسونيك المزودة بأدوات تنظيف أنيقة وفعالة لتحضير الطعام الصحي في كل مرة.

الصحة

الإبداع

 يحفّز خيار فرم اللحوم في المنزل مهارات الطاهي الموجودة عند الجميع، ويفتح عالماً من إمكانيات الطهو، إذ يمكن إبداع خلطات متنوّعة من اللحم، وإضافة البروتين بنسب مختلفة ومزجها بمكونات عديدة لتحضير أصناف غير محدودة من الأطباق والوجبات. وبفضل شفرات التقطيع القابلة للتبديل، وملحقات إعداد النقانق والكبّة، تساعد فرّامات اللحم من باناسونيك على الإبداع في المطبخ أثناء تحضير وصفات جديدة.

لا شيء يضاهي تعزيز نكهة لفائف السوشي بحشوة من اللحم المفروم ناعماً بشفرات التقطيع لآلة MK-ZJ3500، أو تحضير البيتزا التي يعشقها الأطفال، وتزيينها بألذ كرات اللحم الخشن المفروم بشفرات التقطيع لآلة MK-GM1700؟ مع فرّامات اللحم من باناسونيك، لن تفرغ الموائد من وصفات الأطباق الشهية.

Creativity
Creativity

توجد الكثير من المزايا لفرم اللحم في المنزل. يرجى النقر هنا لاستكشاف مجموعة باناسونيك من فرّامات اللحم، والتعرّف على المزايا الحقيقية للحوم المفرومة طازجاً.