خلاط باناسونيك MX-S401يجعل التقطيع والخلط سهلا للغاية

مدينة الكويت ، الكويت

كشفت شركة ’باناسونيك‘ اليوم عن خلاط MX-S401 اليدوي، وهو أحدث معدات المطبخ المبتكرة التي أطلقتها العلامة الشهيرة لتسهيل مهام الطبخ اليومية. ويعمل الخلاط بواسطة محرك باستطاعة 800 واط، ويتميز بنظام الخلط رباعي الشفرات، المثالي لخلط وتقطيع أقسى المكونات، متيحاً تحضير مجموعة واسعة من الأطباق والوجبات بما في ذلك أغذية الأطفال الصحية .

باستخدام تقنية الشفرة المتقدمة من باناسونيك ، يوفر نظام الشفرات الأربع منMX-S401نتائج مذهلة في جميع الأوقات بفضل قدرته على قطع المكونات بشكل دقيق.

وتمتاز عصا الخلاط المتينة والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بتصميم يضمن سلامة وراحة المستخدم، متيحةً استخدامها على الأطعمة والمشروبات الساخنة أو الباردة، بالإضافة إلى الخلط حتى في الأوعية العميقة والقدور والمرطبانات، للاستمتاع بأشهى أصناف الشوربات الكريمية الناعمة، أو مشروبات السموذي الغنية.

وبهذا الصدد، قالكاتسوكي نيشيمورا ، مدير’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "يعتبر خلاط MX-S401،بنطام الشفرات الأربع المميز وملحقاته الرائعة، جهازاً أساسياً في المطبخ العصري، تم تصميمه ليساعد المستهلكين في الكويت على الاستمتاع بالطبخ المنزلي بكل سهولة. ويساعد الخلاط على تحضير العديد من الأطباق من بدءاً من أصناف الشوربات والمأكولات الخفيفة، مروراً بالسلطات والمقبلات والأطباق الجانبية، وصولاً إلى الحلويات وأغذية الأطفال ،باستخدام جهاز واحد .

ومن جهته قال عمر مسوح، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في شركة "عيسى حسين اليوسفي وأولاده"، معلقاً: "لطالما اشتهرت ’باناسونيك‘ بتقديم معدات مطبخية تتميز بالجودة والحرفية اليابانية الفريدة، ومن ضمنها خلاط MX-S401 الذي يعتبر إضافةً رائعة لمجموعة منتجاتها. فهو يجمع بين أناقة التصميم وقوة الأداء والميزات المبتكرة".

ويضم جهاز MX-S401، المصمم ليقدم أعلى مستويات الأداء والمتانة، العديد من الميزات المتقدمة، والتي تشمل:

  •  الملحقات العملية والمفيدة- مثل وعاء التقطيعالذي يساعد على تقطيع الخضروات وفرم اللحم، في حين تساعد أداة الخفق في صنع الكريمة المخفوقة وخليط الكيك، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى حامل أداة التقطيع والذي يعمل كغطاء في حالة عدم استخدام الخلاط، أو كحامل أثناء الطبخ.
  •  التحكم السهل بسرعة الخلط- حيث يمكن اختيار السرعة المناسبة، سواء كانت عالية أو منخفضة أو تشغيل نبضي، لتناسب الوصفات والمكونات المرغوبة.
  • قفل لحماية الأطفال ومفتاح ثنائي- وهي ميزات تساعد على الوقاية من التشغيل عن طريق الخطأ عند عدم استخدام الجهاز أو عند تركيب أو إزالة الملحقات.
  •  أجهزة مزدوجة لحماية المحرك-تضمن أعلى درجات الأمان والسلامة، حيث تم تزويد الجهاز بقاطع للتيار يقوم بوقف تشغيل الخلاط في حال التيار الكهربائي الزائد والناتج عن مزج مكونات غير مناسبة للجهاز، أو عند غمر الجهاز إلى مستوى أعلى من مستوى عصا الخلاط. كما يقوم منظم الحرارة المدمج بوقف تشغيل الجهاز عند الكشف عن الحرارة الزائدة بسبب الاستخدام المستمر .
  •  إمكانية غسل العصا المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وأداة الخفق ووعاء التقطيع بأمان في غسالة الصحون، للحفاظ على نظافتها.

يتوفر خلاط MX-S401 اليدوي ، في الكويت لدى جميع صالات ’بست اليوسفي للإلكترونيات‘ والموزعين المعتمدين.

-انتهى –

نبذة عن ’باناسونيك
 تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، والأعمال B2B. وقد توسعت الشركة ، التي احتفلت بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2018 ، على الصعيد العالمي إلى أن أصبح تحت لوائها 591 شركة تابعة و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 7.982 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2018. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل لمعرفة المزيد عن باناسونيك:
https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com