باناسونيك تعين إيجي إيتو مديراً عاماً لشركة باناسونيك لحلول الحياة في المنطقة

باناسونيك تعين إيجي إيتو مديراً عاماً لشركة باناسونيك لحلول الحياة في المنطقة

المدير الجديد يقود أعمال الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان المعنية بالحلول الكهربائية وتحريك الهواء ونظم الطاقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت باناسونيك عن تعيين إيجي إيتو مديراً عاماً جديداً لشركة باناسونيك لحلول الحياة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إحدى الشركات التابعة لباناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق. ومن المتوقع أن يلعب إيتو دوراً فعالاً في نمو أعمال الشركة، بعد عمله لدى العلامة لأكثر من عقدين.

وتولى إيتو منصبه الجديد اعتباراً من 1 أبريل 2021، لتشتمل مسؤولياته على تعزيز سبل التعاون والنمو في جميع أقسام باناسونيك لحلول الحياة بالمنطقة، والتي تضمّ الأسلاك وتركيبات الإنارة بتقنيات LED ونظم الإنذار من الحريق وحلول جودة الهواء الداخلي.

ويمتلك إيتو خبرات واسعة في المناصب الإدارية، حيث قضى معظم مسيرته المهنية في الهند والإمارات العربية المتحدة، وشغل مجموعة متنوعة من الأدوار القيادية الرئيسية في العديد من مكاتب باناسونيك. وانضم إيتو أول مرة إلى مكتب دبي عام 2003 مديراً لمبيعات وتسويق مستحضرات الجمال والعناية بالصحة ومواد البناء الكهربائية. ومنذ ذلك الحين، عمل إيتو في الهند وهونغ كونغ قبل انضمامه إلى المقر الرئيسي الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا مرة أخرى، كمدير لمبيعات باناسونيك لمواد البناء الكهربائية وجودة الهواء الداخلي. كما ساهم إيتو في ترسيخ حضور العلامة لتشغل مكانة رائدة عالمياً في مجال التصنيع والتكنولوجيا، وعُيّن نائباً لمدير عام باناسونيك لحلول الحياة العام الماضي.

وتعليقاً على الموضوع، قال إيجي إيتو: "يسعدني أن أقدم خدماتي للشركة كمدير عام لها في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتنسجم أهدافنا التجارية المتمثلة في تعزيز عروضنا من حلول الحياة مع المتطلبات المحليّة، ونسعى لترسيخ مكانة باناسونيك لحلول الحياة في المنطقة.

فقد أصبحنا علامة رائدة في توفير حلول الحياة مع مجموعة واسعة من المنتجات المعروفة بكفاءة استهلاكها للطاقة، وتوفيرها للهواء النقي والطاقة الآمنة، ما يرتقي بمستوى حياة عملائنا في المنطقة. وانطلاقاً من أهمية الشرق الأوسط وأفريقيا بالنسبة لنا، سيتجه تركيزي نحو توسيع نطاق وصولنا إلى السوق، وخدمة عملائنا بما يتناغم مع رؤيتنا العالمية لجعل حياتهم أبسط وأكثر أماناً وراحة".

###

نبذة عن ’باناسونيك
تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول الكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات وحلول الأعمال .وقد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسهافي 2018 ،حيث توسعت أعمالها على نطاق عالمي وتدير تحت ألوانها الأن مجموعة تضم 528 شركة فرعية و 72شركة مرتبطة في جميع أنحاء العالم وحققت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 68.72 مليار دولار أمريكي للسنة المنتهية في 31 مارس 2020.والتزمت بالسعي لتحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار التعاوني ، وتستخدم الشركة تقنياتها لخلق حياة أفضل وعالم أفضل للعملاء. تعرف على المزيد حول باناسونيك: https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري