$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

وضع معايرة Netflix

وضع معايرة Netflix

وضع معايرة Netflix

تم تصميمه لتوفير تجربة Netflix أفضل

تتشارك باناسونيك وNetflix في تاريخ عريق من العمل معًا وتوفير الترفيه بأفضل جودة ممكنة. من خلال هذه الشراكة الوثيقة، ستوفر أجهزة تلفزيون OLED من باناسونيك القدرة على عرض العروض التلفزيونية والأفلام من Netflix بأفضل صورة.

تم تصميمه لتوفير تجربة Netflix أفضل
ما المقصود بوضع معايرة Netflix

ما المقصود بوضع معايرة Netflix

بتنفيذ ضبط واحد بسيط من القائمة، سيستمتع أعضاء Netflix بتجربة الألوان الدقيقة والتباين الديناميكي الدقيق والحركة السلسة - بالصورة المقصودة من صانع الفيلم بالضبط.

سارٍ على كتالوج Netflix بأكمله

يسري وضع معايرة Netflix على جميع الأعمال المدرجة في كتالوج Netflix بأكمله، بما في ذلك المسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية والأفلام وغيرها. على سبيل المثال، أصبح من السهل الآن على محبي مسلسل Stranger Things الاستمتاع بتجربة التفاصيل الغامضة في البُعد البديل Upside Down أكثر من أي وقت مضى وعلى النحو الذي أراده لهم مبدعو المسلسل.

سارٍ على كتالوج Netflix بأكمله
سرد قصصي أصيل

سرد قصصي أصيل

"الجودة تعني كل شيء بالنسبة لنا، ويسعدنا أن نقدم وضع معايرة Netflix بتلفزيونات OLED من باناسونيك حتى يكون لدى أعضاء خدمتنا خيار تجربة سرد القصص المذهل على Netflix بأكثر الطرق أصالة."
Rob Caruso، نائب رئيس عمليات شركاء الأجهزة في Netflix.

صورة فائقة الجودة تماثل الاستوديو

"عزمت باناسونيك في عام 2019 على توفير تجربة مشاهدة أكثر "هوليوودية" لكل منزل. ولقد حققنا ذلك من خلال إدخال نظامي Dolby Vision وDolby Atmos إلى الموديلات الأساسية من أجهزتنا. وسنكرر ذلك عبر هذا التعاون مع Netflix، حيث نتيح للمزيد من المشاهدين الاستمتاع بصورة فائقة الجودة تضاهي المشاهدة في الاستوديو."

Yasushi Murayama، رئيس قسم المنتجات السمعية والبصرية بباناسونيك في أوروبا.

صورة فائقة الجودة تماثل الاستوديو

أجهزة التلفزيون التي تدعم وضع معايرة Netflix