$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

شغفنا بالكي

شغفنا بالكي

قصة تطوير "قاعدة المكواة متعددة الاتجاهات"

 

فريق باناسونيك لتطوير المكاوي - الخيال وتحقيق الأهداف

فريق باناسونيك لتطوير المكاوي - الخيال وتحقيق الأهداف

بدأت شركة تصنيع المكاوي في باناسونيك في عام 1927 نتيجة شغف مؤسسنا "كونوسوكي ماتسوشيتا" بشعار "منتجات أفضل بأسعار أقل". فقبل 90 عامًا، عندما كانت المكواة لا تزال باهظة الثمن بالنسبة للعائلات العادية، نجحنا في بيع مكاوٍ فاخرة بأسعار معقولة بفضل الابتكارات التقنية والإنتاج الضخم، مما ساهم في انتشار المكواة. تقاليدنا قائمة على الخيال وتحقيق الأهداف.  إليكم قصة تطوير "قاعدة المكواة متعددة الاتجاهات" المبتكرة.

تحدٍ لتاريخ الكي الطويل

تحدٍ لتاريخ الكي الطويل

في عام 2010، واجه فريق تطوير المكاوي لدينا تحديًا كبيرًا. في التاريخ الطويل للمكاوي، لم يكد يتغير تصميم قاعدة المكواة، لذلك أمر قائد المشروع في ذلك الوقت، الذي كان يتمتع بقدر غير عادي من الحب والشغف بالمكاوي، الأعضاء بابتكار تصميم مبتكر وغير مسبوق لتحقيق استخدام أفضل.

فكرة بسيطة ولكنها فعالة "قاعدة مكواة متعددة الاتجاهات"

فكرة بسيطة ولكنها فعالة "قاعدة مكواة متعددة الاتجاهات"

كانت فكرتهم هي جعل قاعدة المكواة مدببة من كلا الطرفين بحيث يمكن أن تتحرك في كلا الاتجاهين. وكانت هذه الفكرة موجودة بالفعل من قبل، لكن القادة المتعاقبين كانوا مترددين في احتمال عدم بيعها. ومع ذلك، اتخذ القائد في ذلك الوقت قرارًا، وقال، "لا بأس من الفشل".

معالجة المشكلات الفنية

معالجة المشكلات الفنية

لتحقيق هذا التصميم، كان التحدي يتمثل في هيكل وحدة إمداد الطاقة في أحد طرفي النوع اللاسلكي. يجب ضبط المكاوي اللاسلكية على قاعدة طاقة لإعادة تسخينها، لذلك يجب توصيل جزء التوصيل بالقاعدة بطرف واحد. ومع ذلك، لجعل كلا الجانبين حادًا، كان من الصعب توفير مساحة كافية آمنة للمكون.
لذا فحص الفريق حجم وتصميم كل مكون وإمكانية الاستخدام النهائية مرارًا وتكرارًا. حتى تخلوا تقريبًا عن الفكرة، ولكن تم إجراء عدد كبير من التعديلات الطفيفة لتحقيق أطراف حادة وإقامة اتصال سلس بقاعدة الطاقة. 

Related Products